مساء الياسمين ...صدفه ... ثم نصيب
روسكان الجبوري
اليارت 14
٢٦٤
_أي وبعد ست طيف عندج اوامر ثانية؟
باوعتله صكيت أسناني.._أي متتقربلي لحد مااتقبلك...
ضحك بأستهزاء...
_تتصورين بعد السويتي بيه هسه من أحراج علمود بدلة وقاعه تتصورين تدني نفسي عليج واتقرب لشكولاتج؟_فشلة واحراج!!! لعد ماكلت لنفسك من سويت عركة علمود بدلة... ثم اذا شكولاتي شكو متزوجني؟
اشرلي ع رأسه بأصبعه...
_مزاج...نظرته مستفزه .. ظليت اباوع لوجهه وهو مامغير نظرته المستفزة...
_ذوالفقار...
غمض ونفخ زفير قوي... فتح عيونه وگال ..
_نعم... أمري..
_خلي ننهي هالمهزلة ونخلص .. كافي ماتعبت؟_وأخليج ترتاحين؟ لا أبد اصلاً متونس..
أبتسم باستفزاز .. وكأنه يكولي أي وبعد شراح تسوين...
_من كتبت ع رقمك حقير ضجت..._الله باع الحب .. يفيض منا ومنا... اصلاً غرگني...
٢٦٥
باع الاخلاق .. والحب.. غصباً ماعليج..
أشوف البردات مال الاستقبال تتحرك عرفت أحد ديشوف ويمكن مفتوح الشباك او شي فيسمعون الكلام...
ضجت حيل... دمعت عيوني...
شاف عيوني وين تباوع .. نظرتي طولت ع الشباك... التفتت هو هم يشوف...هم مثلي شاف البردة تتحرك
ضحك..
_أبراج المراقبة شمتانين بيج...
نزلت دمعه من كلامه وضحكته الي قهرتني أكثر من أحتمال سمعوا عركتنه وكلامنه...الكبرياء خلاني بسرعه امسحهه... مااريد يشوفهه بس هو يمكن شافهه لان رأساً اختفت الابتسامة من وجهه...
ذوالفقار:- من شفتو الدمعه نزلت ومسحتهه بسرعه أحتقرتو نفسي ... حسيت بشعور ماحلو.. فعلاً وين الحب؟
كُمت وگفت.. عيونهه باوعت لطولي .. جبت كرسي خليتو قريب يمهه حيل وگعدت يمهه.._عادي نتعارك بس أنا أحُبُك .. وميهون عليي أحد يأذيكِ لو يتشمت بيكِ...
٢٦٦
هي كانت تباوعلي بعيون مدمعة..
ابتسمت تك خد ..
_نغيضهم ...
مانطيتهه مجال تجاوب حضنتهه من كتفهه صارت تحت كتفي بسبب فارق الطول حتى وأحنه كاعدين..._عفيه ديباوعون...
_انا أريدهم يباوعون ...
جانت عيونهه تتطلعلي ببراءة وترقب والرمش مبلل بدمعة يتيمه..همست..
_حتبوسني...
أبتسمتو.. والله خطر ببالي هالشي بس عيب خاف عمي من الجمهور الي عديراقب خلف الستار...ضحكت.. بستو خدهه دافي... جسمهه تقريباً صاير لنص صدري يعني حاضنهه ..
هي مدنگة موبايلهه بيدهه كل شويه تفتح الشاشة ع نفس الصورة بنية لابسة بدلة وهذا الي خبصتني بي برنص طويل ...
أنت تقرأ
صدفة ... ثم نصيب
ChickLitقويه ، مغرورة ، جسورة ثم حادث يغير حياتها الى الابد ويكتب لها القدر صفحات جديدة وقوانين جديدة لتعيشها