14

628 77 7
                                    

_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________

الساعة سادسة والنصف وهما يستقلان رحلة إلى دايجو ... برفقة العريسان ! ~

يبدو محرج إلى مينسو ولكن تلك الطريقة الوحيدة للوصول ، إذ هولاء المتزوجون حديثاً سيذهبان إلى شهر عسلهما إلى دايجو ، مدينة الزهور ~

" دقائق ونصل إلى هناك "

إبتسمت مينسو إلى تلك العروسة المتحمسة ولكن ... هل كانت تلك إبتسامة الغيرة؟ ~

" شكراً لكما كثيراً لولاكم لما وصلنا إلى هنا في الوقت المناسب "

نبس يونغي للمرة العاشرة رغم إنهُ يشعر بإنهُ أثقلهم بطلبهُ عكس العريسين لديهما روح طيبة مثل السيدة كيم وزوجها ... ومثلهما تماماً هما يظنان بإنهما متزوجان .. بسبب نظرات بعضهما أثناء أستغفال أحدهم عن الآخر ~

هما يتأملان بعضهما ، يتذكران بارِحتهم ، يشعران بقلبهما ، ولكن لا أحد يعرف هل من المناسب أن يعترف للآخر ؟ ~

" وداعاً ، شكراً لكما مجدداً "

شكرتهم مينسو هذهِ المرّة عند خروجهما من السيارة لتمسك بحقيبتها وتبتسم إلى يونغي ، لا يزال هناك القليل قبل إنتهاء المهرجان ~

" لنذهب "

أمسك يونغي يدها بتردد عكس مراتهُ السابقة ليسيرا الأثنان ناحية بوابة مزينة بأنواع جميلة من الزهور ~

دخلا الأثنان لينظرا إلى جميع الأماكن التي تبيع الزهور .... جميعها .... فارغة ! ~

" ماذا !! "

همست مينسو بعدم التصديق ... هل نفذت جميع الورود في يوم واحد ! ~

" لا أصدق "

سارت ناحية أقرب كشك للزهور كتب بإنه يبيع إنواع نادرة مثل اللافندر ... جميعها بيعت! ~

" عذراً سيدي ولكن هل لا يزال هناك المزيد من الورود؟"

تنهدت عندما أخبرها بإنهُ تم شرائها جميعاً ، 66% من أناس عامة و البقية إشتراها رجل غني !
جدياً ماذا سيفعل الرجل بكل هذهِ الكمية من الزهور !~

هل يخطط في بناء قلعة من الورود لأجل حبيبتهُ أم ماذا إنها حقاً كمية كبيرة ليشتريها ! ~

" قضي علي "
_________________

DONE ✔︎

feeling || M'YG ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن