06

708 82 10
                                    

_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________

" أيمكنك أن تنزلني؟ "

نبست عندما لاحظت منزل أقرب إليهم بحيث يتوسّط مزرعة صغيرة ~

" حسناً ، أسرعي في خطواتكِ "

نبّهها عند شعورهُ بقطرات المطر الصغيرة بدأت بالعودة ليهرعو أسفل الشرفة ، كلّ واحد منهم يرتّب ملابسهُ ، وقبل أن يطرق الباب أخبرها أن تُجاريهِ في حديثهُ وحسب ~

" آتيه "

صدر صوت صاخب خلف الباب يعود لإمرأة في الخمسين من عمرها
فتحت الباب لتبتسم عند رؤيتها لشخصين بحقيبة بدى كإنهم زوجين حديثين ضاعا في شهر عسلهم ~

" تفضّلا "

نبست بكلّ حماسة لتستقبلهم للداخل دون إعطاء فرصة لهم للحديث أو تعريف عن أنفسهم حتّى ~

____

" تناولي المزيد يا عزيزتي "

إبتسمت بسبب تلك الأجوما اللطيفة التي تحرص على عدم وجود بقعة فراغ في طبق أيّ منهما ~

" لقد تعبتِ بسببنا أيتها الأجوما ، نحن نعتذر "

إنحنى يونغي بخفة بسبب مجهوداتها للطبخ رُغم إن الساعة تعدّت الرابعة عصراً ~

" لا تقول هذا "

لوحّت يدُها رفضاً تزامن مع نهوضها لتصبّ العصير إلى مينسو التي إبتسمت جبراً ل لطافتها ~

نهض يونغي بعدما سأل عن مكان الحمام لتبقى فقط تلك السيدة ومينسو وحدهما ~

" أخبريني عزيزتي هل تحبين زوجكِ؟ "

سكنت مينسو لتُقطّب حاجبيها ~

" زوجي؟ "

إبتسمت الأجوما لتشير إلى المكان الذي ذهب إليهِ يونغي ~

" زوجكِ اللطيف "

إبتسمت مينسو بتوتّر لتشرح لها ~

" ليس زوجي إنهُ... "

" ليس ماذا؟ "

قاطع حديثها تلك الأجوما التّي بدت متفاجئة ومقطبة الحاجبين مما جعلها تتراجع في حديثها

" أن--أنهُ حبيبي و شريكي في الحياة .... أجل "

هي لا تحبذ الكذب بسبب فشلها فيهِ ولكن تلك الأجوما إقتنعت ، إذ نمت إبتسامة كبيرة على محياها

" أوه تبدوان ظريفين مع بعضكما ، اعذراني لإنني أدخلتكما فجأة ولكنني على عكس زوجي أحب الضيوف ، بالأخص المتزوجون حديثاً ذلك يذكرني بماضي أنا وزوجي "

إبتسمت مينسو للطافة تلك الأجوما لتسايرها في كذبتها~

" كيف تعلمين إننا حديثي القِران؟ "

إقتربت الأجوما لتهمس في أذنها ~

" لأن زوجي ك بداية رومانسيتهُ أعتاد أن يحملني في ظهرهُ "

شردت مينسو لتلك اللحظة عندما قام يونغي بضمّها إلى صدرهُ وحملها رغم كلّ تلك المسافة ، هل كان سيفعل شخص غيرهُ هذا؟ ~

" عزيزتي "

ذلك اللقب ، هو لم يصدر من زوج تلك الأجوما
صحيح؟ ~

نظرت ناحية يونغي لتجدهُ عابساً بينما يحمل
حقيبتها ~

" هل نسيتِ أن توضبي ملابسي مجدداً ! "


_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________

DONE ✔︎

feeling || M'YG ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن