بعد دخول اللعبة ، لم يكن سعي Tang Zihao وراء Tang Linyi سلسًا ، وبسبب هذا الحب البسيط ، كان النصف الأخير من حياته بائسًا للغاية. كان تانغ ليني إلهًا عظيمًا في اللعبة. وصل مستواه بالفعل إلى المستوى الأعلى من اللعبة ، كما أنشأ طائفة تسمى Gui Yun Sect. من أجل متابعة Tang Linyi ، بعد أن دخل Tang Zihao اللعبة ، أخفى هويته وخلق شخصية أنثوية لدخول الطائفة.
تانغ داهاي شغله ، ولم يكن مبلغ البدل الذي حصل عليه تانغ زيهاو بانتظام مبلغًا صغيرًا. مع إنفاقه المستمر ، أصبح لاعب إله مشهور في اللعبة في نصف عام. من أجل جذب انتباه Tang Linyi ، أنفق Tang Zihao أيضًا أموالًا لتحسين مهاراته في الكيمياء وأصبح أفضل الكيميائي في اللعبة لتزويد الطائفة بأقراص وعلاجًا للطائفة. كان السبب وراء قيام Tang Zihao بكل هذه الأشياء هو تنمية المشاعر مع Tang Linyi في هذا العالم الافتراضي عبر الإنترنت ولتعويض حبه السري الذي لا مقابل له في العالم الحقيقي.
لكن ما لم يتوقعه Tang Zihao هو أنه في هذا الوقت ، كان Tang Linyi لديه بالفعل فتاة يحبها ، وكانت هذه الفتاة أيضًا لاعبة في اللعبة. كان اسم هذه الفتاة Song Xianxun ، واسمها في اللعبة "Ningbo Fairy". بدت جميلة وجميلة ، ذات شخصية ساذجة ولطيفة ، وكانت أيضًا طالبة في جامعة تشينغ. بدأت Song Xianxun في ممارسة الألعاب قبل Tang Zihao ، لكن خلفيتها العائلية كانت عادية ، وكان من المستحيل عليها أن تنفق المال على اللعبة لترقية شخصيتها مثل Tang Zihao ، وبالتالي ، لم يكن مستوى لعبتها مرتفعًا جدًا. بدأ عداءهم بقتال حول من حصل على المعدات من وحش في اللعبة. انتهت نتيجة القتال برمي تانغ زيهاو بالمال وإهانتها.
كان Song Xianxun غاضبًا وغاضبًا من مدى غطرسة Tang Zihao. لغرض عرقلة تانغ زيهاو ، انضمت أيضًا إلى طائفة Gui Yun وقاتلت ضد Tang Zihao طوال اليوم.
كانت شخصية تانغ زيهاو متغطرسة ومتغطرسة للغاية بسبب بيئته المعيشية منذ صغره. فكيف يسمح لها باستفزازه هكذا؟ ألقى المال مباشرة وعرض مكافأة على الناس لمطاردتها وقتلها ، مما أدى إلى نزولها من رتبة مؤسسة المؤسسة التي عملت بجد للوصول إليها ، وصولًا إلى مبتدئ Qi Condensation ... بعد أن بدأ Tang Zihao و Song Xianxun عداء ، قابلت Song Xianxun تانغ ليني ذات يوم أثناء مطاردتها ، وقد جذبت طبيعتها البريئة انتباه Tang Linyi.
في وقت لاحق ، التقيا خارج اللعبة ، وعندما وجد أن الفتاة المحببة في اللعبة كانت جميلة ولطيفة في العالم الحقيقي ، تغلب الاثنان بسرعة على خلافاتهما وأصبحا صديقًا وصديقًا. دخل Tang Zihao اللعبة في الأصل حاملاً فكرة أنه في حين أن حبه لن يعود في العالم الحقيقي ، يمكنه البقاء مع Tang Linyi في اللعبة.
ثم اكتشف أن تانغ ليني وقع بالفعل في حب امرأة أخرى. إذا كان شخصًا آخر ، لكان قد سمح بذلك لأنه كان يعلم أن حبه السري لن يتم إرجاعه. لكن هذه المرأة كانت شخصًا لديه استياء عميق تجاهه ، مما جعله غاضبًا جدًا بشكل طبيعي. كما حدث ، عندما اكتشف Song Xianxun أن Tang Zihao كان يحب Tang Linyi. من أجل الانتقام من الإذلال الذي تعرضت له في اللعبة ، قامت باستفزازه عن عمد ، وسحب تانغ ليني أمامه وهم يعبرون عن حبهم وعاطفتهم لبعضهم البعض. كما أنها كانت دائمًا تقاتل ضده وتستفزه في اللعبة.
أنت تقرأ
تمسك يا رجلي
Actionبعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة متنوعة من المدافع الصغيرة داخل القصة ، فإن مدونة قواعد سلوك Gu Bai عند إكمال المهمة هي - بكل الوسائل...