*حلاوة الصبر♥️🖇️*
*الزيزفونة🖤🦋*
*البارت((14))♥️*وانا راقدة احس بيد بتلمس شعري !!!!!فتحت عيوني لقيتو سامح قلت ليه سامح!!!!!قال لي عيونو !!!!كنت عايزة اقوم بس !!!!!!!خالتو سلافة في اللحظة جات داخلة! !!!!!!!!!!!!!اتخيلو معاي الساعة 12 وحاجة وانا راقدة في السرير وسامح قاعد جمبي وبرانا في الغرفة خالتوو سلافة ح تفكر في شنو!!!!!!فبدون اي انذار او اشعار جات وضربتني !!!!!!!!وبقت تقول لي ي قليلة الادب !!!!سامح بقى يحجز قالت ليه انت اطلع برة البيت سريع مسكت سامح من يدو وطلعتو لحدي الباب وقفلت الباب في وشو!!!!!!وجاتني وبقت تضرب فيني قالت لي انتي ي ما مربية !!!!!انتي بسبب كراهوك وقلة ادبك دي الله شال امك!!!!!!!انتي م عندك ام مفروض تكوني واعية لتصرقاتك لانو ماف زول شغال بيك او مهتمي لامرك ياها امك وماتت !!!!وابوك جاري في الشغل!!!!!!! لكن انتي واتية وسافلة!!!!!!!!م مراعية ياخ راعي لابوك التعبان عشانك!!!!!!!!!!!!كلامها جرحننننني شديد!!!!!!!!!!وانا بببكي قلت يها انا م غلطانة م غلطانة!!!!!قالت لي م غلطانة وجدعتني ب مخدة !!!!!!قالت لي اسكتي شنو م غلطانة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!جيت عايزة اشوفك نومتي ولا لا القى الولد قاعد معاك!!!!!!!!!ده كلو وم غلطانة!!!!!!!قلت ليها اسمعي القصة انتي!!!!!!قالت لي هو شنو ملسلسل بلا قصة بلا زفت!!!!!!!!!!!!! اسمعيني هنا انا ح اكلم ابوك !!! قلت ليها خلاص ي خالتو م تكلميهو!!!!!!!!!عليك الله اخر مرة!!!!!!قالت لي بشووووف !!!!!!!!وطيري نومي!!!!!!!مشيت نومت وانا بببببكي اصلا متعودة ابكي وكده بببكي ببكي !!!!!!!!قلبي وجعني!!!!!!!اصلا انا موجوعة انا عملت شنو؟!!!!!!!!لي كل يوم بتظهر لي قصة جديدة؟!!!!!!!!!!!!!لي كل مصيبة اكبر من اختها؟!!!!!!!!!!!!!!!!لي م حصل نومت مبصوتة !!!!!!!!!لي ليكلو ده بحصل معايييي؟!!!!!!!!!!!!!طوالي استغفرت وقومت صليت ارتحت حبة!!!!!بعديها نومت!!!!!!!!!!وانا كل هموم الدنيا في راسي!!!!!!!
___________________________خالتو سلافة ضربت بسمة !!!!!!وانا كنت م قادر اعمل شي !!!!!بعديها طلعتني برة البيت!!!!!!م عرفت اعمل شنو!!!!!رجعت البييييت!!!!!!!وانا خلاص !!!!!ح اموووت!!!!بقييييت افكر ي رب بسمة حصل معاها شنو!!!!!!!!كلو بسببي مشيت احلها عقدتها زيادة!!!!!!!!!!!!!!
سامح مالك؟!!!!!!!ماف شي ي رؤى!!!!!!!!سامح م تكذب مالك؟!!!!!!!!!!!!((كنت مضايق لمن رؤى كانت بتسأل م لقيت حل غير اني اوريها))
حكيت لرؤى اي شي!!!!!! يعني ي سامح انت م كان عندك نية سيئة تجاهها بس مرت ابوها فهمت غلط!!!!!!!!وانت اسي عايز تعرف بسمة حاصل عليها شنو؟!!!!!وم عارف تصل ليها؟!!!!!قلت ليها ايوا!!!!!!طيب ي سامح جربت تتصل بيها؟!!!!!تلفونها مقفول ي ظريفة!!!!!!!!طيب رايك شنو تتديني موقع بيتهم امشي اطمن ليك انا عليها!!!!!!!قلت ليها جادة!!!!!!لا بهظر المهم ي اخوي الحلو م تزعل وانا بمشي بكره امشي نوم واكل ليك حاجة!!!!!!!!قلت ليها طيب!!!!!!!!!!
___________________________الساعة3 صباحا احس ليك بموية باردة في جمسي اصحى القى خالتو سلافة كابة فيني جردل موية باردة بقيت اصرخ قالت لي قومي بلا دلع بنات!!!!!!!!!!قومي نضفي البيييييت ده كلو وغسلي واعمل الشاي والفطور!!!!!!قلت ليها طيب بس الوقت بدري!!!!!!!قالت لي قومتي قومتي!!!!!!م قومتي اسي اتصل على ابوك واكلمو!!!!!!!قومت طوالي بديت انضف ومسحت وغسلت الهدوم عملت الشاي والفطور!!!!!!!!!لمن انتهيت الساعة8 جات طوالي مشيت ختيت ليهم الشاي !!!!!!!!ومشيت استحميت وجيت رقدت في سريري!!!!!!!جا على بالي سامح!!!!!!! كيف امبارح كان قاعد جمبي !!!!!كيف كان مهتمي بي!!!!!!!!!!! شلت تلفوني قلت افتحتو تاني اتذكرت رعد وموضوها طوالي قفلت التلفون!!!!!! نومت صحيت على صوت همسة بتقول لي ي بسمة بسمة!!!!!!قلت ليها اها!!!!قالت لي في بت بره جات دايراك!!!!!!!!قلت ليها طيب!!!!!!!!!