。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
تحدث الأكبر لمن كان يسأله عن السبب لقتله والدته "والدتي كانت شيطانة بمظهر ملاك، الجميع يحبها ويعتقد انها اطهر من سار على هذه الأرض".
عيناه اغرقت بمائها ليكمل حديثه لمن كان ينصت له باهتمام "انا واشقائي ووالدي وجميع البشر خدعتهم، انا قتلتها قبل ان اعلم بجميع ما فعلته وعندما اكتشفت المزيد رغبت لو انني لم اقتلها بتلك الطريقة بل لو عذبتها قبل موتها ".
يد تايهيونغ مسحت على خد محبه برقة "هل كنت تحبها؟ "سقطت دمعة من عين الأكبر ليمسحها له حبيبه "لطالما كنت افخر بها واتفاخر بكونها والدتي كيف لا وهي مصدر المثالية وكأنها من المدينة الفاضلة امام الجميع".
طبع تايهيونغ قبلة على جبين الذي لازالت تتساقط دموعه "لدى والدي ثلاثة أبناء لكن اتعلم ماهي الحقيقة؟ هو عقيم ولم يكن يعلم بتلك الحقيقة سوى بعد قتلي لها " صوت الأكبر كان مهتزاً والرعشة تسري بجسده امام من ينظر له بحنان رغم انه مصدوم بداخله مما يسمعه.
لم يتوقف الأكبر رغم بكائه اثناء حديثه "هي اختلقت حياة مثالية وهمية لي ولجميع عائلتي جعلتنا نعيش بخيال وكأنه واقع، انا اكتشفت الحقيقة بسن حساس جداً فـ بارك اكاي لم اراه في حياتي سوى تلك المرة التي تقلدت بها والدتي بجائزة على مستوى الدولة بأكملها، والدي أخبرني انني اشبهه وربما سيكون مستقبلي رائع مثله أبي لم يكن يعلم ان ذلك الرجل هو والدي الحقيقي وليس هو".
احتضن الأصغر الأكبر ليكمل حديثه "والدي كان معمياً بحبه لها لم يشك للحظة بانها تخونه وان أبنائه ليس منه، هو أحبها أكثر من حبه لنفسه ولكنها كانت ساحرة مخادعة اغرقتنا بالوهم لدرجة عدم تميزنا للواقع" مسح حبيبه على ظهره "أخبرني حبيبي، كيف تأكدت انه والدك؟" تلك الكلمة خرجت للمرة من ثغر مالك قلب جونغكوك.
تايهيونغ اقسم على ان يعيش متصالحاً مع جميع افعاله ومشاعره وذلك ما لا يعلمه المحب "بعد ذلك الحفل التقيت به ذات مرة في منزل جدي واتعلم ماذا أخبرني به؟ انه يعلم ان لي مستقبل باهر، هو حتى لا يعرفني والتشابه الذي بيننا ليس دليلاً على كوني سوف أكون رائعاً مثله سوى ان كنت ابنه. انا تجاهلت افكاري التي وجدتها مخيفة ولكن واقعي كان أكثر اخافه فهو يعلم انني ابنه".
أخبر الأكبر حبيبه انه سمع والدته مرة تخبر السيد بارك في احدى الحفلات التي أقيمت لأجل حصول والده السيد جيون على جائزة طبية جديدة ان ابنهما الأكبر يكبر ليكون مثل والده، هو أخبره بمشاعره بتلك اللحظة ومدى انهياره وحزنه وكم كان مؤلماً استيقاظه على واقعه المر.
ما يجعل جونغكوك يتحدث بصراحة هو تقبل مالك قلبه لكل ما يخرج من ثغره "كيف قتلتها؟" سأل تايهيونغ فهو يعلم انها ماتت امام الجميع بسكته قلبية "طعنتها تسعة عشر طعنة عن كل سنة جعلتني أعيش بها في أكاذيب"
استرسل الأكبر بحديثه عن الواقعة "لم يسامحني والدي عن جريمتي بحق محبوبته التي سامحها عندما علم بكل ما فعلته! هو ارسلني مع اول طائرة للولايات المتحدة ليخفي ما فعلته يداي، لا يعلم أي من اشقائي بواقعنا المرير ولا ارغب في تدميرهم كما تدمرت" همهم الأصغر ليتحدث "أحيان يكون الجهل نعمة جونغكوكي".
امسك تايهيونغ بيد الأكبر ليذهبا لغرفتهما "ألن تسئلني المزيد؟" همهم حبيبه الذي كان بين احضانه ليدفن نفسه عميقاً من ثم تحدث "سوف اسال عن كل شيء ولكن لا ارغب بالمزيد من الألم لك هذه الليلة فأنا أتألم معك ايضاً".
قد يكون الأصغر لم ينطق بكلمة احبك لمحبه ولكن هذه الليلة تأكد جونغكوك من أن تايهيونغ يحبه وذلك ما كان يرغب به دائماً.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
Happy life | VK (مكتملة )
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ يرغب بحياة سعيدة. -المسيطر؛ جيون جونغكوك - الخاضع؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX