*حلاوة الصبر*♥️🖇️..
*الزيزفونة*🖤.
*البارت*((1))♥️.قالت كنت زعلانة شديد!!!!!!!!وم عارفة لي المهم زعلانة!!!!!في حاجة جواي ماف!!!!!!بدون م احس ختيت العصير وبقيت ببكي !!!!فجأة لقيت زوى مسك يدي وقال لي مالك؟!!
فكيت يدي منو لانو كنت مخلوعة!!!!فجأة بقى يعاين لي قال لي معليش!!!!وانا بشيل في نفسي من البكاء قلت ليه م مشكلة!!!بعد ما مشى حسيت كانو حاجة بتخصني مشت !!!!اتذكرت لمن مسك يدي كانت عبارة عن احساس بالراحة!!!!___________________________
قال بت. حلوة شديد شعرها طويل عيونها كحيلة لونها قمحي فاتح بت كده جميلة قال وانا سرحان في جمالها فجاة ختت العصير الكانت شايلاهو وبقت تبكي!!!!!انا استغربت فبدون م احس مشيت مسكت يديها وقلت ليها مالك كانت بتبكي بصوت طفولي فكت يديها مني وهي مخلوعة قلت ليها معليش!!!!!قالت لي م مشكلة فقمت طوالي مشيت وانا ماشي حاسي باحساس اول مرة احس بيه
___________________________
قالت رجعت البيت ونسيت الزعل كلو بلمسة يدو وانا فرحانة كده جات مرت ابوي يا بت سرحانة وين طيري غسلي هدوم همسة وحسام سريع وامسحي البيت ده تمام!!!!!قلت ليها ي خالتو انا تعبانة قبلي م اتم كلامي جاني كف طاااخ!!!!!!!م حسيت الا وانا برعف مشت خلتني برعف قومت وانا راسي لافي قومت مشيت الحمام بكيت قدرتي وبعدها غسلت وشي ومشيت لميت هدوم همسة وحسام غسلتهم ومسحت البيت وده كلو وانا اقع واقوم!!!!!!جد كنت تعبانة شديد!!!!!!!!
___________________________قال قومت استحميت ورجعت غرفتي فجاة ابوي جا داخل علي قال لي ي سامح قلت ليه نعم!!!!!قال لي بكره نازل معي صح الشركة!!!!!!قلت ليه يب!!!قال لي يب دي شنو قلت ليه وانا بضحك يب يعني نعم!!!! قال لي جيل فاسق!!!!وهو بضحك معاي وطلع طبعا ابوي صحبي شديد طلعت لناس امي برا ومعاهم رؤى ورهام ديل اخواتي!!!!!! رؤى ي سامح انت مالك ضعفت كده؟!!!قامت رؤى قال ليها ي بتي ده اربعة وعشرين ساعة في التلفون نستو الاكل !!!! قلت ليها اسكتي انتي تمام!!!!!!وبقينا نجارى ورا بعض وكلنا نضحك .....
سامح محمد عمري 27 خريج صيدلة
واسي نازل الشغل مع ابوي في شركة الادوية امي منيرة مديرة مدرسة الاساس ورهام بتقرى تقنية شبكات الرباط سنير عمرها 20ورؤى برلومة تمريض عالي عمرها18.
_________________________قالت بعد انتهيت مشيت نومت كنت تعبانة شديد فجاة صحيت بزول بصحي فيني ي بت قومي ي بت قومي صحيت لقيتو ابوي قلت ليه ابوي !!!!!!وانا مخلوعة بقيت بسلم عليه واحضن فيه قلت ليه جيت متين قال لي جيت قبل ساعتين البلد بس اتاخرت في المطار وجيت البيت اسي فجاة جات مرت ابوي وقالت اكرم جيت متين قال ليها اسي قالت ليه ايوا وبقت تسال فيه وتتكلم فجاة ابوي لاحظ دم في هدومي قال لي الدم الفي هدومك ده شنو؟!!!!سكت مرة ابوي دي نطرت عيونها فجاة قلت ليه وقعت قال لي وقعتي وين قلت ليه ابوي م تاخد بالك وقعت واسي انا كويسة!!!!!!!قال لي طيب خالتو سلافة((مرةابوي))قالت ليه شوف اولادك همسة وحسام كيفهم قال ليها جايهم بس اطمن على نسمة دي قالت ليه طيب وهي مغيوظة بعد عرفت ابوي جا حسيت بشوية .........انا نسمة عمري 25 خريجة هندسة معمار انا وحيدة عند امي الله يرحمها!!!!!من كنت صغيرة كنت مدلعة شديد عند امي وابوي بس في فترة كان عمري 15 امي جاها كانسر في الثدي ((حماكم الله))واكتشفناهو في المراحل المتاخرة المهم عملنا لي امي العملية واثناء العمليه ربنا شال امانتو اي امي ماتت اثناء العملية !!!!!خشيت في حالة نفسية لانو امي كانت اكتر زول مدلعني وبحبها شديد بعد امي ماتت حبوبة ام امي قالت عاوزة تربيني ابوي قال ليها لا انا بربيها حبوبة قالت ليه طيب خليها تقعد معاي فترة اثناء الفترة القاعدها مع حبوبة دي اكتشفت انو ابوي معرس مسبقا وعندو ولد وبت اتصدمت طبعا وابيت اتكلم مع ابوي بس حبوبة حنستني وشنو في يوم ابوي قال لي يلا ورح قلت ليه وين قال لي البيت جهزت حاجاتي وطلعت فجاة ابوي وداني بيت كبيرة وحلو شديد خشيت مع ابوي وانا بعاين لي البيت خشيت لقيت مرا قاعدة وبتحضر بقت تعاين لي بس ابوي قال ليها ي سلافة دي نسمة!!!!!!قالت لي اهلين بتي وتسلم علي!!!ودوني غرفتي وانا في دوامة من الافكار وخايفة من اي شي!!!!!!!!!وم عارفة لي!!!!!!!.
___________________________