21

428 16 0
                                    

*حلاوة الصبر⁦♥️⁩*
                        *الزيزفونة🖤*
*البارت((21))⁦♥️⁩*

سامح لمن بتكلم م عارفة حسيت بشنو!!!!قلبي حسيت بيه ح يطلع من محلو !!!خلاص ح اموت!!!لا حسيت في كسرة في قلببي بس لي!!!!عشان قال عايز يرتبط برغد!!!!!بقيت في حالة تانية م بين سامعة الناس وم سامعاهم رؤى كانت بتقول ليه مبروك !!!!خالتو اميرة وعمو محمد م انبسطو نهائي عمو محمد قال ليه نتفاهم بعدين سامح!!!!وقام من الاكل !!!!!بعد شوية قمنا كلنا !!!!!!جات داخلة اخت سامح الاكبر من رؤى !!!!سلمت علي وسلمت علي رغد شديد وبعد شوية كلمها سامح بقت تصرخ وتكورك وتزعرد !!!!بعد شوية قلت ليهم ي جماعة عن اذنكم نحن ماشين سامي حمر لي بس م قدرت والله م قدرت اقعد م قدرت!!!!!!!!زولة ماشة ساي بقيت م حاسة بشي م حاسة بكرعيني ولا يديني ولا اي شي بعد شوية وقعت!!!!!!تاني م حسيت بشي الا وانا في بيتنا وجمبي سامح وسامي ورؤى !!! فجاة سامح جاهو تلفون قال لينا عن اذنكم وطلع يرد بعد شوية سامي قال لينا اخليكم تاخدو راحتكم وطلع!!!!!رؤى قعدت معاي قالت بسمة انتي بتحبي سامح صح !!!!!انتي بتحبيه لانو لو م بتحبيه م كان اتأثرتي كده!!!!قلت ليها لا لاحب شنو كمان م بحبو سامي ده اخوي وصحبي وسكت قالت لي وحبيبك قلت ليها رؤى قالت لي عيونها بس ي بسمة يمكن انتي م عارفة نفسك بتحبيه بس تصرفاتك بتعكس حبك الماعايزة تعترفي بيه ده او الما عارفاهو انتي عارفة انو لمن جيتي كنتي كانك ضايعة كانو طيب حاجة ليك ضايعة بتلفتي كانك بتفتشي لزول قلت ي ربي بسمة دي بتفتش تاني قلت سامح وين كده فجاة بقيتي مركزة معاي بكل حواسك في حين انتي لمن انا كنت بتونس مع سامي كنتي ما معانا طيب لمن جرس الباب ضرب قومتي انتي قربتي تفتحي ولمن سامح جا داخل حسيتي بفرحة ارتسمت على وشك ابتسامة برئية كانك لقيتي الحاجة المضيعاها لمن سامح بتكلم معاك تعابير وشك بتقول انك مرتاحة جدا حتى كنتي بتضحكي باعلي صوت وده خلى رغد تجي وتقعد جمبكم لانها غارت!!!!!!م تنكري انو انتي ي بسمة بتحبيه لا انتي بتحبيه قلت ليها واها؟!!!لو قلت ليك بحبو؟!!!فايدتها شنو اسي ؟!!!!!خلاص سامح ارتبط سامح عايز يتزوج !!!!!!!!فايدة حبي شنو ولا شي!!!!!!!!!عارفة ي رؤى سامح كان لي ام وابو كان لي صاحب واخو كان لي حبيب كان لي اي شي كان بغنيني عن كل الناس بس خلاص ضاع من يدي قالت لي طيب قولي ليه كلامك ده!!!!!!!قلت ليها اقول شنو اقول لسامح انو انا بحبو استحالة استحالة انا بس ح اتجاوز سامح او بالاحرى ح اتجاوز حياتي💔!!!ي بسمة م تخلي راسك قوي!!!!!رؤى خلاص💔عليك الله خلاص💔!!بعديها جو سامح وسامي بقو قاعدين لحدي المغرب ومشو ودعوني لمن بودع فيني حسيت نفسي ضعيفة كانو في حاجة كانت سانداني وصاعت خلاص خلاص بقيت بدون سند💔!!!يعني خلاص الحاجة الحلوة في حياتي راحت💔!!!واو شديد وبقيت بضحك😂⁦💔💔💔💔اصلا حظي كده😂😂😂اصلا حظي كعب كد😭😭😭😭😭😭😭طيب ي. ربي م شاف كل الحب الكنت شايلاهو ليه عيوني بتحكي ليه كل م شافتهو عيوني بتحكي ليه عن حبي ليه بتحكي تفاصيلي وشي كلها بتحكي ليه اي شي بحكي ليه بس م حس م حس بي وخلاص يعني ضاع وفلت من يدي وبقى حق واحدة غيرة فجأة اتذكرت رغد لمن قالت لي ده حقي💔!!!! ابعدي وما تحتكي💔!!!! م كنت فاهمة كلامها بس فهمتو 💔!!!! بجد لازم ابعد من سامح لازم واتجاوزو وبقيت ببكي💔!!!! نومت وانا ببكي زي الساعة 2 صباحا مرت ابوي جات صحتني قالت قومي نضفي طيب قلت ليها اسي ضرتني بالكرسي في يدي قالت قومي ولا كلمة وقومت وانا ماسكة يدي اشتغلت بيد واحدة الغريبة م بقيت اصلا بقيت م بحس 💔!!! اصلا دي حياتي كده مفرروض اتعود صح💔!!!! واهو انا اتعودتة💔!!! جاني سامي قال لي بسمة الفطور ي بتي الكلام ده الساعة 8 قلت ليه الشاي قال انا قلت الفطور ي زفتين انتي💔!!!!! اجي ده مالو قلت ليه هي هي مالك بتزهج فيني متخلف كمان انا اكبر منك💔 !!  طوالي اداني كف 💔!! انا بقيت مزهولة ده سامي الامبارح اجي مشيت ولا اشتغلت بيه واصلا م حاسة بالكف عملت ليه الاكل قال لي م سمح ودفقو ومشى💔!!! مسحت الاكل ونضفت الحتة جات همسة قالت لي بسمة بسمة قلت ليها ايوا قالت ابوي جاي اللليلة مش قلت ليها اي جاي اللليلة قالت لي كويس يلا امشي على شغلك💔!!! طوالي مشيت واو يعني بقوني خدامة م حنك 💔!!! زي الساعة 11 انتهيت من اي شي حتى الغدا عملتو وابوي كان جاي 12 قومت استحميت وغيرت وعيوني واقعة💔!!! كل ده وانا باءكر في سامح صحكت سامح كلام سامح نكات سامح البايخة وبضحك وببكي😭😭💔 فجاة جات مرت ابوي قالت لي الساعة بقت 1 وانتي قاعدة جوة ابوك ده برة مسينا جيبناهو من المطار💔!!!. قلة ليها جاية طلعت لابوي كان شكلو متغير💔!! قلت ليه بابي قال لي بسمتي قلت ليه مشتاقين ي حبيب البي قال لي كتير كتير كتبر⁦⁦❤️⁩!!!!! قال لي جعان يلا جهزو الفطور قعدو كلهم اكلو الا انا ابيت اكل قلت لابوي اكلت قبلي تجي قال لي خيانات وعدم امكانيات ضحكت عليه قلت ليه شنو ي ابوي والله اكلت معليش😂😭💔 قال لي خلاص أعملي لي  قهوة عاملة لي وشك السمح ده😂😂🙈 قلت ليه حاضر 😂⁦❤️⁩ عسل ده قال لي اي اصلا انا عسل😂😂😂⁦❤️⁩⁦❤️⁩ وناس همسة وسامي وامهم بعاينو بنظرات حقد م اشتغلت بيهم ابدا  مشيت عملت القهوة🖤!! اديتها ابوي وشربنا💔!!!!  والايام كانت  ماشة عادية للناس م عدا انا كانت بتمشي كعبة شديد اي كعبة💔!!! كل ايامي سامح زكريات سامح بتمشي معاي اي مكان م ريحتني💔!!! بعد اسبوع من جية ابوي اسبوع وانا بعاني💔!! ابوي جاني في الغرفة وقال لي بسمتي قلت ليه احكي ي حب بسمتك قال عسلي😂⁦❤️⁩🙈 قال لي ي بتي انا ماشي على كبر وانتي خلاص بقيتي كبيرة والدنيا م معروفة متين ربنا يشيل امانتو عشان كده ي بتي انا عايزك تتزوجي طبعا بمفروض اتصدم قلت ليه واها قال لي عندي صحبي رجل اعمال عايز يزوجك لولدو واسي ولدو جاني وقال عايزك قلت ليه طيب ي ابوي شافني وين؟!!!قال لي تذكري جيتي الفاتت بتتذكري الراجل الجا معاي قلت ليه اي قال لي كان معاهو ولد قلت ليه اها حازم وعمو فيصل قال لي بس🖤!! حازم العايزك وفيصل ابوهو يلا بتي بس ده العايزك بقيت بعاين لي ابوي قال لي ي بتي ود تمام ما فيه كلمة ويلا انا اخليك تفكري واعملي البريحك!!!! بقيت بفكر قلت لا انا م عايزة اصلا انا اكتفيت بقى م عندي مشاعر !!!!! خلاص اتجمدت فما ح اظلم الطرف التاني!!!!! ي رب اعمل شنو؟!!!!! وقومت اشرب موية وانا مارة بغرفة خالتو سلافة وابوي سمعت ابوي بقول ليها والله حصلت خسائر في الشركة عشان كده والصفقة دي فيها ارباح ممكن تعوض كل خسائر الشركة بس الصفقة دي فيها شرط الا يكون فيها علاقة نسب عشان تتم فانا وافقت لانو في وضع لا احسد عليه!!!!!بس بسمة لو قالت لا انا ح اشوف حل تاني !!!! في النهايه سعادة بتي فوق كل شي !!!! بس م عارف هي ح تقول شنو؟!!!!! رجعت غرفتي سريع بعد سمعت الكلام ده !!!!!
💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
بعد فوات الآونة أدركت أني متعلقة بك حد الثمالة💔أدركت بأني مغرمة بك لا بل ادمنتك حتما💔ولكن بعد ماذا؟؟؟💔جثئت في منتصف الطريق لا أستطيع الإياب ولا حتى الذهاب 💔لا أستطيع الرجوع ولا حتى التخطي💔لقد انتكست💔لقد انكسرت💔تحطمت حقا.... فقدت ملجأي الآمن 💔فقدت المأنس الوحيد💔لقد تربعت في دواخلي المجوفة التي لم ولن تسمح لأحد أن يحتل المكان بعدك💔 ولكن ما بال هذا المكان الآن؟؟إنطفأ وخيم به ظلام حاالك💔💔
By: Samah Mohammed
نتلاقى⁦♥️⁩✨

حلاوة الصبر♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن