*حلاوة الصبر❤️*
*الزيزفونة🖤*
*البارت((16))❤️*طلعت من ناس بسمة وقلبي زي دلوكة انصاف مدني😹😭سامي!!!!!!!!!!سنيرنا 😔 اول م شفتو في الجامعة ك مننت قايلاهو مفتري ورافع قزازو 🙂💔كان مكسر بنات الجامعة كلهم وجارين وراهو وهو ولا مهبب واحدة فيهم عشان كده شميتو وكرهت بنات جامعات عشان وهميات يجرن ورا ولد غايتو🚶🏻♀️في يوم وانا اتأخرت ولمن وصلت لقيت الناس دخلو المحاضرة واالدكتور صعب شديد م ظنيت يدخلني خوفت وقرتب ابكي😭💔المهم وقفت جمب القاعة والدكتور شافني قال لي انتي معانا هنا؟!!!!!قلت ليه اي!!!!قال لي عازمنك فطور نحن؟!!!!!قلت ليه دكتور قال لي ولا كلمة يلا من هنا!!!!مشيت وانا ببكي😭قعدت في اقرب بنش فجأة احس بزول جمبي🌚القاه سامي!!!!!!قال لي مالك ؟!قلت ليه الدكتور ابا يخليني احضر المحاضرة عشان اتأخرت !!!!!!قال لي بس وقعد يضحك😹قلت ليه مالك🙂💔؟!!!!!!!!!!!مستهتر بي 🙂💔!!!!!!قال لي م كده معليش♥️بس عشان عادي قعد تحصل لي كل الطلاب بس اول مرة اشوف زول ببكي بسبب الحاجة دي🙂قلت ليه انا ببكي وزدت بكى😭😭😭قال لي معليش!!!!!انت برلومة صح!!!!قلت ليه اي!!!!قال طيب دقيقة انشي واجي مشى جاب لي موية صحة شربتها!!!!!قعد جمبي قال لي الموضوع عادي!!!!!!عادي بتحصل م تشيلي في خاطرك!!!!!!قلت ليه الدكتور اسلوبو م حلو نهائي ودنقرت!!!!😔قال لي عادي اصلا هم جادين اكتر من الازم م تشتغلي بالموضوع كتير. !!!!!!قلت ليه طيب والمحاضرة فاتتني😔💔 قال لي بكره اشرحها ليك طيب😹♥️اصلا م تزعلي!!!!!!!قلت ليه بالجد😃وبقيت مبتسمة😭😹قال لي لا بالحبوبة😭😹قلت ليه عبيط يلا😹🐸قال لي معليش يلا انا محاضرتي ح تبدأ وانا سامي وغمز لي😉فلت ليه وانا رؤى وغمزت ليه😉قعد يضحك قال لي مجنونة😹يلا ✨قلت ليه يلا✨ قعدت افكر قلت ده سامي المكسر البنات والقالو مفتري!!!!بس انا م شايفاهو مفتري نهايي !!!!!!!!! المهم تصرفو فرحني شديد وخلاني مبصوتة😹😭اليوم التاني وانا واقفة كده براي وبطبز في التلفون !!!!!جا زول من وراي وقال بت بصوت عالي😃فوقعت التلفون وانكسر شاشة بقيت اعاين لتلفوني البحبو😭😭😭ي حليلو 😭😭😭😭 وبعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا عايزة ارفعو😭😭😭غلبني والله م قدرت 😹😹😹😹غايتو انا بتاعت درامات جا سامي قال لي م قصدي معليش ورفع لي التلفون🙂قلت ليه عادي كان تجيني من قدام وتسلم علي🙂شنو الهجية دي انت متخلف صح🙂حيوان🙂مع قولة حيوان دي لقيتو مشى من قدامي وقال لي معليش والجامعة كلها بتعاين لي🙂وليهطلعت من ناس بسمة وقلبي زي دلوكة انصاف مدني😹😭سامي!!!!!!!!!!سنيرنا 😔 اول م شفتو في الجامعة كنت قايلاهو مفتري ورافع قزازو 🙂💔كان مكسر بنات الجامعة كلهم وجارين وراهو وهو ولا مهبب واحدة فيهم عشان كده شميتو وكرهت بنات جامعات عشان وهميات يجرن ورا ولد غايتو🚶🏻♀️في يوم وانا اتأخرت ولمن وصلت لقيت الناس دخلو المحاضرة واالدكتور صعب شديد م ظنيت يدخلني خوفت وقرتب ابكي😭💔المهم وقفت جمب القاعة والدكتور شافني قال لي انتي معانا هنا؟!!!!!قلت ليه اي!!!!قال لي عازمنك فطور نحن؟!!!!!قلت ليه دكتور قال لي ولا كلمة يلا من هنا!!!!مشيت وانا ببكي😭قعدت في اقرب بنش فجأة احس بزول جمبي🌚القاه سامي!!!!!!قال لي مالك ؟!قلت ليه الدكتور ابا يخليني احضر المحاضرة عشان اتأخرت !!!!!!قال لي بس وقعد يضحك😹قلت ليه مالك🙂💔؟!!!!!!!!!!!مستهتر بي 🙂💔!!!!!!قال لي م كده معليش♥️بس عشان عادي قعد تحصل لي كل الطلاب بس اول مرة اشوف زول ببكي بسبب الحاجة دي🙂قلت ليه انا ببكي وزدت بكى😭😭😭قال لي معليش!!!!!انت برلومة صح!!!!قلت ليه اي!!!!قال طيب دقيقة انشي واجي مشى جاب لي موية صحة شربتها!!!!!قعد جمبي قال لي الموضوع عادي!!!!!!عادي بتحصل م تشيلي في خاطرك!!!!!!قلت ليه الدكتور اسلوبو م حلو نهائي ودنقرت!!!!😔قال لي عادي اصلا هم جادين اكتر من الازم م تشتغلي بالموضوع كتير. !!!!!!قلت ليه طيب والمحاضرة فاتتني😔💔 قال لي بكره اشرحها ليك طيب😹♥️اصلا م تزعلي!!!!!!!قلت ليه بالجد😃وبقيت مبتسمة😭😹قال لي لا بالحبوبة😭😹قلت ليه عبيط يلا😹🐸قال لي معليش يلا انا محاضرتي ح تبدأ وانا سامي وغمز لي😉فلت ليه وانا رؤى وغمزت ليه😉قعد يضحك قال لي مجنونة😹يلا ✨قلت ليه يلا✨ قعدت افكر قلت ده سامي المكسر البنات والقالو مفتري!!!!بس انا م شايفاهو مفتري نهايي !!!!!!!!! المهم تصرفو فرحني شديد وخلاني مبصوتة😹😭اليوم التاني وانا واقفة كده براي وبطبز في التلفون !!!!!جا زول من وراي وقال بت بصوت عالي😃فوقعت التلفون وانكسر شاشة بقيت اعاين لتلفوني البحبو😭😭😭ي حليلو 😭😭😭😭 وبعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا عايزة ارفعو😭😭😭غلبني والله م قدرت 😹😹😹😹غايتو انا بتاعت درامات جا سامي قال لي م قصدي معليش ورفع لي التلفون🙂قلت ليه عادي كان تجيني من قدام وتسلم علي🙂شنو الهجية دي انت متخلف صح🙂حيوان🙂مع قولة حيوان دي لقيتو مشى من قدامي وقال لي معليش والجامعة كلها بتعاين لي🙂وليهجات صحبتي مزن قالت لي رؤى بالغتي الجامعة كلها تتكلم !!!!!وده اسلوب شنو!!!قلت ليها تلفوني وخلعني ويستاهل!!!!😭💔قالت لي م كده برضو هو م قاصد!!!!؛!؛وم تنسي موقفو معاك امبارح وهو سألني منك وجاك عشان يشرح ليك!!!!!!!!وقلت ليها خلاص وانا اعمل شنو !!!!؟؟قفلي السيرة🙂💔وانا جوة قلبي وجعني لانو بالجد اهنتو وانا م كنت قاصدة!!!!!!!!!!اسبوع اسبو م جا الجامعة🙂💔سامي وانا خلاص قلت ليه م جا يمكن عشان الحامعة كلها بتتكلم م يكون حاصلة ليه حاجة وتفكيري كلو سامي سامي😭💔بموووت ياخ🚶🏻♀️💔يوم قومت الصباح اتجهزت وطلعت الجامعة بدري وانا قاعدة جا زول قدامي قال لي السلام عليكم رفعت راسي وانا بين فرحانة حزينة خجلانة قلت ليه ساميييي🙂قال لي هاك مدا لي كيس مسكني ليه في يدي ومشى مني🚶🏻♀️فتحت الكيس لقيتو تلفون اخر موديل في الايفون😭😹 بعليييييييا بموت جريت ليه قلت ليه م بشيلو قال لي وانا م برجعو وفات خلاني واقفة قلت ليه سامي انا م بسيلو قال لي كسريهو وفات من جمبي تاني جريت ليه قلت ليه سامي ياخ قال لي اعتبريهو تلفونك الانكسر بس يلا!!!!!!!!
يتبع..........