24

4.6K 281 24
                                    


。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

اعتقد جونغكوك انهما سيتناولان الإفطار في المنزل كما المعتاد ولكن لحبيبه رأي اخر فهو حجز في مطعم يطل على الشاطئ، شهية تايهيونغ كانت مفتوحة وذلك شيء جيد.

"جونغكوكي" تحدث الأصغر بذلك اللقب المحبب للأكبر "ماذا حبيبي؟" ابتسم تايهيونغ "أنا سوف يكون لدي هواية واخترت ان تكون الغولف فهي تبدوا جميلة" اومئ الأكبر برأسه "هي رائعة وتناسبك، هل ترغب في ان تشترك بنادي مختص بها؟" همهم حبيبه "سوف ابحث عن أفضلهم بكل تأكيد".

عندما انتهيا من تناول افطارهما ودع الأصغر جونغكوك بقبلة على شفتيه على الملأ وذلك كان اكثر من كافياً لصنع يوم الأكبر السعيد.

تايهيونغ اختار الانتقام لشقيقه الأصغر الذي كان ضحية للعديد من الأشخاص المذنبين، الأصغر استنتج ان جميع اخوة حبيبه من ذات الرجل لكن ماذا عن شقيقه الأصغر هل هو ايضاً شقيق لهم؟

جواب ذلك الامر كان في مشط حبيبه هو استعار شعره منه ليجري اختبار الحمض النووي لكل من جيون جونغكوك وكيم جونغكوك.

الأصغر اعتقد ان الأكبر لا يعلم بإجرائه للاختبار ولكنه كان واهماً فهو بالفعل يعلم وطلب التأخر بالنتائج قدر المستطاع من المختبر.

اشترك كيم تايهيونغ بنادي التنس المخصص للطبقة المخملية والتي يكون أحد اعضائه المميزين بارك أكاي.

هو قرر بكل بساطة ان يخلق صدفته مع الرجل الذي يعلم انه لا يستطيع الدخول لعالمه سوى بهذه الطريقة فهو صعب المنال وتايهيونغ أحب انه سيكون تحديه الجديد.

دخل الشقيق الأكبر الغرفة التي حضرها لذكرى شقيقه الراحل "ان قلبي يحترق عليك أكثر مما احترق لأجلي وهنا علمت أنك حتى وان لم تكن دمائك ذاتها تجري بداخلي فأنت عزيز علي جداً" تأمل صور جونغكوك المبتسم في جميعها وتمنى ان تمحى كل بسمات بارك اكاي وان يكون الحزن والبؤس رفيقه الدائم.

وعد تايهيونغ شقيقه الحبيب العديد من الوعود الذي اقسم على تحقيقها جميعها مهما كلفه الامر.

عندما عاد الأكبر لمنزلهما وجد تايهيونغ ينتظره امام سمكته والذي تجاهلها في وجوده بالكامل، وذلك اسعد جونغكوك فهو اخيراً أصبح مهم أكثر منها بحياة مالك قلبه.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

Happy life | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن