8

494 14 0
                                    

*حلاوة الصبـر♥️🖇️*
                    *الزيزفونة🖤*
*البارت((8))♥️*

انا بالجد كنت مضايقة شديد!!!!!بس بكلامو بطريقتو هديت تلقائيا لقيت روحي بعاين ليه!!!!!!بالجد ارتحت من شوفتو كالعادة اثناء م بعاين لي!!!!اتذكرت عذاب مرت ابوي فجاة كده وبقيت ببكي!!!!!قال لي نسمة مالك ي نسمة في شنو اسي مش كنتي تمام!!!!وانا لسة ببكي!!!!!قال لي انا قعد احكي ليك منفسك تحكي ليك!!!!!طوالي رفت راسي!!!!وشربت موية وعاينت ليه مستعد تسمع!!!!!قال لي مستعد انتي احكي بس؛!!!!!بديت احكي ليه من امي اتوفت ومن عرفت ابوي متزوج وتعامل خالتو سلافة !!!!!
___________________________

قال بدت تحكي لي عن ماستها قال ومع اي كلمة دمعة!!!!!!منظرها كان برئ شديد بس موجوعة كانت!!!!!!حسيت بيها!!!عايز احضنها عشان تسكت !!!!بس لعنت الشيطان!!! ((في اللحظة دي الشباب بستغلو ضعف البت لانها بتكون ضعيفة مكسورة م ح ترفض او حتى تقاوم  بس هو لعن الشيطان)) وبقيت بمسح ليها دموعها!!! وبسكت فيها!!!قلت ليها نسمة!!! صح انتي عانيتي بس *((ان مع العسر يسرا))* صح حياتك كلها كانت مصايب ومصاعب بس دي كلها امتحانات من ربنا *وربنا اذا احب عبدا ابتلاه* وانتي ي نسمة كنتي بتصبريني وينو صبرك طوالي رفعت راسها قالت لي ونعمة بالله بس ي سامح انا تعبت انا ابدا م حصل مليت م حصل زهجت من حياتي م حصل  اشتكيت كنت بسكت م حصل اصلا اعترضت!!!!!بس الانسان عندو مرحلة وخلاص بكتفي من الظلم سامح انا تعبت!!!!وبقت تبكي اكتر بدون م اشعر حتى انا بكيت معاها مسحت دموعي ودموعها لسة بتنزل حسيت اني مضايق شديد م عارف لي !!!!!!!بعد شوية قامت من جمبي وجات شكلها غسلت وشها مسحت دموعها وقالت لي ما تشيل هم انا كويسة!!!!!!!بقيت اعاين ليها كيف رجعت اتماسكت بالسرعة!!!!!!!
____________________________
انسانة صبورة شديد ايوا بزعل وبتكلم ساعة الغضب اي شي بس !!!!!برجع اقوى من الأول في لحظة!!!! قال لي صح الكلام ده. !!!قلت ليه ايوا انا كده عشان كده م تشيل هم وتسلم!!!!قال لي يعني انتي تمام!!!قلت ليه تمام الحمد لله نقوم نشوف بنو كيف!!!!قال لي يلا!!!!!!!
انتهى الشغل ورجعت البيت نومت وقومت واستحميت دخلت المطبخ عشان اكل لقيت خالتو سلافة جوة بقت تعاين لي ولا اشتغلت بيها شلت ليه سندوتش اكلتو وطلعت وشربت عصير ورجعت غرفتي ولا اتكلمت معاي!!!!استغربت كان جنها تنكد علي وتعمل مشاكل مالا قال؟!!!م فكرت كتير قومت غسلت هدومي لقيتهم مغسلات!!!!!!اجيييي ده منو الغسلهم؟!؟؟؟؟غايتو جنس شي مشيت نومت اصلا م كان عندي شي !!!!!!صحيت الصباح ونفس الموال مشيت الشغل!!!!!
__________________________

قال كنت مضايق شديد لي م عارف؟!!!يمكن عشان هي مضايقة!!!!!!!!رجعت البيت لقيت امي وابوي ورؤى بتونسو قعدت معاهم!!!!رؤى قالت لي ي سامح!!!قلت ليها خيير!!!قالت لي خييييير وانا شوفت وشك وريني بس الخير اجيبو من وين!!!!قلت ليها انتي عايزة شنو ي بت مالك دي شنو الفقر دي!!!!قالت لي فقر فقر انتي ي كريه وبقت تتعاور !!!!انا وهي بقينا نتعاور بس رهام قالت لينا. اسكتو عليكم الله وانت ي سامح بتقارن عقلك ب عقل شاعة اكبر ياخ!!!!قلت ليها وانتي بتنصحي اخوك الكبير ي شافعة!!!!!ورؤى قال ليها شافعة منو ي معاقةة شووف دي ؟!!!قال ليهم بحاول اسكت فيكم اتفقتو ضددي معليش اعفو لي!!!!!طوالي بقينا نضحك فيها!!!لانها بالجد كان منظرها بضحك!!!!!طوالي ابوي قال لينا عايزين تكبرو متين!!!قلت ليه لمن تعرس في امي!!!!!ابوي ده بقى يضحك في ضحك امي قالت لي اللية تعال قول عاوز غدا يلا طير غرفتك!!!!!!!  ابوي قال لي اها ي سامح عندك مرة لي؟!!!!قلت ليه كيف ياخ عندي ليك !!!!!بس زي امي ماف!!!!امي قالت لي اصلو تحنك !!!!طير من وشي!!!!وخلي مرت ابوك تغديك!!!!!! بقينا نضحك على غيرة امي!!!!!اتغدينا وامي زعلانة!!!!ابوي قال ليها اسي انا لو نصيح اعرس فيك!!!!!انت مف زيك طوالي امي غطت وشها!!!!رؤى قالت لينا في ناس بتغزلو فيهم وخجلانين!!!!!رهام قالت ليها اي اي كمان بغطو وشهم اكلي سريع نحن لينا الله وقعاد المظلة!!!!قالت ليها لينا الجبار والزيت الحار!!!!قلت ليهن انتن بالنيني والفيروس الصيني!!!!!قومن من هنا عاملات زي رية وسكينة !!!!اتغدينا ونحن بنضحك !!!!!لمن عاينت لامي اتذكرت نسمة وقلبي وجعني طوالي قومت مشيت غرفتي!!!!ونومت م صحيت الا الصباح!!!!!!!استحميت ومشيت على الشغل طوالي!!!!!!!!

حلاوة الصبر♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن