22

4.6K 279 26
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


استيقظ جونغكوك ليجد محبوبه غير موجود في السرير وذلك كان غريباً فهو يعتقد ان تايهيونغ لايزال منهاراً ولكنه اكتشف انه مجرد واهم فعندما فتح باب دورة المياه كان يقف بكل شموخ وكأنه لم يصبه يوماً أي هم او حزن.

التقت عينيهما ليتحدث الأصغر اولاً "في أي جانب انت جيون جونغكوك؟"سأل بنبرة باردة ليقترب منه الأكبر ويحتويه بعناق "في جانبك دائماً حبيبي".

تناولا الإفطار على المائدة للمرة الأولى منذ شهر ونصف فلطالما كان السرير مكان تناول الطعام بتلك المدة للأصغر ، انتهيا لتلتقي عينيهما "سوف انتظرك في مكتبك الليلة لتخبرني بكل ما تعرفه واعلم شيئاً واحداً ان كل ما سوف تقوله سوف اصدقه دون ان ابحث خلفه فانتظر منك الصراحة" انهى كلماته ليغادر المنزل دون النظر لسمكته التي اعتاد تأملها.

لم يهتم تايهيونغ بمكان والده يوماً ولكنه اقسم على العثور عليه حتى فهو يشعر انه لم يمت حتى هذه اللحظة، عين أفضل محقق خاص في الدولة للعثور عليه مقابل مبلغ ضخم جداً.

الشقيق الأكبر يعلم جيداً دون حتى اجراء أي اختبارات ان بارك اكاي هو والد كيم جونغكوك لكن الجزء المحير له من تكون والدة شقيقه الأصغر؟

فبارك اكاي لم يتزوج من أي سيدة ولم تكن هنالك حوله أي انثى كل حياته امام العلن فرغب في التعمق اكثر واكثر بحياته المخفية.

عندما عاد تايهيونغ تناول العشاء مع حبيبه ليذهبا لمكتبه، جلس الأصغر على الاريكة الجلدية لينظر لمن جلس على مقعد مكتبه "ما الذي ترغب في معرفته بالضبط؟" سأل الأكبر ليجيبه مالك قلبه "من الشخص الذي قتلته؟".

لقد اعتقد جونغكوك ان الاخر سوف يتدرج بالأسئلة ولكنه كان مخطئاً فحبيبه لم يعد يملك أي صبر "والدتي" عم الصمت بعد إجابة الأكبر لبضع لحظات فتايهيونغ يعلم ان والدة جونغكوك كانت السيدة المحبة لأبنائها ولزوجها وحياتها الاجتماعية رائعة والجميع يحبها حتى مماتها.

"لما قتلتها؟" سأل بينما عينيه لاتزال متصلة بصرياً مع الجالس امامه "لإنها لا تستحق ان تحيا "ابتسم تايهيونغ بدفء ليقف امام الذي لطالما اعتنى به "ما سبب اعتقادك لذلك؟" تلك الابتسامة لم يعتقد جيون جونغكوك يوماً عندما سيعترف بجريمته لأحدهم سيجدها.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

Happy life | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن