。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
ارتدى تايهيونغ بجامته ذات اللون الأبيض والتي وجدها جيون جونغكوك مثيرة جداً، رن منبه هاتف الاصغر ليوقفه بابتسامة ومن ثم غادر الغرفة وكأن الاخر غير موجود بها لينزل السلالم بسعادة ليصل لحوض الأسماك ويضع طعام سمكته لها بينما يجلس على الاريكة التي قربها ليتأملها.
ضحكة ساخرة خرجت من ثغر جونغكوك الواقف في اعلى السلالم وينظر لمحبوبه الفاتن "لم اعتقد يوماً انني سوف اغار من سمكة زينة" عاد المحب لغرفتهما.
طال انتظار المحب لحبيبه الذي لم يأتي لغرفتهما بعد ليسقط نائماً بينما كان ينتظر، استيقظ جونغكوك ليجد حبيبه نائم بين احضانه لترتسم الابتسامة على شفتيه فهو كان قلقاً من ان الأصغر غير محب لفكرة مشاركتهما للغرفة والسرير كذلك.
شد الأكبر في عناقه للنائم بين ذراعيه ليدفن رأسه عميقاً في رقبته ويشتم رائحته الزكية ومن عاد للنوم فهو قرر انه قطعاً لن يذهب للعمل ويسمح لنفسه بالحصول على هذه المكافئة التي قدمها له حبيبه الصغير.
استيقظ تايهيونغ ليحرر نفسه من أحضان الاخر ويبدل ملابسه ليغادر الغرفة ويذهب للغرفة التي تحتوي ذكرى شقيقه هو يحب ان يبدأ يومه بالنظر لصور شقيقه الأصغر.
بحث المحب عن حبيبه في انحاء المنزل فهو لم يراه وعلم من الخدم انه لم يتناول حتى افطاره ليجده في الغرفة التي طلبها لأجل شقيقه "صباح الخير" قالها من يرتكز على باب الغرفة لينظر له الجالس امام رماد شقيقه "انه مساء الخير سيد جيون".
ابتسم جونغكوك " ما هو سبب عدم تناولك للإفطار الى الان؟" وقف الأصغر ليقترب منه "كنت انتظرك لنتناوله سوياً" تلك الجملة جعلت سعادة المحب تصل للسماء.
"ما هو جدولك المعتاد تايهيونغي ؟"تحدث من كان يترأس مائدة الطعام ليجيبه من يجلس في المقعد القريب منه "اقضي يومي بين تأمل شقيقي جونغكوك وسمكتي جونغكوك ،لا اغادر المنزل سوى نادراً ولست مهتما بأي شيء يحدث خارج اسوار المنزل لا اتابع الاخبار ولا المسلسلات ولا اقرأ الكتب لا توجد لدي هوايات".
تايهيونغ يعلم ان حياته فارغة وليس حتى مهتم بجعلها مثمرة ورائعة ولكن ما لا يعلمه انه جونغكوك كان سعيداً ان حبيبه لا توجد له أي حياة خارج اسوار المنزل أي لن يكون هنالك طرف ثالث بينهما ابداً.
"ماذا عنك سيد جيون؟" سأل الأصغر الأكبر "جدولي دائماً ذاته في أيام العمل والعطل اتناول الإفطار ومن ثم اذهب للعمل وبعده اذهب للتمرين في النادي الرياضي واعود للمنزل لتناول العشاء واطلع على الجديد في مجال عملي، بالتأكيد سوف اغير جدولي ليكون لدي وقت أكثر اقضيه معك" همهم تايهيونغ بغير اكتراث.
ودع الأصغر الأكبر الذي غادر لعمله ولكن قبل ذلك قبل جبين حبيبه واخبره بمشاعره اتجاه والتي كانت مقابلها الصمت.
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
Happy life | VK (مكتملة )
Любовные романыحيث ان كيم تايهيونغ يرغب بحياة سعيدة. -المسيطر؛ جيون جونغكوك - الخاضع؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX