♣️طفولةمغتصبة♣️
ما ذنبي ...💔
جزء : 8
•°•°•°•°•
•°•°•°•°•صباااح جديد ☀️
فالمدرسة و بضبط فمكتب المدير ..كانت ݣالسة صفاء و قدامها باباها مخنزر و المدير ݣالس كيقلب فشي وراق
رشيد : كيما سمعتي حنا مكناش عارفين بهادشي ..حتى عيطتي ليا البارح
مدير : حتى أنا مكنتش عارف بلي مفخباركمش و إلا مكنتش غادي نخليها ..و كنت غادي نتاصل بيك
رشيد : ماعليش الغلط كيوقع (سكت شوية و كمل)...دابا أنا باغي نلغي هاد الشهادة لي دارت بنتي
مدير : غادي نعطيك ورقة كتب فيها الطلب التنازل على الهضرة لي قالت بنتك و أنا غادي نتكلف و نسيفطها لنيابة ...
رشيد : شكرا ...(عطاه المدير ورقة كتب فيها التنازل و كتب بلي داك الهضرة لي قالت صفاء كاملة مجرد تحريض و مامنها والوا و سيناها لتحت و عطاها لمدير )
مدير : مم صافي زيان ... كون هاني غادي نشرف براسي حتى توصل للنيابة ونشاء الله يكون خير
رشيد : (ناض سلم على المدير بيديه) شكرا ..و سمحلينا على الإزعاج ...
مدير : مكاين مشكل أسي رشيد (خرج رشيد هو و صفاء)
رشيد : (شاف فصفاء مخنزر) دوزي غادي نطلعو طلبي سماحة من الأستاذ .... مرمدتي ليا وجهي فالأرض زيدي (طلعو الفوق و صفاء حابسة البكية بزز وصلو لقسم ديال العربية و دقوا ...)
حفيظ : (حل الباب بساروت حيت موالف كيسدو غير شاف صفاء و باباها كحل بالعمى و نطق بزز و هو كيتفتف ) سلام ...
رشيد : سلام عليكم ..
حفيظ : أش حب الخاطر أسي رشيد ....
رشيد : (تنهد و نطق بأسف) و الله ما عندي الوجه لي نشوف فيك على داكشي لي دارت بنتي صفاء ... أنا و مها مكناش عارفين هادشي حتى لبارح ...
حفيظ : (عاد رتاح)الله أ ودي أسي رشيد ..راه صفاء بحال بنتي (و حط يديه على راسها) و ربي شاهد عليا ...و راني عارف شكون عمر ليها راسها ...
رشيد : (براحة) عاد ريحتيني اسي حفيظ ...(حول نظرو لصفاء و خنزر) طلبي من أستاذك السماحة ..ياله
صفاء : (هزات راسها فالأستاذ لي كان داير إبتسامة جانبية بحال لكيستفزها ...حسات بالظلم فداك اللحظة ) س...سمحليا أ أستاذ (و حنات راسها)
•°•°•°•°•°•
«من أشد أنواع الظلم أن يلعب الظالم دور الضحية و يتهم المظلوم بأنه ظالم»
•°•°•°•°•°•
حفيظ : مسامحك أ بنتي ... واخا بقا فيا الحال (و حنا راسو بحال المظلوم) و لكن ماشي مشكل .. حتى واحد مامعصوم من الغلط كلنا كنغلطو
رشيد : (تقرص)
حفيظ : يالاه دابا نخليك ... ياله أصفاء
رشيد : الله يعاون (حول نضرو لصفاء و لقاها مطلعا راسها فيه و كتشوف فيه بنضرات مفهمش معناها ولكن لباين أنها كتحمل الكثير من المعاني ... هبطات راسهم و دخلات لقسم و مشات ݣلسات حدا مريم لي كانت كتشوف فيها بإستغراب... ودخل من موراها الأستاذ و كمل الحصة و هو فرحان حيت نجى)
داز الوقت كانو خارجين من المدراسة مريم مزعماتش باش تهضر معاها ...
صفاء : مالك ...من قبيلات و نتي كتشوفي فيا هكاك هضري لا بغيتي تهضري
مريم : مالك نتي منين جيتي و نتي ساكتة .. و لبارح فالعشية ݣاع ماجيتي لمدراسة..
صفاء : (تنهدات بضيق و عاودات ليها ݣاع داكشي لي وقع منين و صلات لدار حتال داكشي لي وقع فصباح ...) هادشي لي كاين ...
مريم : و نتي واش من نيتك علاش مقلتيش ليهم بصاح و عاودتي ليهم كلشي
صفاء : علاش هوما بغاو يسمعوني أصلا ...مبقيتش حاملة ندخل لديك الدار كرهتها و كرهتهم ..علاش والديني مني مغاديش يتيقوني ..متيقونيش أنا لي بنتهم و تيقو لبراني ...
مريم : ولكن أنا متيقاك ..
صفاء : (تنهدات و جراتها عنقاتها) شكرا ..شكرااا بزااف نتي لي كتفهميني أ مريم ...
•°•°•°•°•
يتبع ...✔️
أنت تقرأ
طفولة مغتصبة (كاملة)
Actionقصة بالدارجة المغربية من رحم المجتمع عن فتاة في عمر الزهور تتعرض لتحرش و الإغتصاب بأبشع الطرق ... قصة واقعية مع بعض التعديلات و تغيير في الأسماء بقلمي أنا : أومـــا قراءة ممتعة ❤️🔥