7

2.1K 209 11
                                    

على الجانب الآخر ، اتبعت Gu Bai الحرس الإمبراطوري ودخلت بسرعة إلى الجناح الذي كان يتمتع بأجواء أنيقة.

"Ji Zhangyin!"

بمجرد دخوله الغرفة ، ألقى غو باي بنفسه أمام الرجل بفرح وامض في عينيه ، ويداه ملقاة حول رقبة الآخر ، ووزنه كله عليه. إذا كان من الممكن القول أنه في العالم الأخير كان لا يزال لديه بعض التردد ، فهذه المرة لم يعد لديه هذا التخوف.

بغض النظر عن المشاعر التي كانت لديه تجاه هذا الشخص ، باختصار ، هذا الشخص سيشعر دائمًا بخفقان قلبه. كان هذا هو الأهم ، قال السيد الغامض. ثلاثة آلاف عالم. كان من المستحيل عليهم عبور المسارات في كل مرة. من كان يعلم ما إذا كان سيتمكن من مقابلة هذا الشخص مرة أخرى في المهمة التالية؟

"منذ فترة ، كنت في دائرة الضوء. بعد اليوم ، سيصبح اسمك مشهورًا في جميع أنحاء المدينة. لا يستطيع المرء أن يقول حقًا أنك ستكون مليئًا بالحكمة السياسية ..."

قام الرجل على الفور بدعم أردافه بكفيه وعجن مؤخرته الممتلئة والمرهقة عدة مرات ، مداعبتها بإعجاب شديد ، ونبرة صوته تثير شعورًا بالبهجة.

ابتسمت ابتسامة على شفاه قو باي. استرخى واتكأ على Ji Zhangyin ، قائلاً ، "أنا لست مليئًا بالحكمة العلمية على الإطلاق. الآن فقط ، كانت هذه كلها أكاذيب قلتها لهم. هل تعتقد أيضًا أنني أبدو كعالم مثقف ومهذب...؟ "

حدق جي زانجين في الرجل الذي كان يفتقر تمامًا إلى الآداب المتدلية من جسده ، وهز رأسه.

"حق؟ لكن ، على الرغم من أنني لست مليئًا بالموهبة ، لا يزال بإمكاني تلاوة سطرين من الشعر. هل تريد أن تسمعه؟"

وبعد قول ذلك بدأ يقرأ دون انتظار أن يتكلم الرجل. "عمق البحر ليس نصف عمق الشوق بين عاشقين ؛ البحر يصل إلى شواطئه ، لكن الشوق لا حدود له. حمل القوقين نحو قمة البرج ، فالبرج فارغ ولكنه مغمور بضوء القمر. نتف أغنية شوق ، أوتار عزف غوكين واحدة تلو الأخرى. ما هو شعورك حيال هذه القصيدة؟ "

بمجرد الانتهاء من تلاوة القصيدة ، رفع Gu Bai رأسه. حدق في Ji Zhangyin ، وتحدثت تعابيره عن رغبته في أن يتم الإشادة به.

نظرًا للتعبير المفعم بالحيوية على وجهه ، لم يستطع Ji Zhangyin إلا أن يضحك بهدوء.

"القصيدة الجيدة هي قصيدة جيدة ، فما سبب تلاوتها؟ لماذا يجب أن تتلو مثل هذه القصيدة الحزينة؟

"كنت أشتاق إليك ، أفتقدك كثيرًا وشعرت أن دواخلي مقطوعة إلى قطع. هل إفتقدتني...؟"

حدق قو باي باهتمام في الرجل الذي أمامه. تسبب التعبير غير المعتاد في عينيه في جعل جي زانجين يظلم مرة أخرى. وجد أنه في الحقيقة لم يكن لديه مقاومة لهذه العيون.

تمسك يا رجليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن