*حلاوة الصبر*♥️🖇️..
*الزيزفونة*🖤.
*البارت ((2))*♥️.قال مشيت نزلت مع ابوي الشغل....وانا قاعد وبورو فيني اسماء الادوية وكده فجاة جات على بالي البت بقيت بضحك براي قطع تفكيري ابوي!!!!!ي ود مالك؟!قلت ليه ماف شي!!!قاال لي طيب!!ركز في الشغل ده عشان الصيدلية!!!!!قلت ليه صيدلية؟!!!!!قال لي صيدلتك!!!!قلت ليه انا؟؟؟؟؟؟قال لي اي انت فتحت ليك صيدليه!!!!اسمها بلسم..قال فرحن فرح وبقيت بنطط كاني شافع عمري 7 سنة واحضن في ابوي!!!غايتو انا اصلا شافع قال بقيت مجتهد عشان امسك الصيدلية حقتي!!!!!
قال من قومت مدلع ومن قومت لقيت ابوي صحبي شديد لمن كنت صغير كنت زول اجتماعي وبحب الناس بس لمن وصلت عمر 15 خشيت في عزلة ووحدة كده وبقيت مكتفي بنفسي من شدة ما بقعد براي مرة قالو لي ابوي لو قعد براهو اكتر ح يجيه توحد...انا م كنت بحب الناس بذات في الناس ديل البنات!!!!هم للاسف م عارفين سبب العزلة دي قال وانا عمري 15 في يوم ابوي سافر برطانيا لشغل وكنا قاعدين برانا معانا امي قمت بليل جاتني عطشة فمشيت اشرب وانا ماري بالمطبخ سامع ليك صوت من غرفة امي قال مشيت براحة وسامع صوت راجل!!!!بقيت بعاين بباب الغرفة بعد م فتحتو براحة ولقيت امي والراجل في وضعية م تمام قال فتحت الباب عديل امي بقت تعاين لي مخلوعة والراجل طوالي طلع خلى امي واقفة وانا بعاين ليها عمري م انسى الموقف ده امي بدل م تقول لي غلطانة وشنو قال لي اسمع ي ولد هنا ابقى راجل وطلم ابوك والله م اخليك!!!!انا في الحظة دي نسيت الموقف حق امي وبقيت بعاين لي طريقة كلامها معاي!!!!!!قال خليت الموية وخشيت الغرفة وانا ببكي وزهجان من روحي!!!!قال خلاص بطني طمت من امي ومن النسوان ومن الجنس اللطيف بالعكس هو م لطيف هو غدار ......الايام مرت عادي وابوي جا اترددت اكلمو ولا بس ابوي عند الضغط م ح يستحمل فخليتو ومشيت لامي قلت ليها ي امي عليك الله خلي البتعملي فيه ده وانتؤ لي بتعملي كده صدمتني ردت فعلها للمرة التانية!!!!!!قالت لي انا صغيرة وابوك كبير وم مديني حقي!!!!!!!!!!!!قال بقيت اعاين كده مستغرب امي تقول لولدها الكبير كلام زي ده والحالة هي استاذة طبعا م عارف حسيت بشنو بس اديتها كف!!!!!!!!!!امي بقت تعاين لي بدون م احس قلت ليها ي امي ده كلام ليك انتي عايني لابوي التعبان عشانا ده !!!!!!!!وعايني لينا عايني لروحك لي لي !!!!!! ده كلام زول كبير وواعي !!!!!!ده كلام نسوان جاهلات ي جاهلة!!!!!!!قال طلعت وانا ندمان انا ضربت امي لا وسمعتها كلام كعب لا لا ده انا وبقيت في العزلة دي طلعت من العزلة دي بسبب ابوي بقى يونسني ويقريني كملت حياتي عادي وكل يوم بكره امي اكتر!!!!!!!!!!!!لحدي يوم الليلة!!!!!___________________________
