11

651 84 2
                                    

____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

____________________

" ماذا تعني بإنهُ لا يوجد ! "

" اليوم هو السبت أي لا يوجد قطار "

" ماذا عن سيارات أجرة ! "

" عليكِ التحقق من التاريخ "

" ماذا تعني؟ "

" أتعلمين لما أنا هنا ؟ لأن اليوم هو عطلة العمال ولا أحد سيكون في خدمتهُ إلا غداً "

تنهّدت مينسو بعد نقاشها في الحصول على طريقة للسفر إلى دايجو قبل موعد الغد ! ~

" ماذا عن سيارتك سيّد كيم ؟ "

وضع كوب عصيرهُ على الطاولة لينفي أسفاً ~

" سيارتي أخذها أبني الصغير يونجون ليسافر بها "

وضعت يدُها حول جبينها بحزن ، ستطرد من العمل إذا لم توصل الورود من مهرجان دايجو والذي يفترض من إنهُ سيقام اليوم لتطلب الكثير وتوصلهُ قبل حلول العرض غداً ~

____

" سيّد وسيّدة كيم ، أشكركما كثيراً على ليلة البارحة "

إبتسمت مينسو لهما قبل أن تجرّ حقيبتها للخارج برفقة يونغي لتسمع صياح السيدة كيم قبل أن تغلق الباب ~

" عليكِ زيارتي قريباً ! "

..

تسير عبر تلك الطرقات البسيطة التي توحي مدى تناسبها مع قريبة قديمة وصغيرة ك تلك والتي ستحزن برحيلها بهذهِ السرعة ~

" هل سنكمل سيراً إلى دايجو ؟ "

نبس يونغي لتتوقف مينسو وتستدير لهُ مقطبة حاجبيها ~

" نكمل ؟ دايجو ؟ "

توتّر يونغي ليفكر في كلمات يلازمها بهِ ~

" يفترض بي أن اتأكد من إنك ستسلمينني مال نصف التوصيلة .... تعلمين "

تنهدت مينسو خيبةً من إنهُ سيقول شيء آخر ~

" طبعاً ... النقود ، سأدفع لك الآن "

نبست لتجعل حقيبتها تتسطح على الطريق وتقرر فتحها إلا عندما قاطعها يد يونغي ~

" ليس الآن ، عندما نصل إلى دايجو ستدفعين "

همهمت محاولة تجاهل قربهُ منها هذهِ اللحظة لتنهض كما فعل هو وتعود إلى السير نحو قرية أخرى أملاً في العثور على توصيلة ما ~

_________________

DONE ✔︎

feeling || M'YG ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن