26 والأخير

672 36 19
                                    

*حلاوة الصبـر⁦♥️⁩*
* الزيزفونة🖤*
البـارت((26))والاخـير⁦♥️⁩⁦♥️⁩!!.

وانا في االمكتب الباب دق:-
انا:- اتفضل
المدير : انسة بسمة عايزك في موضوع ✨
انا : اتفضل طوالي
المدير : انا بحبك وعايز
قاطعتو بخلعة كده انا مخطوبة
المدير اندهش قال لي من منو؟!!!!
انا: من المدير سامح✨
المدير : اها م كان عندي علم المهم اسف على الازعاج !!!!
انا : لا ولا يهمك
المدير: م تفهميني غلط
انا: لا ياخ معقولة
المدير : يلا سلام
قلت ده كان مبرر تصرفات المدير الغربية في الاوانة الاخيرة😂😭💔 بعديها استغربت في نفسي كيف اقول سامح سامح ده متزوج؟!!!!!💔ويمكن جاب اطفال كمان انا لي قلت كده الكلام ده غلط مني💔!!!!
((قلبـي يؤلمني دائـما عنـدما اتـذكر انـك لست ملـكي💔)) قومت مشيت الشقة وقعد افكر وافكر لحدي م نومت وانا ماسكة قلبي من الالم لانو زكريات الماضي الاليم كلها رجعت لي💔💔!!!.

