。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
بعد بحث لمدة تسعة اشهر وجد تايهيونغ وظيفة في مجال التأمين وقبل بها ليكون موظفاً، لقد سعد الفتى فالراتب كان جيداً هو يستطيع دفع الايجار كل شهر بشهره وكذلك ان يجلب جميع مستلزماته الشخصية و ان يتناول الطعام غير المخفض في كل أسبوع مرة واحدة وكذلك ان يجمع المال للمستقبل المجهول .
شهره الأول كان سعيداً وكذلك الثاني والثالث وحتى العاشر لكنه اكتشف شيئاً ان حظه انتهى فهو لم يعد يستطيع توقيع العقود كما كان بينما زملائه يستطيعون، لم يعلم الفتى ما السبب.
الفتى عاد لحساب تكاليفه فهو تعرض لأشعار من العمل اليوم ان لم يوقع عقدين خلال الشهر القادم كأدنى حد سيتم فصله مباشرةً، هو علم ان العمل في التأمينات يحتاج شخصية اجتماعية وروح مرحة وذكاء اجتماعي وكلها كانت في شقيقه الأصغر وليست به.
عندما كان يغسل يديه في دورة المياه استمع لاثنان من زملائه الأفضل عملاً بالقسم يتحدثون سوياً وهو فهم معنى كلامهما هما يبيعون أجسادهم
مقابل توقيع العقود!
توجهه الفتى ذو الاخلاق الحسنة لمديرته ليخبرها بالأمر ولكنها اخبرته انه ليس من حقه انتقاد ملائه الناجحين واتهامهم بهذه التهم الثقيلة وعليه ان يجتهد في عمله بدلاً من هذا السلوك المشين.
بينما كان يغادر المكتب اقتربت منه المديرة واخبرته بصوت منخفض "ان كان لايوجد عملاء يقتنعون بكلامك سيد كيم فأقنعهم بحمالك فعقودنا ليست سيئة" هي اخبرته بشكل غير مباشر ان يكون مثلهم ويتبع خطاهم! ان يبيع جسده مقابل ان يحصل على عقود!
تايهيونغ كان شخص ذو مبادئ فرفض الفكرة ولم يمنحها حتى فرصة ليفكر بها ولكن مرة اسبوعان ولم يحصل على أي عقد، نظر الفتى لجسده العاري بينما يستحم ليقضم شفتيه فهو يجب ان يساوي بينه وبين توقيع على عقدين.
الموظف حتى لم يعلم من اين يحضر عملاء قد يرغبون بجسده مقابل التوقيع لذلك سمح لنفسه ليرى أسماء الشركات التي يتعاملان معها زميليه اللذان استمع لحديثهما سابقاً.
هو توجهه مباشرةً للشركة الأقرب منهما لعمله ليري موظفة الاستقبال بطاقة عمله لتوجهه للقاء المديرة فوراً!
هو عادةً يتحدث مع الموظفين، استقبلته المديرة والتي اكتشف انها المالكة كذلك بسعادة وقدمت له القهوة.
شرح تايهيونغ طبيعة أنواع كل من التأمينات التي تقدمها شركته وكانت المرأة الكبيرة بالسن تبتسم له.
"أنك متمكن من عملك سيد كيم لكن هل انت كذلك في الفراش؟" هي سألت مباشرة من كان يتمنى ان تجعل موظفيها يوقعون ولو اثنان فقط منهم دون ان يطر لتدنيس عفته.
"انا كذلك سيدتي" ابتسم المرأة الكبيرة بالسن لتطلب منه اخراج عقدان، اتصلت بمسؤولة قسم المحاسبة لتجعلها ترسل لها موظفين وبالفعل وقعوا العقدين دون حتى قراته وانصرفا مباشرةً!
"اذاً سيد كيم ارغب بان أرى مدى تمكنك الليلة وان نلت على اعجابي فسوف اجعل غداً موظفين اخرين يوقعان عقدان اخرين" كلماتها كانت مقرفة لذلك الفتى ذو الاخلاق العالية وهو يعلم ان لم ينفذ مبتغاها قد تشي به وسيتم طرده مباشرةً مع وصمة عار في سجله العملي ولن يستطيع العمل في أي مكان اخر ابداً.
تلك الليلة الفتى اجبر نفسه على ان يلمس جسد امرأة تكبر حتى والدته بالعمر لأجل ان يحصل على لقمة العيش، وهي اعجبت به بشدة لدرجة انها جلبت له ثلاثة موظفين اخرين من فروع مختلفة واقسام مختلفة ليوقعوا العقود معه.
"انا اعجبت بك سيد كيم وسوف ادعمك لتصبح مدير قسمك" لم يكن للفتى ذلك الطموح العالي كل مارغب به هو الحصول على وظيفة في التأمينات لتحقيق ما رغب به شقيقه الراحل والذي يعلم لوكان حياً الان لبصق في وجهه من شدة خجله منه.
تلك السيدة الكبيرة بالسن استمرت في دعم تايهيونغ حتى أصبح مدير قسمه خلال سنة ونصف.
اول ما فعله الرجل بعد ان أصبح مسماه الوظيفي مدير قسم التأمينات قطع علاقته بها فهو لازال يشعر بالعار من نفسه بكل أسبوع كان يلمس جسدها به.
هي أرسلت له مساعدتها لتهدده بانها كما اوصلته للقمة سوف تسقطه بالرغم من ذلك لم يعاود الاتصال بها او لقائها.
هو وعد شقيقه الراحل انه سوف يحظى بحياة سعيدة لكن حياته ليست كذلك ابداً.
تايهيونغ غفل عن شيء مهم انه حتى وان أصبح مدير قسم ان فتحت فمها تلك المرأة سوف تدمره بالكامل.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
Happy life | VK (مكتملة )
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ يرغب بحياة سعيدة. -المسيطر؛ جيون جونغكوك - الخاضع؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX