*حلاوة الصبر♥️*
*الزيزفونة🖤*
*البارت((20))♥️*اخدت خطوة جادة واتصلت بسامي🌚❤️واعتذرت ليه😔♥️اتفهمني طوالي واتكلم معاي عادي بالجد يعني م شال في خاطرو مني انبسطت شديد قومت عزمتو غدا هو وبسمة🙈❤️❤️قام وافق 😂❤️نطيت في السرير قربت اكسرو لمن وافق🙈❤️😂بعديها اتصلت بسامح 😤♥️عاملني بطريقة واو باردة واستفزاز زعلت منو بس كلمتو بموضوع الغدا😋💔 مشيت طوالي لامي بقيتها في غرفتها قلت ليها مامي😆😀💔قالت لي ها😗قلت ليها عازمة اصحابي على الغدا عندنا وفضل ساعة ويصلو قومي سوي لينا غدا😌❤️قالت لي شنو كيف د انت عبيطة متخلفة صح وبعلي غدا في ساعة وبعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا كر علي😭😭💔 قلت ليها امي م تعزي 😂😭💔 ورح نعملو سوا🌚🖤بنلحق ان شاء الله🙈😌❤️قالت لي ورح اصلك ماذياني كان تكلميني من قبيل 😕💔قلت ليها امي ياخ والنبي ورح خلاص😂😭😂🖤قالت قومي مشينا انا وامي وبدينا نجهز في الاكل😗😋❤️!!.
____________________________________قومت استحميت فستان ضيق مع الخصر واسع من تحت وكوزت طرحتي وعملت مكياب خفيف !!!طلعت من غرفتي لقيت سامي جاهز واااااااااااي انا كسرني🤤❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️وببعلي قلت ليه سامي الاناقة دي شنو ي ود امي قال ليي من يومي انيق بتلعبي انتي😌❤️قولت ليه لا بالجد اللليلة غير🙈❤️قال لي عارف د حب رؤى بقاني حلو😌❤️❤️قلت ليه سامي ي ود انت متخلف اطلع قدامي الزوم اصلو م يشكرك ويكسر ليك تلج😒💔💔غايتو تف !!!😒💧💧وركبنا واتحركنا ووصلنا بيت ناس سامح كان اول مرة اجي 😂😭❤️بيت حلو واقسم بس انا حاسة انو الخوف بدا يزيد💔💔م اخدت على بالي واتصلت برؤى قلت ليها نحن جمب الباب😗♥️♥️قالت لي قولي واقثم😆💔❤️قولت ليها واقثم😆❤️قالت لي جيت😆❤️❤️❤️وفتحت الباب ووقعت في حضني😂😭♥️❤️كانت لابسة بنطلون وتنيكا كالعادة بس حلوين حلوين فيها😭😭😭❤️❤️❤️❤️كانت فاكة شعرها وم خاتة طرحة وحفيانة😭😂😭قلت ليها ي بت د شنو سامي ورانا قلت كدا في اضانها😂😭💔 قالت لي وبعلي😀💔💔💔💔سامي ورانا وم بتوريني ي خسيسة😃💔💔💔 زحي م تخشي بيتنا😃💔💔تشوهي سمعتي انا😃💔💔💔قلت ليها ي بتي اهدي،😂😂😂😂😂😂والنبي معليش خلاص خشي خشت لفحت طرفحتها ولبست شبشبها😂😭😂♥️ وجات سلمت على سامي الاتنين بقو متصمغين وبعاينو لبعض😂😭♥️♥️حلوين حلا مع بعض ياخ🙈🌚♥️♥️!!!.
