*حلاوة الصبر♥️🖇️*.
*الزيزفونة🖤*
*البارت((4))♥️.*قال نومت وصحيت الصباح بدري على اساس نمشي انا وهاشم الشركة قام ابوي قال لي اطلع قلت ليه وين؟!!!!!قال لي نشمي محل قطعة من الارض !!!!!عشان ح نلاقي المهندسة هناك قلت ليه طيب!!!!!طبعا الموضوت كان طالع من بالي نهائي!!!!!!!قال وانا جمب امي نادانتني قالت لي تعال!!!!!قلت ليها اها قالت لي ماشين وين؟!!!قلت ليها أسالي ابوي وطلعت!!!!!!!قال كلو م اشوف امي بتجرح من جوةة قال طلعت مع ابوي!!!!!ووصلنا محل القطعة!!!!!!!!
___________________________صحيت بدري صليت وجهزت هدومي واي شي ومشيت عملت الشاي وانا في المطبخ بعمل ليهم في كيكة مع الشاي !!!!!!!جات خالتو سلافة قالت لي اسمعي هنا شغل شنو؟!!!ووافقتي لي؟!!!!! انت مجنونة!!!!الحا يعمل شغل البيت منو؟!!! قلت ليها ابوي القال كده ما انا؟!!!!قالت ليه كنتي ترفضي !!!!!وافقتي لي بس انتي اصلك صايعة وقليلة ادب اصبري لي بعد تكرم ده يسافر!!!!!!!!!وطلعت خلتني انا بقيت بببكي خلاص فاض بي !!!!!!بس م اشتغلت بالموضوع كتير كالعادة!!!!مشيت لابوي شرب الشاي وقال لي احهزي!!!!جهزت وطلعنا انا ابوي!!!!!!! ووصلنا انا وابوي !!!!! بعد وصلنا شوفت ليك راجل م كبير شديد!!!!!اظن هو صاحب الارض بقى يتونس مع ابوي وسلم علي كان بشووش وظاهر عليه زول طيب قال لي ي بتي انا عمك محمد!!!!!طبعا انا وابوك من قمنا مع بعض بس م سمحت لي الفرصة اتعرف عليكم!!!!!!قال لي اسمك بسمة صح؟!!!قلت ليه ايوة ي عمو!!!!قال لي كيفك وكيف اخوانك قلت ليه تمام والله!!!!!!قال لي طبعا انتي الحا تصممي الصيدلية وتشرفس عل المهندسين انا عارف انك ياداب خريجة بس انتي شاطرة وانا واثق منك وانتي كمان ح تكون ليك تجربة مفيدة لانو ح يكون معاك مهندسين تانين عرفتي؟!!!!وكمان تتخلصي من ملل البيت!!!قلت ليه كلامك صح ي عمو!!!!!قال لي بس وبقينانتونس فجأة قال لي اقيقي اعرفك على ولدي سامح!!!!!!هو الحيكون معاك!!!!!!!!قلت ليه طيب اتصل بولدو ((سامح))وقفل وانا كنت مدنقرة في التلفون فجاة سمعت عمو بقول ي اكرم هندا سامح رفعت راسي من التلفون وبقيت بعاين ليه م معقولة ده نفس الولد !!!!!!بدون ما اشعر بقيت بضحك!!!!!!!!!قام عمو محمد قال لي ده ولدي سامح!!!!!!طوالي قمت سلمت عليه!!!!!!!وقعدنا وانا وهو بس ساكتين وبنعاين لبعض!!!!!!!!!
___________________________
طلعت مضايق لانو اتكلمت مع امي لانو م بحب اتكلم معاها عشان بتذكر موقفها داك!!!!!وصلت قطعة الارض مع ابوي قعدت انا وابوي في الكفتيريا وبقينا نتونس قمت قلت ليه ي ابوي الناس ديل اتأخرو قال لي بجو اسي قلت ليه طيب اناب مشي اشوف الارض واجي قال لي تمام!!!!!!!!!!طلعت ونسيت الحصل الهوا كان حلو!!!!!!نساني همومي قال!!!!فجأة سمعت بت بتتكلم في التلفون قالت ليه اي حبيبي انا مع الغبي ده ي حبيبي بس اخد منو العايزاهو وارجع ليك م تخاف انا ليك!!!!!قال فجاة يجي ولد قامت حضنتو وبقت تتونس !!!! بطني طمت واتذكرت امي قال عاوز اصرخ من الزعل قطع غضبي تلفون من ابوي قال لي الناس ديل وصلو!!!!!! مشيت اسلم عليهم لقيت المهندسة مدنقرة في التلفون!!!!!!!!!!قال بعظ رفعت راسها انا انصدمت!!!!وبقيت بعاين ليها وهي بتعاين لي وماف زول فتح خشمو!!!!!!!!بس نستني الضيق كلو!!!!!!!وارتحت راحة م بعدها راحة!!!!!!
___________________________