。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
الأفكار المظلمة هي ما تشغل عقل تايهيونغ الذي ينتظر نتائج التحليل ويتمنى من كل قلبه ان لا تصدق ظنونه فلا حمل له بـ تجرع المزيد من الألم.
كان يسير في انحاء غرفة النوم بينما الضوء مغلق فالاكبر نائم ولكن الأصغر لم يغفى له جفن، شعر بيدين تلتحف حوله ليتوقف عن السير "ما الذي يقلقك حبيبي ؟" سأل جونغكوك وكأنه لا يعلم ان مالك قلبه بالفعل اجرى فحص الحمض النووي من خلف ظهره.
"لا شيء، اعتذر لإزعاجي لك فلابد انك بحاجة للنوم" احتوى المحب وجهه الاخر بين يديه ليقبل جبينه "لا يوجد ما تعتذر بشأنه فحاجتي الان ليست للنوم بل لك " انهى كلماته ليقبل شفتين الأصغر العديد من القبل ومن ثم حمله للسرير ليعتليه ويعبر له عن محبته له.
"ارغب بإن اخبرك بشيء جونغكوك" تحدث القابع بين أحضان الاخر "أخبرني حبيبي" شد في عناقه لجسد الاخر له "انا سوف اتقبلك مهما كانت حقيقتك لذلك عندما يأتي يوم كشف الحقائق ارجوك لا تكذب علي فأنا لا ارغب في الأوهام بل الحقيقة ولا غير".
جيون جونغكوك كان يعلم ان الحقيقة سوف تظهر مهما اخفاها وان تايهيونغ سوف يصل لها بمساعدته او بدونها، كلمات صغيره اخبرته بطريقة غير مباشرة بإن حبيبه اسير لشكوكه التي تحرقه وكأنها نار مشتعلة.
المحب كان سوف يبدل نتائج التقرير ولكنه تخلى عن الامر وجعل الحقيقة هي ما تصل ليد مالك قلبه الذي فقد توازنه بالكامل حال رؤيته للنتيجة.
النحيب هو رفيق تايهيونغ منذ استعادته لوعيه، هو اعتقد ان جونغكوك سيكون اخه غير الشقيق من والدته فهي خانت والده مع ذلك الرجل ولكنه كان مخطئاً فكيم جونغكوك لا تربطه به أي علاقة دم او قرابة.
هو كان غريباً عمن اعتبره أهم و أحب شخص في حياته هما لم يكونا يوماً اخوة، هو وعي على حقيقة انه كان وحيداً دائماً.
مهما قال او فعل جيون جونغكوك لا يعيه الغارق في حزنه والشيء الوحيد الذي كان يصمت بكائه هو النوم، لم يهتم بسمكته العزيزه على قلبه فهي لم تعد تهمه حتى فأصبح من كان يغار من تلك السمكة هو من يعتني بها مثلما يعتني بحبيبه فهو يعلم ان تحسن مالك قلبه ووجدها ميتة قد يموت مباشرةً خلفها.
تايهيونغ لم يكن يتناول حتى الطعام او يشرب الماء ولكن الأكبر كان من يجبره عليهما هو فقد كل سبب يبقيه حياً فلم يعد لديه الحق حتى بالاقتراب من ذكرى شقيقه الأصغر الذي لم يكن يوماً شقيقه.
رغم الم المحب على حال محبوبه لقد قرر ان ينتظر تحسنه ليخبره الحقيقة ولا شيء اخر دون ان يجملها ولو قليلاً فكليهما لا ذنب لهما بواقعهما كما يعتقد.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
Happy life | VK (مكتملة )
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ يرغب بحياة سعيدة. -المسيطر؛ جيون جونغكوك - الخاضع؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX