07

701 88 10
                                    

_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________

" تفضّلا ، يوجد حمام داخل تلك الغرفة لذا خذا راحتكما في الإستحمام واخذ قيلولة ، سآتي لأناديكما في وقت العشاء حسناً؟ "

أومئ كلا من مينسو ويونغي ليدخلا تلك الغرفة ، صغيرة لكن لا بأس بها ~

" لما كذبت بشأن الملابس؟ "

"لما كذبتِ بشأن زواجنا؟ "

تنهّدت مينسو لتتراجع عن طرح بقيّة أسئلتها ك لما ناداها بعزيزتي ولما حملها ~

إتجه إليها ليمسك بيدها اليمنى ويرفعها تحت ناظرها~

" ألا ترين يا عزيزتي ؟ لم تفكري جيداً بشأن الزواج فأنتِ لا ترتدين خاتم "

رفع يدهُ اليمنى أيضاً ليكمل ~

" ولا أنا ! "

عضّت مينسو شفتيها لتتنهد ، الأجوما سوف تطرح هذا السؤال المتعلق بالخاتم عاجلاً أم أجلاً
ليس اذا تذكرت إنها تملك كيس مجوهرات في حقيبتها ! ~

" أنتظر "

أتجهت نحو حقيبتها لتخرج الكيس ، إبتسمت عندما وجدت خاتمين ولكن كلاهما بمقاسها الصغير ~

" مؤسف ليس لدي واحده لك ، يمكنك القول بأنك أضعتها في الطريق "

تنهّد لتلمس يداهُ السلسلة المخفيّة داخل قميصهُ ليخرجهُ ويجد خاتمهُ لا يزال معلّق في نهاية السلسلة ~

" جيّد لدينا الخاتمين الآن "

إبتسمت لترتدي خاتمها وتنتظر منهُ أن يفعل ولكنهُ لم يرتديها ~

" ما الأمر؟ "

أتجه إليها لينخفض حيث مستوي جلوسها بالقرب من السرير والحقيبة ليوجه يدهُ التي تحمل الخاتم إليها ~

" ألا يفترض أن تلبسينني الخاتم وأنا ألبسكِ؟ "

ضلّت صامتة لثواني ، لما ذلك فلا أحد هنا ليشاهد على أي حال
تنهدت لتأخذ خاتمهُ الفضّي لتضعهُ في أصبعهُ الرابع لتخلع خاتمها الألماسي وتعطيهِ لهُ حتى يفعلها
قشعريره خفيفة باغتتها عندما لامس أناملها برفق ليحيط رابعها بالخاتم ~

" ها نحن ذا إنتهينا يا زوجتي "

إبتسم لينهض ويأخذ تلك الملابس التي أعطتهُ اياه الأجوما ، يخص أبنها ولكنهُ يناسبهُ كثيراً ~

" سأستحم الآن ، لا تغادري من دوني "

أومئت مينسو لتستدير وتلاحظ ذلك السرير خلفها ، لما هو صغير الحجم! ~

_____

إستغرق يونغي وقت أطول فعلاً في الإستحمام ، مما جعلها تتنهد مللاً ، نظراً إلى نفسها .. هي لا تحتاج إلى الإستحمام بالفعل ، ملابسها جفت بالفعل ولكنها تريد تغييرها ~

" يبدو إنهُ سيستغرق وقت مجدداً للخروج "

همست لتسحب حقيبتها ناحية السرير وتخرج ملابس نظيفة لها
خلعت قميصها إستعداد لإرتداء الآخر ولكن صوت فتح باب الحمام جعلها تغطّي جسدها بشرشف السرير بسرعة ~

" ماذا ؟ "

نبس يونغي عندما لاحظ جفولها
أهذا بسبب خروجهُ عاري الصدر ؟ ~

" لما تقفين عارية؟ "

" لما إستغرقت وقت طويل في الإستحمام! "

نبست مينسو بخجل لتحاول تغطية كتفيها الظاهرين عنهُ
سحبت كامل الشرشف لتغطي جسدها وتتجه ناحية الحمام الذي يفصل بينها وبين الباب يونغي

" إبتعد أريد الدخول "

ما ان إبتعد حتى تحركت تريد دخول الحمام ولكن بسبب طول ذلك الشرشف تعثرت أثناء سيرها مما أنتهى الأمر واقعة بين ذراعيّ يونغي و وجهها قريب من وجههُ ~

هل تلعن ذلك الشرشف الآن؟ هما عاريان من الأعلى وعكس ملامح آخر الشارده هي تقسم بإنها شعرت بألوان الطبيعة تنتنشر حول وجهها بأكملهُ ليس وجنتيها فقط ، ليس بسبب هذا .... بل لوجود شاهدين أدركا بإنهما دخلا بوقت الخطأ ~

" عزيزي يبدو بإننا قاطعنا وقتهم "

نبست الأجوما بإحراج لتسحب زوجها الذي دخل دون أن يدرك بوجود الضيوف في غرفة أبنهم المسافر

________________

DONE ✔︎

feeling || M'YG ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن