*حلاوة الصبر♥️🖇️.*
*الزيزفونة🖤*
*البارت((7))♥️*لمن امي حكت لي الصراحة كنت م مصدق!!!!!بالجد يعني كانت صدمة كل ده كان وهم كنت كاره امي ساي لا ظنتيت فيها ده كلو وكمان هي متحملة والصدنة ابوي عارف يا جماعة في شنو!!!!!!!!!!!!يا ولدي م تنصدم دي الحقيقة!!!طوالي بدون م احس قومت واترميت في حضنها وانا ببكي !!!!كاني طفل عمرو سنتين!!!!!!بعد م خلصت بكى لقيت ابوي ببتسم وبعاين لينا طوالي قومت عليه!!!!!!وانا زعلان منو لي كل السنين دي م وراني شي خلاني اتحرم من حنان امي!!!!!!!وقلت ليه ابوي!!!!!قال لي اها!!!!قلت ليه لي م وريتني انتي اكتر عارف اني دخلت في حالة نفسية انت اكتر زول عارف اني كنت بعاني انت اكتر زول واعي وعارف اني كنت ح اموت من المهم انت اكتر زول عارف اني كنت مكسووور من جوووة!!!!!لي سكتت لي م حكيت لي القصةةة!!!!!!قال لي اهدا اصلا القصة دي مف زول بجوز ليه او ليه الحق يحكيها ليك غير امك!!!!!!انت كنت مصدوم لو حكيت ليك كنت ح تقول بحامي لامك او اني عنصري !!!!او اني بثق فيها كتييير وهنا انت ح تنكسر زيادة لانك ح تكون فكرت انو انا بثق فيها وبدافع ليها وهي بتخوني!!!!!!!كنت م ح تتقبل الفكرة وح تكره امك اكتر واكتر!!!!!عشان كده خليتك لمن تكبر وتوعى وامك اسي ورتك!!!!!!!!بعدين انت كنت في سن مراهقة كنت اناني كنت بس بتفكر على كيفك ماف زول ح يملأ عينك لا انا لا امك!!!!!!فهمت!!!!هزيت راسي بمعني نعم !!!ودخلت الحمام استحميت ورقدت !!!!باب الغرفة دقا!!!!فتحتو لقيتها امي!!!قلت ليها ادخلي جات قعدت جمبي؛!!!!!قالت لي اوع تزعل من ابوك!!!!!بريدك ي ولدي!!!!!!وانت عارف بس كلامو البره صاح!!!!!م كنت ح تصدقو!!!!وانت عارف انو كان عارف القصة وبتعذب شديد عشان حالتك وانت كمان عارف هو الوحيد الكان واقف معاك في الفترة الفاتت عارف هو الرجعك تقيف على رجليك وتعاين لناس في وشهم وانت واثق من نفسك كلامي ده صح ولا م غلط !!!!! ضحكت على ثقة امي كمان بتقولي لي صح ولا م غلط!!!!وبقيت بضحك قلت ليها م غلط قالت لي يلا امشي اعتذر ليه!!!قلت ليها من عيوني!!!!مشيت لابوي !!!!!ابوي !!!ايوا!!!معليش!!!على شنو!!!على الكلام القلتو كانت لحظة غضب؛!!!!!!قال لي ي ولدي انت الوحيد م بزعل منك وم تشيل في قلبك ويلا الشغل لانو المهندسة نسمة مستنياك!!!!!لمن قال نسمة قلبي عمل شحححححح!!!!!قلت ليه ط ط طييب !!!! مشيت لبست وطلعت !!!!!
وصلت هناك لقيتها قاعد وسارحة وقفت قدامها وسالتها من حالها وهي سارحة فيني اتلبشت وبقيت اتمتم!!!!
يعد شوية قلت ليها بسمة سامعاني قالت لي ايوا!!!!!حكيت ليها بقصة امي الحقيقة وابوي واي شي تلقائيا لقيت روحي بحكي!!!!!حسيت وشها نور من الفرحة قالت لي جادي الحمدلله بالجد كانت فرحانة اكتر مني!!!!!نسمة:سامح!!!!!قلت ليها احكي!!!!بالجد ي سامح انت ظلمت امك وزعلت ابوك رايك شنو تعمل ليهم مفاجاة صغيرونة !!!!يعني حفلة انت واسرتك او تتطلعو رحللة عائلة !!!!!انت واسرتك كلها وتديهم هناك هدايا وتعتذر !!!!انت فاهمني صح!!!!بالجد فكرتها كانت حلوة شديد!!!قلت ليها حلو حلو شديد!!!!!!قالت لي يعني عجبتك!!!!!!قال لي شديد!!!!!!!قلت ليها بالجد انا ظلمت امي انتي عارفة اني الليلة حضنت امي من كان عمري15 سنة م حضنتها بالجد ربنا م يحرمني منها ولا يحرمك من امك كمان وعاينت ليها!!!!لقيتها بتبكي!!!!!!قلت ليها نسمة مالك!!!!ما قالت لي شي بس اكتفت بالبكى!!!!قالت لي انا فقدت امي لمن كان عمري 15 ماتت بكانسر في الثدي!!!!!!!انا بقيت بعاين ليها انا لي دايما بتكلم سايي!!!!!!قلت ليها *(( كل من عليها فان _ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام♥️))*.حسيت بيها هدت المهم وبقت تعاين لي بس!!!!!!!!!وانا كمان!!!