4

2.2K 194 23
                                    

في الخطة الأصلية ، قرر Gu Bai الإسراع بالعودة إلى Fu Mansion بعد أن انتهى من التعامل مع السيد الشاب الثاني لعائلة Fu لإيجاد درع * لمنع هذه المسألة.

* عذر

في السنوات القليلة الماضية ، على الرغم من أنه لم يتعرض للتخويف من قبل الخدم مثل المضيف الأصلي في القصة بسبب الدراسة ، إلا أنه لم يرفع مكانته إلى سيد شاب حقيقي لعائلة فو. حقيقة أن المضيف الأصلي عبارة عن سحب * هي حقيقة غير قابلة للتغيير.

* أبناء المرأة من زواج سابق (ازدرائي)

بمجرد حدوث خطأ ما ، بين ابنه وسحب * ، فإن دماغ الشخص العادي سيكون بالتأكيد متحيزًا تجاه ابنه. علاوة على ذلك ، لا يمكن إخفاء حقيقة حضوره اليوم.

لذلك يحتاج إلى العودة إلى قصر فو للعثور على درع قبل أن تنكشف مسألة فو تيانشي. أما بالنسبة لهذا الدرع ، فقد اكتشفه بالفعل. بطبيعة الحال ، هذا هو هدف هذه المهمة ، فو جونلي.

في عائلة فو ، على الرغم من أن اللورد فو لديه رتبة سيد ، ولكن في عائلة فو بأكملها ، فإن فو جونلي المسؤول بالفعل عن أعمال عائلة فو هو صاحب الكلمة الأخيرة. طالما أنه يتلقى حماية Fu Junli * ، فلن يجرؤ أي شخص من عائلة Fu على وضع أيديهم عليه.

* نعمة

بعد التحضير لعدة سنوات ، حان الوقت أيضًا لاتخاذ خطوة على BOSS. لمواجهة فو جونلي ، أكمل بالفعل استراتيجيته في السنوات الأخيرة.

فو جونلي بدم بارد جدًا ، وليس من السهل الاقتراب من مثل هذا الشخص. إن الاقتراب من قلب هذا الشخص أصعب من دخول الجنة.

ومع ذلك ، لا شيء مؤكد. بينما كان فو جونلي بدم بارد ، كان أيضًا مفتونًا للغاية. أكثر من عشر سنوات من ذكرياته وحنينه إلى Ronglian * يمكن أن تثبت درجة افتتانه.

* معجون اللوتس الحلو

الملقب Lianzhi اللوتس الأبيض

هؤلاء الناس إما لا يحبون أو يحبون من صميم القلب.

لذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لمهاجمة BOSS هي أن تخطو على الشخص السابق وتحتل المقعد * . استخدام أوجه التشابه بين المضيف الأصلي و Ronglian للاقتراب منه. خلاف ذلك ، لن يكون هناك أي فرصة لـ Fu Junli لإلقاء نظرة عليه ، ناهيك عن جعل Fu Junli يقع في الحب.

* شغل المنصب

طالما وضع فو جونلي نظرته على نفسه ، فستكون الأمور أسهل. في القصة ، كان الذكاء العاطفي للمضيف الأصلي منخفضًا جدًا وكانت شخصيته ضعيفة جدًا ، مما جعله يصبح غير مرغوب فيه وبالتالي تم التخلي عنه.

الآن بعد أن تغير بالفعل ، ستكون هناك "فرصة لقاء" شاعرية وفنية من شأنها أن تغري فو جونلي بنجاح كما هو مخطط.

تمسك يا رجليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن