。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
تايهيونغ وجد مكان والده الذي اكتشف انه أسس لنفسه حياة جديدة والسعادة هي ما تحيط به وكأنه لم يترك خلفه عائلة مدمرة.
استيقظ جونغكوك ليجد حبيبه غير موجود في المنزل وليس هو فقط بل سمكته ايضاً ،تنهد الأكبر بعمق فهو علم بما سوف يفعله الأصغر ليغادر هو الاخر المنزل دون حتى تناول افطاره او شرب قهوته.
الأكبر كان قلقاً من استهتار الاخر فكيف له ان لا يهتم بعواقب جرائمه السابقة ويستمر في ارتكاب المزيد وكأن الشرطة وجميع البشر لن يلحظوا شيء ابداً !!
طرق تايهيونغ باب منزل والده الذي كان يستعد لمغادرة المنزل للذهاب لعمله، نظرات السيد كيم المتفاجئة جعلت ابنه يبتسم بشدة "مرحباً والدي ".
دخل الابن الذي يحمل حوض سمكته الصغيرة بين يديه بينما يسير والده خلفه "منزلك لطيف جداً" قال ذلك ليجلس على الاريكة "كيف حالك تايهيونغ؟"ضحكة ساخرة هي كانت اجابته "وكأن حالي اهمك يوماً يا ابي العزيز ، و لا تقلق فأنا لم اتي لأجل طلب المال منك".
"كيف هي حال والدتك؟"ضحكة ساخرة أخرى صدرت من ابنه "دعنا نتحدث بصراحة قليلاً ونبدأ بسبب كرهها لي وحبها الشديد لجونغكوك والذي ليس ابنها" شدد على تلك الكلمتين ليرى التوتر يملأ وجهه والده.
كاد ان يتحدث السيد كيم ولكن سبقه ابنه بالحديث "لا تقل الأكاذيب فأنا اعلم عندما يكذب احدهم " انهى كلماته بوضع قدمه اليسرى على اليمنى وكأنه صاحب اليد العليا هنا "والدتك كانت تحب الأطفال ولكن بسبب ولادتها لك الصعبة واجهة الكثير من المشقة والالم لينتهي الامر بـ استأصل رحمها".
اعتقد الاب ان ابنه سوف يتأثر بما واجهته والدته لكنه كان واهماً فما قاله له تايهيونغ جمده في بقعته "وهل في رأيك هذا سبب كافي لزوجتك المجنونة بتعنيفي نفسياً؟" كاد ان يتحدث السيد كيم ولكن أشار له ابنه بيده بلا تهتم " كيف وصل جونغكوك لمنزلنا ولا تبدأ بالكذب عن حقيقة والديه فهو لا يربطه بنا أي صلة دم وانا اعلم هوية والديه بالفعل".
تنهد السيد كيم ليخبر ابنه الحقيقة وهي ان والديه كانا يعملان في منزل عائلة والدة جيون جونغكوك ولطالما كان يعرفها منذ صغرها وانها كانت لطيفة كفاية بمنح زوجته البائسة طفلها لتنقذ عائلتهم من الدمار .
ضحكة ساخرة خرجت من تايهيونغ "هل أنت تتوقع مني تصديق ذلك مثلاً؟ من سوف يمنح طفله لأحدهم دون مقابل! ألم تسائل نفسك يوماً هذا السؤال!! لما لم تسأل عنه يوماً والدته او والده الحقيقيان؟" صوت تايهيونغ المرتفع وحالته غير المستقرة اخافت والده ليهمس بالاجابة "لإنها كانت تخون زوجها؟".
تايهيونغ يرى ان شقيقه اللطيف لم يستحق أي من والديه الحقيقيان او المزيفان جميعهم لم يهتموا به ،كيم جونغكوك كان الشخص الجيد الوحيد في عين شقيقه الأكبر ولم يجد من العدل ان لا يعذب اخر المتسببين في عيشه مع تلك الوالدة المجنونة .
كيم تايهيونغ قرر بالفعل انه سوف يقتل والده وسوف يقتل السيد بارك أكاي لتستطيع روح شقيقه الراحة اخيراً.
"ماهي امنية موتك؟"سأل بينما يقف امام والده بهدوء شديد ، لم يفهم السيد كيم هل ابنه يمازحه ويحاول اخافته ام انه جاد ولكن الإجابة اتته سريعاً عندما ضرب تايهيونغ رأسه بالتحفة الموضوعة على الطاولة .
لم يتوقف الابن عن تهشيم رأس والده رغم سماعه لصوت الجرس يقرع دون توقف ، الدموع كانت تبلل وجهه لينظر لسمكته التي تلطخ حوضها بدماء والده "اعتذر لرؤيتك هذا".
نظف حوض سمكته بحرص لينظر لباب المنزل هو يعلم بالفعل هوية الذي يقف خلفه وبالفعل كان جيون جونغكوك الذي احتواه بعناق حال فتحه للباب .
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
Happy life | VK (مكتملة )
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ يرغب بحياة سعيدة. -المسيطر؛ جيون جونغكوك - الخاضع؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX