。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
عاد الأكبر للمنزل الثانية صباحاً ليجد حبيبه ينتظره في اريكته المفضل "لما لم تنم بعد؟"سأل بقلق ليجد الصمت إجابة من مالك قلبه ،تنهد جونغكوك بعمق ليقترب منه ويعانقه "ما الذي يشغل فكرك حبيبي؟" سأل وكأنه لايعلم.
جيون جونغكوك يرغب في قتل ذاته من الماضي التي أجبرت حبيبه على الذهاب للحفل ورؤية ذلك الرجل الذي لم يكن يجب على مالك قلبه رؤيته ابداً.
"هو من يكون بالضبط؟" سأل الأصغر ليحتوي الأكبر وجهه حبيبيه بين يديه ويقبل جبينه "انه الرئيس الاعلى للقضاء والان لنذهب للنوم حبيبي فأنا متعب جداً".
في كل مرة يسأل الأصغر عن الرجل يتهرب منه الأكبر بنجاح ليفقد الامل بالحصول على إجابة مباشرة منه، هو بكل بساطة بحث عن الرجل المدعو بارك أكاي والذي كان يشبهه شقيقه ولم يجد شيئاً يفيده فالرجل ذو حياة ملهمة ونسب رفيع.
تايهيونغ كان يشك في ان والدته كانت تخون والده مع هذا الرجل والذي يكون عشيقها السري ولربما لهذا السبب هو يشبه كيم جونغكوك فهو والده البيولوجي.
هو بحث كثيراً لكن لا يوجد أي دليل عن ذلك ولا يستطيع سؤال والدته فهي ميتة.
كان التفكير يأكل تايهيونغ فهو مهما سأل جونغكوك لا يجيبه بما ينفعه وهو لا يؤمن بالصدف فهو يرغب بمعرفة لما بارك أكاي يشبه كلا الجونغكوك اللذان يعرفهما.
خطرت فكرة غريبة لعقله ليبحث مرة أخرى خلف جيون جونغكوك وبارك أكاي فربما يكون هنالك صلة قرابة وهو من اطال التفكير في شيء خيالي ولكن لم يكون يوجد أي من اسلافهما يربطهما علاقة دم.
تايهيونغ أجرى بالفعل فحص الابوة مع والده وهو متأكد من انه ابن تلك المرأة ولكن ماذا عن شقيقه جونغكوك هل هو بالفعل شقيقه من الام والاب؟
اطال الشقيق الأكبر النظر في صورة شقيقه الراحل، هو لم يعتقد يوماً انه سوف يأخذ احدى شعرات شقيقه العزيز.
أجرى تايهيونغ تحليل الحمض النووي ليتأكد من حقيقة انه شقيقه ام لا، هو اعتقد انه اول من يجري ذلك لشقيقه الراحل ولكنه كان مخطئاً فجيون جونغكوك بالفعل اخذ احدى شعرات كيم جونغكوك دون علم حبيبه منذ اشهر.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
Happy life | VK (مكتملة )
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ يرغب بحياة سعيدة. -المسيطر؛ جيون جونغكوك - الخاضع؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX