_______________
" أشكركِ حقاً على كل شيء سيّدة كيم "
" لا عليك ، إذهب إلى الغرفة وخذ قسط من الراحة مع زوجتك ، سأذهب لتوديع إبني "
إبتسم يونغي ليصعد إلى تلك الغرفة بعدما صدف بإنهُ يخص إبنها الآخر وليس تايهيونغ
طرق الباب ليسمع ردّ من صاحبها الثمل بأن يدخل وفعلاً دخل وإبتسم لرؤية مينسو نائمة على الأرض ~" لما زوجتي أسرفت في الشرب ؟ "
إقترب ليحملها نابساً بعبوس مزيف ولكن فاجئهُ ردّها الجريئ ~
" بسبب شفتيّ زوجي "
لامست شفتيهِ بأناملها لتغلق عينيها بنعاس عندما شعرت بنعومة الشراشف يعانق جسدها ~
النوم أخذ عقلها ولكن جسدها أستمر بشعور بعناقهُ لها طوال الليل ~
_____
فركّت عينيها بخمول لتنهض من على السرير ، يونغي ليس هنا ! ~
هي لا تتذكّر أي شيء بعد تلك القبلة المحرجة لتشعر بأقدامها تسيرها نحو السرير حرجاً من رؤية يونغي مجدداً ، ولكن لا ... كلّ ذلك جزء من التمثيل حتّى يقتنع كلا من السيد والسيدة كيم ، لا يجب عليها أن تجعل مشاعرها حقيقية ! ~
" صباح الخير حبيبتي "
إرتجفت لشعور بهمس يونغي وقبلتهُ السطحية على رقبتها لتستدير لهُ وتجد السيدة كيم معهم تحمل صينية الفطور ~
" ص-صباح الخير "
توتّرت بسبب قربهُ المبالغ ، هو جعل قلبها بحالة مضطربة منذ أن أعلن عبوسهُ ~
" أين كلمة حبيبي؟ "
نظرت إلى السيدة كيم لتجدها لا تزال واقفة تنتظر أن يأخذ أحدهم الصينية ولكن يونغي لن يتركها على خير بسببها ~
" صباح الخير .. ح--حبيبي "
إبتسم لتبان أسنانهُ اللثوية مما جعل قبلها يضطرب أكثر بحيث دفعتهُ وإتجهت إلى السيدة كيم ~
" صباح الخير سيدة كيم .. لم يكن عليكِ أن تتعبي نفسك حقاً كنا سنغادر الآن "
عبست السيدة كيم لتنبس ~
" صباح الخير لكِ أيضاً عزيزتي وتوقفي عن القول بإنني أتعب نفسي ، لا يوجد تعب فيما أفعلهُ كلّ يوم ! "
إبتسمت لتأخذ منها الصينيه ولكن حديث يونغي
أوقفها ~" سيّدة كيم ألم أخبركِ بإن زوجتي لئيمة؟ "
وسعت عينيها لتستدير لهُ ~
" ماذا ! ، ماذا فعلت ؟! "
إبتسمت السيّدة كيم ليعود يونغي إلى عبوسهُ مجدداً ~
" أنتِ لا تعطيني قبلاتي الصباحية ! "
ألم يكن يونغي خجلاً البارحة ؟ ماذا حصل لهُ ليطمع في قبلات فيما يمثّل بإنهُ زوجها ~
إقتربت ونيران الخجل لا تكف عن الظهور لتطبع قبلة خفيفة على وجنتهُ وتهرب إلى الحمام مما جعل السيدة كيم تقهقه لجمال علاقة هذين الزوجين ~
__________________
DONE ✔︎
أنت تقرأ
feeling || M'YG ✔︎
Romance_لم أختارك ولم يكُن قراري ، بلْ إجتحت قلبي دون أذنٍ منّي ومن اللحظة الأولى وأنا لم أعد أُؤمن بوجود أحد سواك _MINSO سلسلة أحداث قصيرة ✔︎ " مُكتملة لحظة نزولها "