هو هو……"
كان من الصعب على Gu Bai تحمل حملها من قفاه مثل قطة من قبل الإمبراطور تيانشين. الآن ، كان كلبًا! كلب! لم يكن قطة ، لذا حمل هذا الأذى!
بعد عدة جولات من تهدئة نفسه من خلال التنويم المغناطيسي الذاتي ، كان قد تكيف بالفعل بسرعة كبيرة مع شكله الحالي ككلب. كانت كفوفه الأربعة تتحرك باستمرار في الهواء.
تمركزت له اثنين من الجبهة الكفوف بطريقة محترمة، وأظهر الزوج له من عيون وقح ذريع، منغ التعبير مبيعا. جاء صوت "اللحمة" المليء بالظلم من فمه. لا تنظر كثيرا …… كان لطيفا جدا!
"من أي قصر أتيت؟"
تومض عيون الإمبراطور تيانشن العميقة وأبدت القليل من الاهتمام. وضع الفرشاة التي كان يستخدمها في كتابة مرسوم إمبراطوري وابتسم وسأل.
عادة لا يحب الحيوانات الأليفة ، لأنه يشعر أنها قذرة وصاخبة. لكن اليوم ، بطريقة ما ، لم يستطع تحريك نظرته عن الجرو الصغير.
كان فروه ناصع البياض وجسمه دائري بأربع أرجل قصيرة. لقد كان لطيفًا للغاية وممتعًا بالنظر إليه ، وكان تعبيره حيويًا وذكيًا بشكل خاص. بدا وكأنه يرى المظالم في عينيه.
التظلم؟
لاحظ الإمبراطور تيانشينغ أن الطريقة التي أمسك بها الجرو الصغير بدت خاطئة إلى حد ما ، لذلك قام بتغيير حركته. كان لا يزال ممسكًا برقبة Gu Bai بيد واحدة ، بينما ساعدت يده الأخرى في دعم مؤخرة Gu Bai. كان الحيوان الأليف الصغير لطيفًا لدرجة أنه كان محبوبًا للغاية.
"اللحمة ، اللحمة ……" جلالة الملك ، جلالة الملك!
شعرت Gu Bai براحة شديدة في أن تمسك بهذا العمل الدقيق للغاية ، خاصةً عندما ابتسم له الإمبراطور تيانشين هكذا. تسربت مشاعر المضيف الأصلي ، مما أثار مشاعره.
كيف يعبر الكلب عن إعجابه بشيء ما؟ بطبيعة الحال ، كان للعق ، لعق ، لعق!
لذلك ألقى غو باي الدموع في قلبه ، ولم يستطع جسده مقاومة الوصول إلى لسانه ليلعق كف الإمبراطور تيانشن.
تركته المشاعر في قلب المضيف الأصلي في حب متعصب للإمبراطور تيانشن ، ولم يكن قادرًا على تمزيق عينيه عنه. احتوى قلبه على الإمبراطور تيانشن فقط ، وامتلأت روحه بالإمبراطور تيانشن. ينتمي جسده وروحه بالكامل إلى الإمبراطور تيانشن!
على الرغم من معرفته أن هذه المشاعر لا تخصه على الإطلاق ، لم يكن Gu Bai قادرًا على التحكم في سلوكه في الوقت الحالي. كانت عواطف المضيف الحالي أقوى بكثير من عواطف المضيفين السابقين. من المؤكد أن المضيف الأصلي كان بالفعل ياو.
لم يكن بإمكان قو باي سوى نطق كلمات الصلاة في قلبه لتهدئة نفسه. لم يكن هذا هو! لم يكن هذا هو! هذا الكلب الغبي التمثيل بالتأكيد لم يكن هو!
أنت تقرأ
تمسك يا رجلي
Боевикبعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة متنوعة من المدافع الصغيرة داخل القصة ، فإن مدونة قواعد سلوك Gu Bai عند إكمال المهمة هي - بكل الوسائل...