*حلاوة الصبر♥️🖇️*
*الزيزفونة🖤🦋*
*البارت((15))♥️*الصباح قومت وطلعت هدومي!!!عملت مكياجي الانا م بقدر اعيش بدونو!!!!!لبست لي بنطلون كباية وتونيكا!!!!!!رفعت شعري فوق!!!!!!وختتيت الطرحة في نص راسي كبيت الريحة فيني!!!!!!بقيت اتصور واتعابط !!!!جا سامج وضربني في راسي!!!!!!قال لي م وقت عباطك الوقت اتأخر!!!!قلت ليه اجي الساعة 8 ولا 9 م عارفة امشي اهجم الناس من اسي في بيتهم!!!!!مالك ياخ م عندك زوق اصلو م جبتك انا!!!!!!!قال لي وووووووووااااااااع عان الشافعة رؤى بتتكلم عن الزوق!!!!!!حلو والله حمرت ليه قلت ليه م ماشة زاتو جررا واطي طوالي اختي المزة مالك اللبسة حلوة كده!!!!!!!!!عاينت ليه قلت ليه زح وبطل كسير تلج؛؛؛؛؛قال لي مالك!!!!!!!صريت وشي !!!!!بقى يقول مالو القمر!!!!!!مالو القمر!!!!!قلت ليه خلاص خلاص بمشي !!!!بس ابتعدت مني واوعك تفكر تغني لانو بالجد صوتك في قمة الازعاج ويجيب للزول التعاسة!!!!!!!!!قال لي مقبولة منك ي ستي!!!!!!!!!!!!!وطلع خلاني!!!!!!!!!مشيت طوالي ركبت العربية حقتو اداني ليها!!!!!!!!غااااايتو ده كلو عشان بسمة !!!!!!!,امشي اشوف بسمة دي المجننة سامح!!!!!!!!!
وصلت بيتهم !!!!!دقيت الجرس !!!!فتحت لي مراة ضخمة كده!!!!!!لكن جميلة! شديد!! بس شكلها شووووم شدديد صارة وشها كانت!!!!!!واقفة في الباب وهي بتعاين لي !!!!!قالت لي عاوزة شنو!!!!!قلت ليها بسمة بسمة في!!!!!!خوفت منها الصراحة!!!!!!قالت لي اي مرزوعة جوة!!!!!!اسلوبها في وصل ليفل عالي من التفاهة م عندها زوق!!!!بخسي عليها!!!!ولا قالت لي اتفضلي!!!الا جات بت حلوة شديد فاكة شعرها ولابسة بجامة مع جسمها !!!!!شكلها صاحية من النوم قالتبقت تعاين لي ولي امها قالت لي كيفك؟!!!!فلت ليها تمام قالت لي الموقفك جمب الباب شنو خشي!!!حتى خشيت !!!!!!!قالت ليها امي ده شنو؟!!!م كنتي تتدخلي البت اجي اجي؟!!!!امها م اتكلمت معاها !!!قالت ليها نادي قشرة!!!!!قالت ليها منو؟!!!!قالت لي وجع القلب الراقد نايم مرزوع جوة ده!!!!!!!!عاينت ليها من فوق وتحت !!!!وربعت ليها يدينها وقالت ليها اسمها بسمة. بسمة عندها اسم ضابحين ليها خروف وعاملين ليها سماية وشهادة ميلاد ده كلو عشان الاسم عشان تقولو ليها بسمة م قشرة مفهوم !!!!!ومشت خلت امها انا بقيت بعاين لاسلوب البت كان وقح شديد!!!!بس المرا تستاهل!!!!!!!!!___________________________
همسة صحتني!!!!!خشيت الحمام غسلت وشي وسرحت شعري !!!!!!!ومشيت المطبخ عملت عصير !!!!!!!وطلعت برا اسلم على البت!!!!اول م شفتها اتخلعت اليت قطعة من سامح !!!!!لونها فاتح شديد!!!!!!وشفايفاها وردية وشعرها اسود شديد م بتقولي سودانية!!!!!سلمت عليها !!!!!!مسكتني بالاحضان!!!!!كانت بشوشة شديد!!!!!!!قعدت جمبها اتونسنا انا وهي وخالتو سلافة ساكتة بتعاين ليتا ومعانا همسة!!!!!!بقينا ناخد وندي ونتونس!!!!همسة قالت لينا سامي جا !!!!صحى يداب الكسلان!!!!!!!!!سامي لمن شاف البت طوالي طلع فوق!!!!!!البت م انتبهت لسامي!!!!!!!!عشان كده انا استغربت الصراحة بعد شوية تلفون همسة ضرب ردت عليه !!!!قالت لي ده سامي ي بسمة عايزك فوق !!!قلت ليها طيب !!!!مشيت ليه!!!!!!قال ليه عايز موية قلت ليه اجي اجي!!!!!م تنزل براك عاين لي كده قاال لي طيب طيب خليتها زاتو!!!!!قلت اجي مالو سامي الليلة مشيت قعدت مع البت بعد شوية قالت لي بسمة عايزاك في موضوع خاص!!!!!قلت ليها طيب يلا غرفتي!!!!مشيتنا غرفتتي!!!!قالت لي طبعا نسيت اعرفك انا رؤى محمد اخت سامح محمد!!!!!!!!!!بقرا في ابن سينا!!!!!!!بقرا تمريض عالي!!!!!!!في اولى!!!!!!!قلت ليها حلو شديد!!!اتشرفنا وقلت لي اصلا اتشرفتي بمعرفتي وقعد تضحك!!!!!ضحكت معاها !!!!!!قالت لي بسمة سامح حكى لي مشكلكتم والموقف الحصل امبارح!!!!!!!!انا لي اللحظة دي م ابديت أي ردة فعل وفضلت ساكتة لحدي م خلصت كلامها!!!قلتت ليها انا كويسة وماف شي بخوف!!!!م تخافي ي بتي!!!!!!وقعدت اضحك!!!!قالت لي انتي بتحبي سامح!!!!!وقفت ضحك وعاينت ليها قلت ليها ل ل لل لل لا لا!!!!قالت لي مالك م تترعبي!!!!!مجرد سؤال؟!!!!!قلت ليها ايوا عارفة !!!!!!قالت لي طمنتيني انك كويسة لانو كان خايف علي من مرة ابوك!!!! قلت ليها انا كويسة و ريه عليك الله!!!!!!قالت لي طيب يلا سلام قلت ليها طيب اقدمك !!!!!ونحن طالعين من الغرفةة اتصادفنة مع سامي!!!!!!سامي بيح متلح في رؤى وهي زي الخجلت قلت ليه سامي تعال سلم جا طوالي سلم وطوالي مشى ورؤى متابعاهو لحدي م اختفى!!!!!!!انا بقيت اعاين ليها واضحك هي طوالي فكت سرحتها ضحتني قالت لي وهي خجلانة يلا سلام وطلعت مستعجلة!!!!!!!!!!!!!!