أمور تمنيت تعرفوها

428 24 13
                                    

اليوم عيد ميلادي و صار عمري 22
حبيت أفضفض شوي معاكم وراح أبدأ بالاعتذار منكم أولا على كل مرة وعدتكم بعودات وتنزيل يومي وماوفيت أنا آسفة من قلبي لأنكم تستاهلو كل شيء رائع أنتو كنتو كل شيء لإنسانة ماعندها ولا شيء.
ما عندي تبرير على غيابي ببساطة لأني أنا المسؤولة عن كل شيء سيئ مريت فيه

في 2019 دخلت واتباد لأني كنت حاسة بوحدة ماعندي أصحاب وكنت مريت بفترات الصدمة بعد موت الناس القراب مني فجأة ف حبيت أكتب في مكان ماحد يعرف ويش قاعدة أكتب لأنو الدفتر راح يوقع في يد شخص ما مش زي الواتباد.

شخصيات BTS كانو زي أصحاب، ونسوني يحبوني كنت أكتب بالطريقة التي تمنيت أحد يعرفني و يفهمني فيها وفجأة القرأة الوحدة صارت مية بعدين ألف مشاهدة وكانت تعليقاتكم أكثر شيء حلو بشكر ربي عليه صرت أتحمس اقوم الصباح عشان اقرأ كلامكم عني لأني كنت مجرد بنت 19 سنة ضايعة مش عارفة تحب أو تقدر حالها.

شوي شوي جات كورونا و كان عندي بكالوريوس وضغط علي مره لدرجة تغيرت وزاد وزني و صرت كثير أضغط حالي عشان أخسر وزن بس ماصار

دخلت الجامعة و كان محيطي فاضي كل ما اعرف الناس فجأة بحس حالي مش مكاني أنا حابة أكون البنت اللي تكتب و عائشة لحالها بعيد عن الناس

بس رغم كذا كنت أضغط حالي وماسمعتش نفسي و حطيت حالي في مواقف مرة تافهة و سيئة لمجرد أني حابة أكون شخص اجتماعي غصب و حتى حاول اصير زي أي مواطن في بلدي رغم أختلاف ثقافتي عنهم.

أذكر أيام سعادتي كان عندي أصحاب من أغلب البلدان العربية حتى أني مره شاطرة في أغلب اللهجات من كثر تواصلي معهم كان عالم افتراضي دائما لدرجة أتكلم لهجات أحسن من لهجتي الأم.

صرت اكره حالي وجسمي وطريقة كلامي ومهما كنت حلوة بحس في كثير بشاعة فيا.

اليوم أنا 22 سنة ممتة للواتباد أنو عرفني عليكم و تمنيت أكون صداقات قريبة معكم في مواقع ثانية خاصة الناس اللي تشبهني اللي همها الوحيد تتشارك بالأفكار و تكون صادقة بمشاعرها.

أنا اليوم حابة أقول إني مارح أعتزل الكتابة لأنها الشي الوحيد اللي أنقذني لكن حابة اراجع بعض الردات لأني حسيت في منهم اللي كتبتهم بس عشان ما أزعلكم لكن مش مرضيتني ك قصص

أتمنى الكلام هذا يساعدكم
أقسم بالله ماحد راح يعرف قيمتك مهما كنت حتى المظاهر اللي يحكو عنها الناس أنت تصنع للناس قدرة أنهم يتحكمو فيك.

ولما أدركت هذا الشي اليوم حبيت اشاركم فيه لأني كنت مع الكل في لحظاتهم الحلوة و السيئة واليوم ماحد تذكر يقولي كل عام و أنت بخير إلا البعض بس راح كون دائما في خدمة الناس بكل حب و دعم لأني مش محتاجة أحد يردلي لكن حسيت أني حزنت شوي يعني على الأقل أحد يعبرك ياخي.

كل عام وأنتو أفضل ناس في كوكب الأرض هذا اليوم اللي ولدت فيه صح لكن أنا كل كلمة حلوة تحكوها عني بحيا من جديد  بالإيجابية اللي تصنعوها ضلكم تحكو حلو لأنو كلامكم راح يرجعلكم ويارب أني أكون دائما في حسن ظنكم و برجع بكتب ردات للفرق الثانية  لفرق جديدة

كل الحب من
مريم أماني
❤️

Bts Reactionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن