_______________
تجلس بجانبهُ تماماً بينما تملئ معدتها بكأس عصير حلوٍ المذاق
هما داخل خيمة الآن رغم توقّف الثلج عن النزول ولكن العروسان طلبا منهما البقاء قليلاً وتناول المزيد من الطعام ~" يبدون لطفاء "
همست مينسو إلى يونغي ونظرها معلّق إلى هولاء الأطفال ~
" جميعاً هلا تعيرونني إنتباهكم ! "
نبس العريس بعد قرعهُ للكأس بملعقه ليتوقف الجميع فيما كان يفعلونهُ وينظرون ناحية العرسان ~
" أريد تقديم نخب إلى عروستي الجميلة و... "
قطع حديثهُ زوجتهُ الماكره حيث قامت بتقبيلهُ وجعلهُ يجلس لتقوم هي بتقديم نخب أولاً ، مما جعل الجميع يقهقه لهذين الزوجين .. عكس يونغي ~
" حبيبي الذي قدر الحياة أن تجمعني بهِ
أنهيك عن ثلاث ، الكذب و الخداع والسرقة "إستغرب الجميع من حديث العروسة لتبتسم هي وتكمل
" إذا أردت الكذب فلتكذب بتغزّلك ليّ كل يوم وإذا اردت الخداع فلتخدع الموت لتبقى معي وإذا أردت السرقة فلتسرق قلبي وشفتاي بقبلاتك "
إبتسم الجميع عكس إستغرابهم منذُ قليل وأكثرهم مينسو التي شعرت بشعاع من الحب الصادق يخرج منهما ، لوهله تمنت لو هي مكانها ... ويونغي .... مكانهُ~
" سأخرج لأتنشق الهواء قليلاً "
همست ليونغي للتوقف عن تخيلاتها وإلا ستكبر ولن يكون الأمر جميلاً ~
_____
جالسة بالقرب من ذلك النهر
رؤيتهُ جعلتها تشرد في جميع ذكريات البارحة ~
هي لا تفكر سوى فيهِ ، لمساتهُ ، قبلاتهُ .. رغم كونها محطّ للخداع والتمثيل ، إلا إن هذا أعجبها كثيراً ~هي عكس يونغي .. شاكرة لتعطّل سيارتهُ .... ونادمة ، لأنها لم تتعرف عليهِ في ظروف أفضل
" ماذا تفعلين هنا وحدكِ؟ "
أخرجها من شرودها صوتهُ ... صوتهُ الذي إعتادت عليهِ منذُ البارحة ~
" لا شيء فقط ... أفكّر "
إبتسم ليجلس بقربها
" بشأن ماذا؟ "
هي تنظر في كلّ شيء إلا هو ... لإنها ستعترف .. وتفشل ~
" في وظيفتي .. سأخسرها إذا لم أشتري تلك الزهور اللعينة "
إستطاعت سماع صوت قهقهتهُ خفيفة لتنظر إليهِ وياليتها لم تفعل ... متى أصبحت إبتسامتهُ أداة لتعذيب قلبها ! ~
" يونغي "
همست لهُ ليهمهم لها ك إجابة ~
" هل ...... لا عليك "
كانت ستسألهُ إذا كانت هذهِ القبلات تعني شيء بالنسبة لها ~
حلّ فترة من الصمت يشرد فيهِ كليهما في ملامح الآخر~
" لقد نسيت أن أقول "
همس يونغي لتهمهم الأخرى لهُ بأن يكمل
ولكن هو شعر برغبة كبيرة بعدم قولها ولسانهُ خانهُ ~" وجدتُ توصيلةً "
أنت تقرأ
feeling || M'YG ✔︎
Romance_لم أختارك ولم يكُن قراري ، بلْ إجتحت قلبي دون أذنٍ منّي ومن اللحظة الأولى وأنا لم أعد أُؤمن بوجود أحد سواك _MINSO سلسلة أحداث قصيرة ✔︎ " مُكتملة لحظة نزولها "