قاالت بعد ما ودوني الغرفة حقتي بقيت خايفة وم عارفة لي!!!!!!قالت صحيت اليوم التاني لقيت ابوي بجهز في شنطتو قال مسافر!!!!!طبعا ابوي شغال في دبي رجل اعمال وشغلو كلو في دبي بجي السودان بس للاجتماعات الضرورية وبرجع دبي !!!!!!لمن ابوي قال مسافر انا بقيت بعاين لمرة ابوي البتعاين لي وتضحك بخبث !!!!!!وصلنا ابوي المطار!!!!! وهو ماشي على صالة المغادرة م عارفة اتذكرت امي وبقيت بببكي وابوي بسكت فيني وبقى يوصي مرتو علي!!!!!!! كان مشينا المطار انا ومرة ابوي وابوي لمن رجعنا انا وخالتو سلافة((مرة ابوي)) شوفت حسام الاصغر الكان عمرو 13 وهمسة 12 استغربت يعني اولاد ابوي قربين لي معناها ابوي عرس طوالي بعد امي عرس وامي حية!!!!!!!!!!!!!لقيتهم بلعبو ماشة العب معاهم خالتو سلافة قالت لي قومي نضفي البيت ده وسخان وانتو عارفين البيت كبير بقين بنضف!!!واثناء م بنضف نومت اصلا انا م متعودة اتعب نومت في الارض فجاة لقيت روحي معثمة وجسمي كلو ضربات اي دي مرة ابوي دقتني عشان نومت وابت تخليني اتعشى خشيت وانا بببكي كان كل حياتي كده لحدي م كبرت ولمن يجي ابوي تعمل روحها بتحبني !!!!!!!!
___________________________قال وانا قاعد وبفكر في امي وعاملتها الوسخة ضربني هاشم!!!!!قلت ليه ي هاشم مالك ياخ قال لي سارح وين ي ولد حبيت منو؟!!!قال طوالي اتذكرت البت ديك قال كنت م بحب البنات بس البت دي فيها حاجة مميزة!!!!!!جذبتني بس كل م اتذكر امي بطني بطم من البنات !!!!!!!!!!!!هاشم ضربني لانو سرحت تاني!!!!!!!!ي سامح واقسم انت الليلة م طبيعي والىه يا هاشم تمام طبعا ابوي عمل لي صيدلية!!!!!!!!!!هاشم قال لي جادي قلت ليه كل الجداد!!!!!قال لي لا الحمام!!!!قلت ليه لا المطبخ!!!!قال لي الزرافة!!!!قلت ليه لا الغزالة !!!!!وبقينا نتعولق كده لحدي م ابوي جا ونهرنا!!!!وقال لي ي سامح خلاص امشي البيت الدوام انتهى وقبلي م امشي اخشى محل الصايغ جيب لي عقد حلو فاهم؛!!!!!قلت ليه لمنو؟!!!قال ليه لمنو يعني امشي جيبو!!!!!قلت ليه طيب!!!!!وانا بضحك!!!!!
_________________________
قالت وانا بذكر في الماضي حقي قطع تفكيري حسام وقال لي ابوي بناديك نزلت لي ابوي قال لي ي بسمة انتي اسي قاعدة في البيت ده ساي رايك شنو تشتغلي!!!!!!قلت ليه اشتغل!!!!!قال لي اي !!!!!قلت ليه وين قال لي عندي صحبي شديد اسمو محمد !!!!!!!!!عاوز يعمل صيديلة لولدو بس بس عاوز تصميم جديد وحلو للصيدلية !!!!!!!وقال عاوزك انتي تشرفي على تصميم الصيدلية ومعك كمية من المهندسين!!!!!!ابوي فاجاني قلت ليه يا ابوي كيف يعني انا م بقدر ي ابوي!!!!!قال لي ي بتي انا م ح اجبرك بس احسن ليك تكون ليك تجربة وده صحبي شدديد !!!!!قلت ليه طيب ي بااابا حاضر موافقة!!!!!!!! قال لي تعالي ي بتي بتعرفي محل الصايغ حق....قلت ليه ايوا قال لي بس عاوز تجيبي لي اسورة لهمسة وعقد لانها نجحت قلت ليه امشي بتين قال لي اسي قلت ليه تمام..
__________________________
ا