المهم دخلنا جوة سلمنا على خالتو اميرة استقبلتنا ببشاشة وكانت ظريفة شديد ياخ لمن حضنتها حسيت بحنان الام الكنت فاقداه احتواء كد عجيب😔❤️❤️المهم رؤى قالت ماما يلا نجهز الصفرة قلت ليها خليك خالتو اميرة انا بقوم بجهز 😊❤️❤️قالت اجي ي بتي عاد ده كلام شنو🌚💔قلت ليها لا والنبي تقعدي😂😭❤️قالت سمح صلى الله عليه وسلم❤️❤️جهزنا الصفرة انا ورؤى وقعدنا كده قالت سامح اتأخر كان الجرس دقا مشت فتحتو لقتو سامح🙈❤️❤️❤️لمن دخل قلبي عمل شحح😭❤️❤️بس كان تجي بت وراهو لابسة لبسها الخليع دايما د😊💔💔💔لمن دخلت حسيت خالتو اميرة اتضايقت🌚💔رؤى قالت ليها رغد اهلين قالت لي اچي ي رورو م مشتاقة لي😔😊❤️❤️قالت ليها شوق شوق😊🌚💔وتشيل وتعوج في لسانها وانا بس بعاين بعديها جا سامح قال بسمة قلبي🌚❤️ الاخبار ي شافعتي😂😭💔قلت ليه سمسم ي سمسم تمام الحمد لله وانت🌚❤️تمام الحمد لله كان جات رغد قعدت في نصنا وبقت تقابض اتضايقت قلت لرؤى وريني الحمام بوين قالت لي ورح وديتني ليه خشيت قربت ابكي 😭😂بس مسكت روحي البت النايصة دي تف😭😭😂😂💔 طلعت ومشيت لقيت سامح وسامي يتونسو ومدمجين قعدت براي بعاين بس خالتو اميرة مشت تنادي عمو محمد ورؤى قاعدة مع سامح وسامي كان جات رغد جات قعد جمبي😃💔💔💔قالت لي بسمة قلبي😂😭😭😂😭د شنو العوراة البقول فيها سامح دي😭😂😭😂💔غايتو هبل عليكم😂😂😂💔قلت ليها م بخصك ي عسل انتي 😗😆قالت لي بخصني قلت ليها سامح بتكلم معاي انا م معاك اك م حاجة بتخصك تمام قالت لي سامح د حقي🙈♥️فما تتدخلي فيه وم تحتكي😊قلت ليها حقكك م حقكك مع نفسك ووانا م بحتك دي علاقتي مع سامج شئتي ام ابيتي😊💔 طوالي قامت مني اتغظت مني قربتها اقوم اكفتها 😃💔 عمو محمد جا نازل سلم علي وسالني من ابوي وعلامات الضيق كانت واضحة لمن شاف رغد استغربت طبعا🌚💔خالتو اميرة قالت لينا ي شباب على الاكل قومنا قعدنا في الصفرة انا كنت مقابلة كرسي سامح ورؤى قاعدة جمب سامي وخالتو محمد واميرة بالطرف مع بعض ورغد جمب سامح غايتو 😭💔 بناكل كد وانتهينا سامح قال لينا يجماعة م رويتكم انا الليلة ارتبطت مع رغد وعايز اعقد عليها قريب !!!!!!.
((قبـل سويعات♥️!!.
كنـت فـي اقصـى درجـات السعـادة فقـط لانـي كنـت احـادثـه♥️!!.
كـان سبـب تلـك الابتسـمات وسـبب ضحكـات قلـبي العـالية التـي رأها الجميـع♥️.!!
بعـد سويعات♥️!!.
اصبـح سبب ضيـقي💔!!.
ابعـدني عن احبـتي💔!!.
كنـت ولا زلـت متعـلقة بـه اجـده فـي ادق تفـاصيل حيـاتي♥️!!.
حـاولت الابتـعاد ولـكن لـم استطـع ♥️!!.
الان انـا عبـارة عن قـطع صـغيرة متنـاثرة احـاول انا اجمـع نفسـي بنفسـي كلـما يجـبر كسـير من كسـوري يـاتي ويحطمه منـ جـديد💔!!.
لمـاذا يحـدث كل هـذا معي خصـيصا💔؟!!!!
فقـط لانـي ابتـليت بحـبه .!!♥️
حسـنا ساظـل احـبك♥️!!!!
سـاظل احبك♥️!!.
وانـ كان حبـك يـؤذيني♥️!!!.
#بسمة)))!!.
يتبع.........