غاضب
نيه تشينغ تسانغ،لكنه لم يندفع بسرعة. وكما يقول المثل "امسك لصًا بالنهب" ، "قبض على الزنا متلبسًا" ، فهما الآن يأكلان فقط على نفس المائدة ، حتى عندما اشتعلت لن تكون خطيرة.فبعد أن تفكر في الأمر عاد إلى سيارته منتظرًا ملاحقتهم إلى الفندق ، ثم أمسك به وأعاده ليصفع!
أما بالنسبة إلى Gu Bai الموجود داخل المطعم ، فلم يلاحظ وجوده على الإطلاق. على الرغم من أنه جاء للقيام بمهام ، بمجرد دخوله جسد المضيف الأصلي ، يصبح شخصًا عاديًا تمامًا مثل المضيف الأصلي. في الوقت الحالي ، لا يعرف الكثير عن القوى الخارقة للطبيعة.
لم يكن هناك أي موضوع مشترك للمحادثة أثناء تناول الوجبة مع Fu Zixuan ، لقد أكلوا بسرعة كبيرة ، لذلك في أقل من نصف ساعة ، أنهى الاثنان وجبتهما.
عند الخروج من المطعم ومشاهدة خروج فو تسيشوان ، كان Gu Bai على وشك الوصول إلى Nan Lichen الذي جلس بالفعل في الزاوية لفترة طويلة ، وأخذ زمام المبادرة للهجوم. نتيجة لذلك ، ألقى على الفور لمحة عن سيارة Nie Qingcang على جانب الطريق.
ليس لأن عينيه حادتان ، لكن سيارة الشخص الآخر بارزة جدًا وقد جلس بالفعل في سيارته الحصرية لمدة نصف شهر ، لذلك فهو على دراية بها.الرجل الذي اعتقد أنه سوف يمسك بهم في السرير كان لديه وجه مظلم ، ولكن بعد رؤية الابتسامة الجميلة على وجه قو بيان ، تضاءل كل غضبه مثل كرة.
ومع ذلك ، لا يغير ني تشينغ كانغ وجهه بسهولة إلى وجه جيد. عند رؤية خروج سيارة Fu Zixuan ، أشار إلى السائق ليقود السيارة أيضًا ، ثم قام بتوبيخ * Gu Bai.*兴师问罪: حملة عقابية ؛ إدانة شخص ما علانية عن جرائمه
"هل هذا هو فو زيكسوان الآن؟ هل تضايق الناس مرة أخرى؟"
شحب وجه قو باي ، ثم تعافى وهز رأسه على الفور "لا ، لا أخي ..."
"إذا لم يكن كذلك ، فمن أكل معك الآن؟" Nie Qingcang همف بارد ، كانت النغمة سيئة للغاية.
"لقد قلت كيف كنت مطيعًا للغاية في الأيام القليلة الماضية ، واتضح أنه كان غطاء. لو رونغكينغ ، أنت جيد ، حتى تجرأت على خداعي. لقد صدقتك بالفعل. أنت حقًا ... "
وصلت الكلمات إلى نهاية مفاجئة ، لأن الصبي أظهر له تلك العيون الصغيرة النقية ، بل إنها أصبحت حمراء فجأة.
خلال هذه الفترة الزمنية ، اكتشف Gu Bai بالفعل أن Nie Qingcang يبدو شريرًا ولديه مزاج سيئ ، لكنه في الواقع غريب الأطوار *. النمر الذي ليس لديه مزاج سيكون مطيعًا بمجرد أن تنظف فروه مرتين.*别扭 يصعب التعامل معها. من الصعب التعايش مع غير ملائم
هذا هو فخذه الذهبي ، سواء كان درعًا قبل إكمال المهمة ، أو تذكرة وجبة طويلة المدى بعد الانتهاء من المهمة ، يجب أن يخدمه بعناية ويجذبه إلى جانبه.
لذلك ، أظهر Gu Bai تعبيرًا مثيرًا للشفقة ، وعانق فجأة Nie Qingcang ، ودفن رأسه في صدره وانفجر في البكاء.
"وو وو ، يا أخي ، لا تقل ذلك بعد الآن ، أعدك بأنني لن أبحث أبدًا عن الأخ الأكبر فو في المستقبل ولن أحبه بعد الآن. لقد جاء اليوم ليقطعني. قال إنه سيفعل لن تكون قادرًا أبدًا على الإعجاب بي وأخبرني ألا أزعجه بعد الآن ... أخي ، ما هو السيء بالنسبة لي ، لماذا يكرهني كثيرًا ، لماذا لا يحبني الجميع ... "
هذه هي المرة الأولى التي رآه فيها ني تشينغ كانغ يبكي ، خاصةً البكاء بين ذراعيه مثل هذا. بصفته أخًا لا يعرف كيف يريح الناس على الإطلاق ، فقد تيبس على الفور لفترة من الوقت.
ألقت قو باي نظرة خفية على تعبيراته واستمرت في البكاء بشدة ، على الرغم من أن الرجال لا يبكون بسهولة ، لكنه الآن يقوم بمهمة ، فماذا في ذلك؟
تصرف فاسد ، بيع منغ ، لفة مع أي عمل.
قوي * وحنون ، مثل هذا النوع من Nie Qingcang الذي يبدو غير مبال ، هو في الواقع أكثر رقة.
أنت تقرأ
تمسك يا رجلي
Aksiyonبعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة متنوعة من المدافع الصغيرة داخل القصة ، فإن مدونة قواعد سلوك Gu Bai عند إكمال المهمة هي - بكل الوسائل...