1

25K 663 241
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


منزل متوسط الحجم تسكنه عائلة مكونة من أربعة افراد زوج وزوجة وطفليهما، لطالما كانت السعادة تحيط ثلاثة منهم لكن الابن الأكبر لم يكن كذلك فهو اعتاد التهميش رغم صغر سنه الا ان والدته تتجاهله وان خاطبته سوف تسأله سؤال واحد لا غير.

"هل تعرف اين جوني؟" هي تسأله عن ابنها العزيز جونغكوك ذو الذكاء العالي والشخصية الاجتماعية الرائعة والابتسامة الخلابة.

كان في السابق يخبرها بمكانه ولكنه لم يعد يفعل بل ينفي برأسه ،تايهيونغ لم تنظر والدته في عينيه لمرة واحدة منذ ولادته ووالده يمسح على رأسه في كل مرة يرى علاماته الدراسية بها ويخبره ان يجتهد ولكن مالا يعرفه والده انه يجتهد ويقلل ساعات نومه لأجل الدراسة ولم تتغير علاماته.

علاماته لم تكن سيئة بل عادية وبالنسبة لشقيقه الأصغر الذي يأخذ العلامة الكاملة بكل شيء هي سيئة وجداً، والدته تخبر ابنها الأصغر ان لا يطيل البقاء معه لألى يصبح غبي مثله.

كلمات والدته سامة ومؤلمة لابنها الأكبر هو ليس غبي وليس قبيح فهي بصغره كانت تنعته بالقبيح ولكن منذ قدوم جونغكوك لعائلتهم أصبحت حتى لا تهتم بنعته بشيء.

تايهيونغ يحب شقيقه الأصغر وفخور به وكذلك جونغكوك يحب شقيقه الأكبر ولطالما كان يخبره بذلك ، في كل مرة تقرر والدتهما الذهاب مع ابنها الأصغر لمكان لمكافئته هو يخبرها ان لم تصطحب تايهيونغ معهم وتركته في المنزل سوف يبقى معه لذلك كانت تجبر على اخذه معهم.

لم تشتري له والدته شيء قط والده من كان يهتم بمستلزماته الشخصية ويمنحه المصروف الشخصي، الشيئين الوحيدين التي تفعلها له والدته هما اعداد الطعام له واعداد ملابسه له ،لا غير.

تايهيونغ غير اجتماعي لذلك كان لايوجد له أصدقاء وهو يعلم حتى وان اصبح له قد تخبرهم والدته ان لايضيعوا اوقاتهم برفقته.

تايهيونغ لديه هدف واحد وهو الحصول على حياة سعيدة وسوف يفعل كل شيء لأجل الحصول عليها.

بينما كان يستلقي على سريره للنوم اتاه شقيقه الأصغر ليستلقي بقربه "اتعلم هيونغ اعتقد انني لو لم اولد لكانت والدتي احبتك"نفى الأكبر برأسه ليسحب الأصغر لحضنه "لاتقل شيء كهذا قط، انا احبك وهي تحبك وانا وهي حتى قبل ولادتك كانت علاقتنا هكذا".

تايهيونغ كان مراهق يحتاج فقط للاهتمام والحب من والدته القاسية، في احدى الأيام سأل الفتى والده ان كان يتيم وهم تبنوه لينفي الاب بل هو ولدهما تلك الليلة احتضن الاب ابنه المراهق وأخبره بالعديد من الاعذار ليتفهم والدته.

علامات جونغكوك بدأت بالانخفاض وذلك كان يقلق شقيقه الأكبر الذي اصبح يشعر بان شقيقه يعاني بشدة هو تحدث مع والدته التي تجاهلته وقالت جملة واحده له "جونغكوك ليس فاشل مثلك تايهيونغ".

تلك الليلة غادر المنزل الابن الأكبر ليذهب ويشتري له سمكة زينة ذهبية اللون وعندما عاد امتدح والده السمكة وكذلك شقيقه ولكن والدته وصفتها بما كانت توصفه به دائماً "انها بشعة مثلك" نفى شقيقه الأصغر برأسه "كلا ، تايهيونغ وسيم جداً".

وضع الفتى السمكة على مكتبه في غرفته "اعتذر لما سمعتيه، انتِ جميلة جداً فلا تبكي انظري لي انا لم ابكي يوماً عندما كانت تخبرني بأنني بشع".

بعد تناول العشاء اتى جونغكوك لغرفة شقيقه الأكبر وكان يمتدح السمكة وأخبره انه سوف يشتري لها شقيقة بعد أسبوع ليلعبا سوياً لكن بعد أسبوع جونغكوك توفى.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

Happy life | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن