9

7.2K 375 82
                                    


。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


تايهيونغ يعلم انه لن يحضى بحب عائلة طبيعية لذلك يجب ان يبحث لنفسه عن عائلة تتقبله كما هو ولا تطلب منه المزيد.

تلك العائلة التي سوف تتقبله وجدها وهي ستكون عائلة الطبيب جيون سهيون ذو التاسعة واربعون عام والذي يعتقد انه مريض نفسي مثله، لديه ثلاثة أبناء اكبرهم جيون جونغكوك رجل الاعمال والذي اكتشف انه هو ذاته الرجل الذي يشبه شقيقه الراحل ويحمل ذات الاسم.

ولديه فتاة تدعى جيون كيرا طالبة جامعية والأصغر جيون جيمين طالب ثانوي ومقعد، و زوجته ماتت بسكته قلبية قبل احد عشر عام.

هو خطط لطريقة لقائه بالطبيب الذي سوف يسلبه قلبه ويخطف أنفاسه ليصل لمنزله ويصبح جزء من عائلته وحتى انه قرر اليوم والتاريخ ولكن قبل ذلك يجب ان ينتقم لنفسه ليستطيع العيش سعيداً الأشهر القادمة.

نقل جميع اشيائه وكل ذكرى لها علاقة بشقيقه ورماده وسمكته التي لم تتخلى عنه ليشعل النيران في منزل تلك الشيطانة التي دمرت سمعته وبداخل المنزل كانت والدته تنام بمفردها.

هو لم يحتج حتى لسؤالها عن سبب كرهها له فهو اصبح يعلم لما هي تكرهه لأنه مثلها متجرد من الإنسانية .

لم يقم لوالدته جنازة حتى وانتقل للعيش في منزل اشتراه في أطراف المدينة في الجبال والمنطقة المنحدرة والذي يكون قريباً من منزل الرجل الذي استهدفه، هو أصبح يراقب من حديقته موعد مغادرة الرجل وعودته.

أوقف تايهيونغ سيارته في الطريق الوعر ليسير بقدميه للهاوية بينما السماء كانت تنتحب والمطر يتساقط على كتفيه وشعره مبتل والحزن البادي على وجهه وانحناء جسده للامام لم يدل سوى على مدى انكساره.

كان يعلم ان الطبيب سيراه وهو ينتحر وسوف يهرع لمساعدته وهكذا سيكون اول لقاء لهما لكنه كان واهماً فالسيارة التي توقفت لأجل إنقاذه والرجل الذي ركض ليسحبه قبل السقوط بالهاوية لم يكن الطبيب جيون سهيون بل ابنه الأكبر جيون جونغكوك.

"هل انت بخير ؟" الخوف والقلق كانا واضحين في صوت الأكبر الذي لازال ممسك بيد الأصغر .

 تايهيونغ الذي لم يشعر بشيء منذ فترة كانت تتساقط دموعه الحقيقة وليست تلك التي خطط ان يبكيها لأجل جذب الطبيب له .

جسد الفتى كان يرتجف وقدميه لم تعد تحمله ليسقط ارضاً على الوحل ويبكي بشدة تحت انظار الواقع بحبه والذي سحبه لأحضانه ولم يهتم بالمطر الذي بلل ملابسهما او البرد الشديد المحيط بهما "لست وحيداً تايهيونغ انظر للسماء انها تنتحب خوفاً من فراقك للحياة".

بكاء الأصغر كان مؤلماً لمحبه الذي يعلم ان مالك قلبه مر بالكثير فهو بحث عنه ويعلم ان حياته كانت صعبة وحبيبه دائماً يكون قوياً.

لم يتوقف تايهيونغ عن البكاء سوى بسقوطه نائماً بين أحضان من يهواه.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

Happy life | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن