_______________
خرجت من الحمام بعد شعورها بإنها تأخرت قليلاً ، ليس ذنبها إذا أرادت الإسترخاء أسفل ماء دافئ ~
" يونغي هل رأيت.... "
صمتت عندما لاحظت وجود طاولة بالقرب من السرير ، هل طلب الطعام؟ ... والنبيذ؟ ~
" إنها جزء من خدمة الغرف ، كنت أريد أن اطلب الطعام على أيّ حال ولكنهم سبقوني ! "
قهقهت لتعابير وجههُ الطفولية ... بدا كإنهُ يشرح عن فعلتهُ ~
" أجلسي هنا لأجفف شعركِ قبل أن نتناول الطعام "
نبس بعدما ربّت على السرير لتأتي وتجلس جنبهُ مرتديه روب الإستحمام ، فملابسها خفيفة بعض الشيء ولكن ليس لديها غيرها ...... إضافة إنها ستخلعها عندما ينام ~
يداهُ لامست عنقها قبلما يلمس شعرها الفحميّ ليشعر بتلك القشعريرة تسير بتلك المنطقة.... لا يعلم لما
إبتسم ~" إنتهيت "
وضع شعرها على الجنب بلطف بعد تجفيفها ليتجه نحو الطاولة ويسحب الغطاء الفضيّ عنها ~
" طعام بحري!....هل تحبين الأطعمة البحرية؟ "
" ليس كثيراً ولكنني لن أتناول ذلك المحّار "
نبست بعد رؤيتها ل لحمه المحّار النيئة داخل صدفتها لتقشعر جسدها إشمئزازاً بسبب يونغي الذي إستفزها بأكل ذلك المحّار .... أليس مقززاً! ، فشكلهُ مثل المخاط تماماً !
" أنهُ لذيذ! الآن عرفتُ لما النجوم يحبّون تناول المحّار ... هل تريدين؟ "
وجّه صدفة مليئة بلحم المحار إليها ليشمئز تعابير وجهها ~
" أبعد ذلك القرف عنّي "
هددتهُ ليقهقه ويقترب أكثر إليها ، إلى أن حوصرت بسبب مقدمة السرير ~
" يونغي سأقتلك إذا أجبرتني على أكل ذلك الشيء "
نبست لتسحب وسادة وتغطّي وجهها ليبتسم ويأكل ذلك المحار ويعيد صدفتهُ إلى الطاولة
أبعدت الوساده عندما سمعت صوت فتح النبيذ لتقترب إليهِ بعد لحظاتإعطاها كأس النبيذ الشبيه بذلك النبيذ الأحمر الذي أحضرها تايهيونغ لوالدتهُ .... إشتاقت إلى لطافتها من الآن ~
رفع يونغي كأسهُ لينبس ~
" نخبكِ "
" و نخب تلك الرحلة الفاشلة "
________________
DONE ✔︎
أنت تقرأ
feeling || M'YG ✔︎
Romance_لم أختارك ولم يكُن قراري ، بلْ إجتحت قلبي دون أذنٍ منّي ومن اللحظة الأولى وأنا لم أعد أُؤمن بوجود أحد سواك _MINSO سلسلة أحداث قصيرة ✔︎ " مُكتملة لحظة نزولها "