03

791 91 3
                                    

_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________

منذُ ساعة إنزعجت بسبب خيوط الشمس التي تداعب عينيها والآن إنزعاجها وصل إلى حدّها وهي تستمع إلى أصوات غريبة وعالية تنتشر في الخارج ، ماكان عليها أن تسهر بأسئلتها~

"ما هذهِ الأصوات بحقّ الجحيم"

تذمّرت وهي تحكّ عينيها بنعاس واضح ، ما أن نهضت حتّى شعرت ب سريان من القشعريرة تهاجم جسدها ~

"يونغي أين ن...."

صمتت عندما وجدت كرسيهِ فارغاً ، بحق اللعنة هل هو تركها بين مئات الخراف تحوم حول السيارة وهرب! ~

"خراف لطيفة ، خراف لطيفة ، أنتِ لا تأكلين البشر"

لا تعلم لما وافقت على مشاهدة فيلم black sheep ، ذلك جعل الرِهاب عندها حقيقيّاً وتصرخ في كلّ مرّة يلمس صوفها ساقِها النحيلة ~

"اللعنة عليك مين يونغي أين أنت"

صرخت بداية حديثها ولكنها تحولت إلى هسهسه خائفة بسبب وجودها وسط حيوانات صوفيّة تعجز حتّى عن دفعها ~

"ما كان علي الخروج"

بينما هي تعاني لإتخاد قرار أما بالكبت مخاوفها والإستمرار في السير أو العودة إلى السيارة وإنتظار قدوم السائق ، يقف هو فوق التلّ ويحاول إلّا يقهقه لرؤية معاناتها مع الخراف ، وهنا ثبّت نظريتهُ بإنها سائحة من مدينة راقية ~

"هل تحتاجين إلى المساعدة؟"

صرخ لها لتنتبه إلى وجودهُ خلفها ، حيثُ التلّ المنخفض لينزل ويتجه إليها
لا تعلم لما شعرت بالسعادة رغم غضبها ، هل لإنهُ لم يتركها وهرب كما إعتقدت؟ ~

"أجل أحملني إلى السيارة وأخرجنا من هنا أرجوك"

نبست بترجّي لتتلقى تنهيدة من الآخر ~

"أخشى أن هذا الطلب صعب"

"لما؟!"

صرخت لهُ رغم قُرب المسافة بينهما والتي تتقلص تدرجيّاً بإبعادهُ الخراف والتوجّه نحوها ~

"لقد تعطلت سيارتي مجدداً ويتطلب إصلاحها ما يفوق مهارتي"

قطبت حاجبيها بعدم الفهم ليتنهد مجدداً ~

"أعني سنحتاج إلى ميكانيكي لإصلاحها !"

_______________

DONE ✔︎

feeling || M'YG ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن