02

915 89 7
                                    

_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________

إستيقظت لتشعر بالألم يداهم رقبتها أثر النوم على حقيبتها ، شعرت بإنها نامت على الصخر وليس حقيبة
، حسناً هكذا تكون الرحلات ، متعبة صحيح؟ ~

"أين نحن؟"

تسائلت وهي تشعر ببعض قطرات المطر تضرُب النافذة رغم عدم وجود الإضاءة في الليل ~

"لقد عبرنا حدود جيونغسان الآن"

نطق بصوتهُ الأجش لتعقُد حاجبيها بإستنكار ، هل يعني بإنهم خرجو من جيونغسان بالفعل!
هي تتذكر بإنها وصلت في الساعة واحدة ظهراً ، يفترض إنهم خرجو مِنها قبيل الغروب ~

"لقد تعطّلت السيارة عندما غفوتِ ، أعتذر عن تأخيركِ "

وضّح السائق أخيراً بينما يحكّ خلف رقبتهُ بخجل~

"لا بأس ، أتمنى إلا تحتسب فترة راحتك بالعداد أيضاً!"

نبست ببرود تعتقد بإنهُ سيستخدم ذلك العداد بالغِش ~

"لا تقلقي لقد أطفئتُها عندما توقّفنا ، يمكنكِ العودة إلى النوم الآن سيستغرق الوقت طويلاً حتى نعبر القُرى المجاورة"

"إلى أي مدى؟"

"أقرب قرية سنصلها في الصباح ، كما إن طرقُها وعرة وعلينا عبور قريتين أخرى لنصل إلى دايجو"

فكرتها بشأن السفر برّاً بدأت تتراجع ببطئ ~

"ماكان عليكِ مغادرة المطار آنستي"

رائع هي تشم رائحة السخرية منهُ ~

"لا يهم سأستقل أيّ قطار أجدهُ"

تنهّد لكونهُ لظنّهُ بإنها سائحة جديدة وتلك الرحلة الطويلة سترهقهُ نفسياً أكثر من مادياً ~

"على أيّ حال ماذا تُدعى؟"

نطقت بعد فترة صمت طويلة لم تعجُبها فقررت كسرُها~

"يونغي ، مين يونغي آنستي"

"يونغي .... تبدو صغير في السنّ لتوليّ وظيفة المسنين المملّة هذهِ"

إبتسم ليحرّك أناملهُ ببطئ الى المقود مُتّخد طريق مختصر ووعر إلى القرية ~

"مجرّد وظيفة مؤقتة تؤمّن إحتياجاتي ، كما إنها ليست مملّة"

"إذا ما هي وظيفة أحلامك؟ ، هل ستحققها؟ ، كم عُمرك؟ ، هل تعيش بمفردك أم مع والديك؟"

تنهّد وهو يشعر بإنها ستكون ليلة طويلة مع أسئلتها ~

_______________

DONE ✔︎

feeling || M'YG ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن