_______________
" أوه عزيزتي لا داعي لمساعدتي بالفعل "
إبتسمت لها لتأخذ الصحون وتغسلها بالفعل ! ~
" لا عليكِ أيتها الأجوما يمكنني تولّي أنا وزوجي الطبخ الطبخ الليلة ! "
نظرت ناحية يونغي الذي تنهّد ليهزّ رأسهُ إيماءةً ويصنع إبتسامة مزيفة .... لكن لطيفة ~
" أخبرتكِ أن تتوقفي عن مناداتي بالأجوما ، ناديني بالسيدة كيم ف أجوما تجعلني أبدو كبيرة في السن "
قهقهت مينسو لتعتذر لها
" آسفة إذا جعلتكِ تشعرين بذلك ، أنا أيضاً وجدت مشكلة في مناداتك بذلك لإنك تبدين جميلة وصغيرة لولا فارق السنّ بيننا "
نفت السيدة كيم يدُها بخجل
" لستُ جميلة كثيراً ، ولكن يا عزيزتي هل تريدين فعلاً أن تتعبي نفسك في الطبخ؟ "
إبتسمت مينسو لتمسك بيد يونغي وتنظر إليهِ تارّة وإلى السيدة كيم ~
" لا تقلقي أنا وزوجي جيدين في الطبخ ، سيعجبكم كثيراً طبخنا المميز "
إبتسمت السيدة كيم لتنبس ~
" لن أشك في مدى مهارتكما إذا ، هل سيتعبكما إذا حجزت لديكم شخصين آخرين؟ ، ف إبني تايهيونغ وزوجتهُ سيأتيان بعد قليل "
نفت مينسو بهزّ رأسها لتتسع إبتسامة سيدة كيم
_____
" هل تعرفين الطبخ حقاً يا زوجتي؟ "
سخر يونغي بعد رؤيتها تعاني في قطع البصل ومقاومة نزول دموعها ، أقصد بقيّة دموعها ~
" أجل أعرف "
'بعد خمس دقائق'
" اللعنة على هذا البصل "
مسحت دموعها بخشونة ليقهقه يونغي ويقرر النهوض أخيراً ومساعدة تلك المبتدئة
سحب السكين من أناملها ليدفعها بخفة ~" سأتولّى الطبخ أنتِ أهتمي بتجهيز المائدة "
وقفت خلفهُ لتشعر بهروب إبتسامة منها ، لا تعلم لما داهمها هذا الشعور اللطيف ناحيتهُ ... هو يبدو ك فارس أحلامها تماماً ~
_______
" ذلك الدجاج لذيذ حقاً "
إبتسمت مينسو لتعليق تايهيونغ الذي أخذ في الأكل بشراهه ، لكنها لا زالت حزينة بسبب كذب يونغي لهم بإنها من قامت بطبخ كلّ هذا .... لما لا يحب أن يتم تقديرهُ؟ ~
________________
DONE ✔︎
أنت تقرأ
feeling || M'YG ✔︎
Romance_لم أختارك ولم يكُن قراري ، بلْ إجتحت قلبي دون أذنٍ منّي ومن اللحظة الأولى وأنا لم أعد أُؤمن بوجود أحد سواك _MINSO سلسلة أحداث قصيرة ✔︎ " مُكتملة لحظة نزولها "