19

4.6K 293 30
                                    


。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

ارتدى تايهيونغ ملابسه التي كانت متطابقة مع خاصة جونغكوك بدون اهتمام وكل اهتمامه كان منصباً على سمكته التي سبح بسلام في حوض المياه.

نزل الأكبر السلالم ليجد حبيبه في عالمه مثل العادة ، تلك السمكة هي اكثر روح حية يحسدها جونغكوك فهي كل شيء لمالك قلبه هو يعلم مدى أهميتها لديه لدرجة انه هدد جميع الخدم بتدمير حياتهم ان فقط تدخلوا في أي شيء يخصها سواء من تغير الماء او وضع الطعام لها فتايهيونغ يهتم بها اكثر حتى من اهتمامه بنفسه .

مسح بلطف على شعر حبيبه ليجذب انتباه ونجح بذلك "هل نذهب حبيبي؟" همهم الأصغر بعدم اهتمام.

الابتسامة لم تفارق وجهه تايهيونغ لو لم يكن يعرفه محبه لأقسم انه اسعد شخص في العالم فهو كان اجتماعي جداً ولكنه في الواقع لا يهتم حتى بمعرفة أسماء من يحادثونه.

لم تفارق يد جيون جونغكوك خصر حبيبه غير المهتم بذلك سوى عندما يصافح المدعوين وتعود لمكانها المحبب، تقاربهما الشديد امام العديد من الأشخاص لم يولد سوى المشاعر الحلوة بداخل الأكبر .

أتت عائلة جيون لترتمي الشقيقة الصغرى في أحضان شقيقها بينما كان الاب يسير خلف ابنه الأصغر الذي يدفع كرسيه المتحرك باتجاه شقيقه الأكبر وباقة الازهار فوق فخذيه، احتضن جونغكوك شقيقه جيمين ليبتسم لوالده الذي كانت ابتسامته له باردة جداً.

"كيم تايهيونغ حبيبي" هو عرف عائلته مباشرةً بمن ينبض قلبه له ولم يكن يحتاج تايهيونغ لاي تعريف منهم عن أنفسهم فهو درسهم ثلاثتهم وبالأخص الطبيب جيون.

"جونغكوك يغير احبائه مثلما يبدل ملابسه فلا تتعلق به كثيراً" كانت جيون كيرا من تحدثت بهمس للاصغر الذي يعلم انها متنمرة لعينة ومستقبلها سيكون قاتلة متسلسلة بكل تأكيد هو اكتفى بالهمهمة لها .

لايوجد أي شيء مهم في عينيه هنا وكان ينتظر ان تنتهي هذه الحفلة السخيفة قريباً ويعود لسمكته وشقيقه.

بينما عين تايهيونغ كانت تسير بين المدعوين وقعت عينيه على من دخل متأخراً ، اقشعر بدنه بالكامل ولم يشعر بقدميه التي كانت تسير للرجل، غيب عقله عن العمل وكل ما كان يقوده هي مشاعره التي لم يكن يعلم انها لاتزال حية الى الان بهذه الحيوية.

عينا الرجل التقت بعينيه ولم تتبقى سوى خطوات بسيطة ليكون امامه بالضبط ولكن شعر بيد جيون جونغكوك تمسك بيده بقوة لتوقفه.

"فرحتي اصبح ضعفان بسبب تلبيتك لدعوتي اخيراً سيد بارك أكاي" تحدث الأكبر للرجل الذي نقل انظاره من الأصغر لجونغكوك "وانا كذلك سعيد لان جدولي سمح اخيراً بتلبية دعوتك سيد جيون الشاب".

صوت الرجل كان مشابهاً لصوت جيون جونغكوك وكيم جونغكوك ولم يكن الصوت وحسب بل بارك اكاي كان نسخة طبق الأصل من شقيق كيم تايهيونغ الراحل، حتى الطريقة التي ينطق بها الحروف تشبهه ما كان يخرج من ثغر كيم جونغكوك.

ما أن ابتعد الرجل عنهما لتلتقي عينيهما وكانت ملامح جيون جونغكوك مظلمة وضغط على يد فتاه ليتحدث بنبرة اثارت الخوف بداخل الأصغر "يبدوا أنك متعب تايهيونغ سوف ارسلك للمنزل".

استجمع كيم تايهيونغ نفسه لينظر حوله هو اكتشف انه بالفعل يجلس في اريكته ولم يكن ينظر لسمكته بل لحذائه الأسود ، هو ليس مغفل ويعلم جيداً ان هنالك شيء خاطئ .

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

Happy life | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن