6

8.1K 432 73
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


يقف تايهيونغ اسفل رشاش المياه ليغسل جسده عن الرذيلة، ارتدى ملابسه واخذ حقيبة يده ليغادر مع اشراق الشمس المنزل الذي يعمل به كمدير خدم.

توجهه لشاطىء ليجلس على الرمال، اقتربت منه العديد من القطط تبحث عن الطعام وهو لم يبخل عليها بل قاسم طعامه معهم.

تذكر كلمات شقيقه الراحل "أتعلم هيونغ ان القطط ان اشتد بها الجوع قد تأكل جثة مالكها حتى" هو ابتسم لتلك الذكرى ومسح بيده على احداهن.

"أعتقد انني انا ايضاً سوف أصبح ذات يوم قط" قال تلك الكلمات ولم يكن يعلم بان هنالك رجل ثلاثيني أوقف سيارته فقط لتأمله، هو أسر بجماله ولم يغفل عن انه ساعد القطط المشردة.

جيون جونغكوك العائد من عمله رغب باستنشاق هواء البحر بينما يسير لمنزله الذي يقع في اطراف المدينة ولكنه حضي بفرصة ليرى فتى يفوق جميع البشرية وسامة وملامحه كانت فريدة من نوعها، هو وجد نفسه يتأمل الشاب لفترة ليبتسم سمح الرجل لنفسه بالتقاط العديد من الصور له بهاتفه ومن ثم المغادرة فهو لم يرغب سوى بتأمله.

تلك الصور أصبح الرجل يتأملها قبل نومه ويتساءل عن ذلك الفاتن ما هو اسمه؟ اين يعمل؟ والعديد من الأسئلة ليتصالح الرجل مع فكرة انه واقع بحب ذلك الفتى منذ النظرة الأولى.

أصبح جونغكوك يتأخر في مكتبه وحتى وان لم يكون لديه عمل حتى يرى الفتى الفاتن والذي اكتشف انه لايأتي سوى يوم السبت يطعم القطط ويمنح المشردين بعض الطعام، هو واقع لجميل الداخل والخارج.

التقت اليوم عينيه بالفتى الذي وجده يشبه لشقيقه الراحل بشكل كبير وابتسم له ليبادله الابتسامة ولكن ما لا يعرفه جونغكوك ان تايهيونغ حتى وان ابتسم هو لم يعد يشعر باي مشاعر وتلك الابتسامة لم تعني له شيئاً ولكنه رسمها على شفتيه لأجل شبهه فقط باخيه الذي امن به ومات.

عندما عاد للمقر عمله والذي يكون ذلك المنزل الضخم وجد المرأة التي دمرت حياته تقف غاضبة "أين تذهب كل صباح يوم سبت سيد كيم؟".

رمقها تايهيونغ بنظرة اخافتها "لن اجيب فلايحق لك سؤالي سوى عن ساعات عملي ان تجاهلتها بامكانك محاسبتي" لم تحب السيدة حديثه "لكن انا.."بتر الفتى الأصغر كلماته "أنتِ لستِ زوجتي" هو تعمد قول تلك الكلمة فهو  اتخذ بالفعل قراره.

"وماذا ان كنت ارغب في ان أكون زوجتك كيم تايهيونغ؟"قالتها تلك المسنة العاشقة له "سوف أكون اسعد بشري في العالم" قال تلك الكلمات التي لم يعنيها ليبتسم لها ويأخذها في احضانه.

شقيقه تمنى له الحياة السعيدة وهو سوف يحقق الأمنية مهما كلفه ذلك، الشقيق الأكبر كان بالفعل خطط لكل شيء للحصول على سعادته.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

Happy life | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن