。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
بكاء تايهيونغ لم يتوقف بينما يمسح جونغكوك على ظهره بلطف "انا لن اسامحهم، انا لن اغفر لهم، هم أجرموا بحقه " مهما كان يقوله الأصغر يهمهم له محبه فهو ايضاً يجد كيم جونغكوك ضحية ولكنه قلق من ان يصبح حبيبه ضحية لانتقامه.
ملابسهما كانت ملطخة بدماء السيد كيم، حمل الأكبر الأصغر ليضعه تحت رشاش الماء في دورة المياه ويفتحه هو نظفه من الدماء العالقة به ونظف نفسه كذلك ليبدل ملابسهما.
تنهد جونغكوك بعمق ليضع حوض الماء وكنز تايهيونغ الثمين والذي يكون سمكته العزيزة بين يديه "سوف اهتم بكل شيء هنا ولكن انت اهتم بسمكتك رجاءً" قال ذلك لمن لاتزال امطار عينيه تسقط مائها.
لم يتحدث تايهيونغ منذ أيام ولم يغادر حتى منزلهما وذلك كان يريح الأكبر من ان يكون مالك قلبه قد قتل أحدهم دون علمه.
"انا أكثر بشري آثم لذلك تخلى عني" قال ذلك من يدفن نفسه في حضن الأكبر "لن اتخلى عنك ولكن ارجوك اكتفي بهذا الحد فأنا لا ارغب بإن اراك ترحل من يدي للأبد" قالها من يحتوي حبيبه بين احضانه.
تمنى جونغكوك ان يصل صوته لمالك قلبه وان ينعما بالسكينة في حياتهما ولكنه كان واهماً فما يشغل بال تايهيونغ هو كيف سوف يصل لهدفه الأخير دون ان يسبب لجونغكوك أي اذى فهو لا يرغب في اسقاط من يحبه معه بل سوف يسقط وحيداً.
يعلم الأصغر ان نهايته ستكون قريبة لذلك بدأ في صنع ذكريات جيدة مع الشخص الوحيد الذي يهتم لأمره في هذا العالم ولم ينسَ تتبع أثر ضحيته الأخيرة خلال الأشهر الماضية ليصل لباب منزله بدعوة عشاء هذه الليلة.
"كيف كانت احوالك سيد تايهيونغ؟"سأل السيد أكاي ضيفه الذي ابتسم له بدفء "بخير سيدي، ماذا عنك؟" هما تبادلا الأحاديث عن اهتمامات صاحب المنزل والذي يدعي الشاب انها اهتماماته الشخصية.
لم يغفل تايهيونغ عن أي تفاصيل في المنزل فهو سوف يعاود الزيارة قريباً لسلب حياة ضحيته الاخيرة.
عند عودة الأصغر لمنزله المشترك مع الأكبر وجد جونغكوك ينتظره بجوار حوض سمكته "نحتاج للتحدث على انفراد سيد كيم تايهيونغ" الحدة التي كانت بصوت الأكبر جعلت الاخر يعلم ما نوع الحديث اللذان سيتحدثانه.
اغلق جونغكوك باب غرفتهما لينظر لمن يجلس على السرير "ألم أخبرك بوضوح ان تتوقف؟" رمقه حبيبه بنظرة حادة "وهل تعتقد أني سوف انفذ جميع ما تخبرني به؟ هل لإني احبك يجب ان أكون دمية بين يديك تحركها كما تشاء سيد جيون؟".
تنهد جونغكوك بعمق فهو علم ان تايهيونغ يحاول صنع شجار بينهما لينهي المحادثة كما يرغب هو "انت لست دمية بل انت الشخص الوحيد الذي لا ارغب في ان يتأذى، انا قلق لأجلك ولا ارغب في أي ضرر ان يصيبك تايهيونغي".
ضحكة ساخرة خرجت من الأصغر "دعني أخبرك حبيبي الفاتن إن أي مما سوف تقوله لن يغير رأي، والدك الفاسق لا يستحق الحياة وانا سوف أكون إله الموت الذي سينتزع روحه " قلب جونغكوك عينيه بعدم رضى وقضم شفتيه ليحاول تمالك نفسه ولو قليلاً "هل تعتقد انه ضحية سهلة كجميع ضحاياك انه في القضاء الأعلى للدولة لذلك استفق من حلمك السخيف قبل ان ترمي نفسك في الجحيم !! ".
رفع تايهيونغ كتفيه بعدم اهتمام "لن اتناقش معك عزيزي لذلك وفر جميع ما ستقوله لي لنفسك" نظرات الاكبر الحادة له والصمت المحيط بهما بدء يخيفه حتى وان اظهر عكس ذلك.
"بما انك مستميت للذهاب للسجن والتعفن به فمنزلنا سيكون سجنك منذ هذه اللحظة كيم تايهيونغ فأنا لن ادعك تفني حياتك في زنزانة !!" أنهى كلماته بمغادرة الغرفة واغلاق الباب خلفه بالقفل قبل ان يستوعب حتى الأصغر ما سمعه.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
Happy life | VK (مكتملة )
Romansaحيث ان كيم تايهيونغ يرغب بحياة سعيدة. -المسيطر؛ جيون جونغكوك - الخاضع؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX