9

2.3K 211 38
                                    

الكنز الأكثر قيمة في Mozong هو Purple Heart Lotus.

هذه زهرة سحرية نادرة جدًا في القارة بأكملها. بدلاً من تسميتها زهرة سحرية ، من الأنسب تسميتها إكسير سحري!

وفقًا للأسطورة ، حتى لو كانت لوتس القلب الأرجواني غير الناضج ، فإنها يمكن أن تعيد الناس العاديين إلى الحياة بعد تناولها ، سواء من اللحم أو العظام. يمكن للمزارعين غسل النخاع نظيفًا * وتعزيز قوتهم ، ليصبحوا قوة ذروة في فترة زمنية قصيرة جدًا.

* تنقية الجسم وتقويته

لوتس القلب الأرجواني الناضج له تأثير قوي في السماح للناس باختراق عالم الذروة ويصبحون خالدين. إنها مطلوبة بشدة من قبل القوى القوية في القارة لأنه لم يتمكن أحد من اختراق عالم المستوى الأعلى لآلاف السنين.

ومع ذلك ، فإن هذه الزهرة لها دورة نمو طويلة جدًا ، فهي تتطلب حوالي مئات السنين. كما أن شروط زراعته متطلبة للغاية. قد تأتي هذه الزهرة عن طريق الحظ ، ولكن ليس بالبحث عنها.

اكتسبها تشين شيتيان بالصدفة وبذل الكثير من الجهد لزرعها في موزونج. لقد زرعها بعناية وانتظرها حتى تنضج حتى يصبح أعظم مكان في العالم بمجرد تناوله.

لكن من كان يعلم أن مو هيج سيقطع طريقه إلى النجاح ويسرق لوتس القلب الأرجواني الذي كان على بعد بضعة أشهر من النضج ، واستفاد جون يانهان وسمح له باكتساب قوة كبيرة ليصبح عدو تشين شيتيان.

بغض النظر عما إذا كان Qin Shitian سيصبح عدو Jun Yanhan و Mo Haige أم لا ، لا يمكنه السماح لـ Jun Yanhan بالحصول على قوة Purple Heart Lotus.

من يدري ما إذا كان الاثنان سيواجهان بعضهما البعض في أمور أخرى في المستقبل؟ بعد كل شيء ، تشين شيتيان هو زعيم الشيطان العظيم والآخر هو بطل صالح ، العداء سيكون دائمًا.

من الواضح أن مو هيج يعود لسرقة الكنز بعد تخطيط دقيق. تبعه قو باي خلفه وشاهده وهو يضرب الحراس بمهارة طوال الطريق ويغيرهم مع مرؤوسيه الموثوق بهم ، ثم وصل بسلاسة إلى غرفة سرية حيث تم زرع قلب بيربل لوتس.

تنهد قو باي الذي يتبع ظهره في قلبه ، حقًا لا يوجد كمال في هذا العالم. سيكون لقوة مثل Qin Shitian أيضًا يومًا من الإهمال ، فهو لا يعرف حتى أن Mo Haige قد جمع مرؤوسيه الموثوق بهم داخل الطائفة.

لا يعرف Gu Bai موقع الغرفة السرية ، لكن لحسن الحظ كان يعلم أن Mo Haige سيذهب لسرقة الكنز. بيربل هارت لوتس هو الكنز الأكثر قيمة في Mozong ، إنه ثمين للغاية ولا يمكن لأحد حتى الحصول على لمحة عنه. يعرف Mo Haige الموقع لأن Qin Shitian أخذه إلى هناك من قبل.

قريباً ، وصل قو باي الذي كان يتابع مو هايج إلى وادٍ هادئ ودخل كهفًا بعيدًا.

لكن لا تعرف أين حدث الخطأ ، فقد كان لوتس القلب الأرجواني الذي تم زرعه في الأصل في الكهف مفقودًا!

تمسك يا رجليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن