صباح الورد ..
قناة قصه صدفه:
٥٠٥غطت وجهه .. أهتزاز اكتافها دليل بجيها .. جانت تبجي بسكوت ..
بكُل الطرق حاولت أاذيها .._مو كلتلج گومي أسبحي لايصير بيج شي ويحسبوج عليه مره ..
طلعت رأسها ومثل متوقعت العيون حمر ومتروسه دموع والوجه أحمر محتقن كثر ما كاتمه البجي ..
_معليك بيه .. شكد أكرهك ..
_الظاهر يرادلج فرگة حلك يول..گُمت عليها عبالها راح أضربها .. كالت بخوف ..
_شراح تسوي ؟
من شافتني وخرت غطائها جريته جر عن جسمها العاري وأخذتها بجولة ثانيه وثالثة .. حسيتها هلكت جوه أيدي ..مقاومتها هواي .. عيونها ذبلانه .. أستمتعت بيها هالمره .. وأستمريت والمرة الثالثه جانت أحلى وهي طينه بيدي من الخدر ..
بحضني وابوسها بكيفي ومن كل مكان يعجبني وهي بغير عالم أستسلمت الي ..
فتحت عيونها گالتلي ..
_مو ع أساس ما أشرفك ؟
_وبعدج متشرفيني بس هم بعدج حرمتي ..دفعتها من حضني وگمت .. يمكن تشوفون ازدواجيه وتكولون شنو هالتصرفات وأثبت ع رأي
٥٠٦
بس هاي ذوالفقار من هاللحظه ماعدت الي يزعل ويرضي وحده وقرار الطلاك صرت أفكر بي بجديه لو تجر عدل وياي وكد مااداري و أدلل تدللني أضعاف لو كلمن يروح بطريقه ..
هواي تعبت عليها .. وهواي ضيعت من عمري سنين ووقت علمود رأحتها وتالي الگاها تتوعدني بمحادثه تافهه هي وصديقتها بكل بساطة ..
گعدت بالكاع اووويلي الله شكد أحتاجيت جگاره .. ميز التواليت ساند ظهري عليه واباوع ليكدام .. هي گبالي رجعت تلفلفت ومبين تبجي ..
حجيت وأني اباوعلها بعد شعور الاحتراق الحسيته بروحي هسه بردت تجلدت.. الكلام الي قريته صار هو الضربة القاضيه لعلاقتي و زواجي ..
لهنا وكافي لوحدة متستحق ولا تستاهل تعبي ..
_جهزي نفسج بس أحصل حجز سفر تسافرين ..
_يعني شنو ؟
_حترجعين لأهلج مو هذا الردتي ؟؟
_ليش والي صار هسه ؟گعدت ع حيلها وصارت دموعها عشرة عشرة ..
_مو هذا الگتلت روحك عليه وسويته؟
ضحكت باستهزاء من كلامها٥٠٧
_هذا الكتلت روحي عليه!!! هذا حقي ياخاتون ..
صرخت بيه ..
_واخذته بعد شكو مرجعني ؟؟؟_أرجعج لان بعد مااريدج ع ذمتي ..
باستهزاء گالت ..
_أي أدري لان مااشرفك ..
أنت تقرأ
صدفة ... ثم نصيب
ChickLitقويه ، مغرورة ، جسورة ثم حادث يغير حياتها الى الابد ويكتب لها القدر صفحات جديدة وقوانين جديدة لتعيشها