صحيت الصباح جهزت مشيت على الشركة جا
اخدني الوكيل بتاع الشركة حقتهم وهو سلام ✨وصلنا الفرع حقهم سلام قال لي في زول عايز يشوفك قلت ليه طيب 💔بعديها شوفت سامح جاي علي💔انا خلاص م عارفة كنت ح اموت جا قرب علي بدون اي مقدمات وقع في حضني كان حاضني عليه شديد وببكي💔كنت قوية في الاول بس تاني م قدرت اتماسك بقيت حاضناهو وحاضني وبنبكي لمدة نص ساعة 😭⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩بعد فكاني قعدت في اقرب كرسي وبقيت ببكي😭💔جا مسك يدي قال لي م عايز اشوفك زعلانة سنتين وانا بفتش فيك سنتين عشتهم من دونك😭💔سنتين وانا عايش على زكراك😭💔سنتين وانا بتعذب بحبك😭💔💔كنت ساكتة وببكي بعديها بدا يحكي لي
Flash back💔✨
كنت مشغول بزحمة العرس وكده ابوي وامي كانو معارضين بس م عارف بس انا كنت مصر على اساس اني بحب رغد وكده يوم كده وانا قاعدة جات ام رغد وعمي وامي وابوي وقعدوني قال لي طبعا نحن م كنا عايزين نوريك وحتى رغد م عارفة ولو عرفت حتبقي مشكلة قبلي كم سنة وانا وعمل عرفنا اننا م بننجب اطفاال اتأثرنا كتير بس ربنا كتب لينا العقم ودي حكمة ربنا مشينا دار رعاية الاطفال وجمبنا بنوتة وهي رغد الشايفها قدامك ربيناها وعلمناها ودلعناها وخلينا تعمل العايزاهو لانو بنحبها وهي زي بتنا حسستنا بالامومة والابوة ونحن بنحبها شديد وابينا نوريها عشان م نخسرها 💔ورغد ي سامح بنت غير شرعية تاني انت عاوزها ولا لا مع كلمة رغد غير شرعية شفنا رغد واقعة في الارض💔💔ومعاها رؤى !!!وديناها المستشفى وقالو انها كويسة بس محتاجة راحة 💔وقالو من المستحسن تقعد في المستشفى✨بس مع الايام رغد حالتها بدت تسوء واتأمزت نفسيا💔بقت اي زول من عيلتنا بمشي ليها بتكورك وبتقول طلعوهم من هنا كذابين ديل كذابين💔 عمي ومرتو مرضو لانو دي كانو معتبرناها زي بتهم واسي متأزمة وقايلين الحكاية دي بسببهم💔لمن شوفت الوضع كده مشيت لي رغد في المستشفى دقيت باب غرفتها قالت لي اتفضل دخلت قالت لي سامح اطلع م عايزة كلام مع زول قلت ليها الام م ضروري تكون البتجيبك من بطنها الام هي البتربي⁦وبتعطف وم بتحرمك من حنانها❤️⁩الابو م ضروري تكوني من صلبو الابو هي البخاف على بتو البكون سندها الما بحوجها لحاجة ⁦❤️⁩عمي ومرتو كانو ليك ابو وام روحييين م ضروري تربطو باللحم انتو مرتبطين بالروح والقلب م محتاج منك تتازمي نفسيا ولا ده كلو ولا تتطلعيهم كذابين هم عملو كل شي عشان يرضوك جا دورك عشان ترضيهم⁦❤️⁩✨قعدت تبكي حضنتها لحدي م سكتت قالت لي طيب ي سامح انا غلطانة بس برضو 😭😭😭كان مفروض اعرف طيب ي رغد اسي عرفتي الاتغير شنو سكتت قلت ليها ولا شي⁦❤️⁩يلا نرجع البيت رجعنا البيت رغد تعاملها رجعت عادي لعمي ومرتو بعد واتحسنت كتير بعد اسبوع رغد قالت لي سامح انا عايزاك في موضوع😉🤘قلت ليها طيب قالت لي تعال بيتنا اسي قلت ليها تمام قالت لي طبعا ي سامح من الاخر انا م عايزة اتزوج🙂⁦❤️⁩وي ريت تحترم قراري 🖤قلت ليها بس قالت لي سامح في حاجات في حياتي لا عايزة اسويها وعليك الله م عايزة اتزوج⁦❤️⁩م تغصبني 😉⁦❤️⁩وانا زي اختك قلت ليها ابشري وانا زي اخوك في اي محتاجاني قولي لي⁦❤️⁩⁦❤️⁩قالت لي سامح عايزة اقول ليك شي تاني ممكن؟!! قلت ليها احكي قالت لي بسمة بتعني ليك شنو؟! قلت ليها اختي وصحبتي وامي واي شي في حياتي⁦❤️⁩✨قالت لي بتحبها⁦❤️⁩قلت ليها لا قلت ليه م تكذب على قلبك انا دايما بشوف اللمعة في عيونك لمن تشوف بسمة اللمعة دي حبك كنت متمنية تكون لي بس لا كانت لبسمة اقعد مع قلبك وحكمو وانت بتحب بسمة✨بعد كلامها ده ن قدرت اقول شي قومت ومشيت البيت ورقدت في السرير وبديت اغوص بعوامة افكاري لبحور الشك والحب والتفكير فالاول اتذكرت كل مواقفنا تاني بدون م اشعر اتصلت لتلفون بسمة لقيتو مقفول اتحركت على بينكم وقالو لي سافرتي ليك فترة مشيت البيت كملت ابوي انو انا ورغد فركشنا مع الايام بقيت بشتاق ليك شديد وكل م يبجيبو اسمك قلبي بيوجعني المهم عرفت اني بحبك 💔بس بعد فوات الاوان م قدرت اتحصل على رقمك لانو حتى ناس بيتكم م عندهم بعديها قنعت كرست كل وقتي في شغلى الشغل اتوسع حياتي كانت ماشة تمام في نظر الناس بس في نظري كنت مكسور او كنت فاقد الحب 💔عدت الايام والشهور والسنين وانا خيالك م فارقني لحدي م جيت هنا وعرفت انك المعماري عن كمية الفرح الحسيت بيها ⁦❤️⁩⁦❤️⁩انا يمكن اسي اسعد انسان⁦❤️⁩انا بحبك ي بسمة بحبك⁦❤️⁩رفعت راسي وعيوني مليانة دموع وانا مخلوعة من البسمع فيه قلت ليه كنت وين😭انا خليت البلد عشانك انا اتغيرت بسببك 😭😭💔انا انكسرت بسببك بعد شنو😭😭💔ليالي م بنوم لمن كنت جمبك لي م شفت حبي ليك لي م شفت اهتمامي وخوفي عليك😭😭😭😭💔سامح انت كنتا اناني😭😭💔متى عايز تجي متي عايز تختفي😭😭💔سامح انا بببحبك بحبك😭😭😭😭وحضنتو قال لي وانا في حضنو قال لي معليش حبيبي 😣⁦❤️⁩⁦❤️⁩كان معمي على قلبي انا ح اعوضك عن كل شي ح اعوضك عن ليالي الحزن العشتيها ح اعوضك ومن اليوم م عايز دمعة تنزرل منك🙂⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩ووانا جمبك😣⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩رفعت راسي وقلت ليه حاجات كتير بتبقى ضي😭⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩ضحك علي😂😂😂😂قلت ليه مالك،😭💔قال لي شافعتي البكاية,😂😂من قبيل تبكي اسي قومتي تغني😂😂💔قلت ليه وشك ي سامح وشك😭😭💔قال لي عارفو حلو م تسحريهو لي😌⁦❤️⁩🤘قلت لي السسسمك😲💔قال لي يبلعك وتاني م تقولي الكلمة دي😒💔قلت ليه كويس😭😂😭😂😭قال تكوسي عريس وم تلقيه😂😂😂قلت ليه مدير شكرتنا قاعد،،🙈⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩قال لي مدير شنو كمان😒💔قلت ليه قال بحبني وانا وافقت🙈⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩قال لي بسمة😒💔قلت ليه عيونها بهظر😂😂😂😂😭قال لي تاني قولي كده تف😒💔قلت ليه على وشك😂😭😂سمسم ي البي😂🙈⁦❤️⁩قال لي بسمة قلبيي🙈⁦❤️⁩قلت ليه خلاص😂🙈🙈⁦❤️⁩سامح!!!قال لي احكي لي🙂قلت ليه قبلي سنتين حصل وحصل حكيت ليه اي شي ⁦❤️⁩قال لي ح نعوض كل الفات بس اسي قومي امشي شقتك ارتاحي وبليل عازمك عشاء قلت ليه طيب😉قال لي اقطعي وشك وم تغمزي لي لو سمحتي انا شاب محترم😌🤘عاينت ليه بغيظ وطلعت😭😭😂😂💔ولا لحقني😂😂😭😭😭😭💔مشيت شقتي وانا لاول مرة مبسوطة😭😭⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩ياخ كان شعور حلو اخيرا اخيرا بقى لي اخيرا بين يوم وليله😭😭⁦❤️⁩⁦❤️⁩رقدت نومت وانا فرحانة صحيت الساعة 5 لبست بنطلون جنيز كحلي واسبورت بيج ومعطف كبدي وطرح في رقبتي بيج برضو ومكياج خفيف سامح اتصل لي قال لي الساعة 7 على فكرة انتي وين قلت ليه طيب طلعت انت وين قال لي انزلي بتعرفي نزلت لقيتو جمب باب الشقة قال لي دايما متأخرة😒💔بعديها بقى سارح فيني لمن رفعت راسي🤤قلت ليه هي انت وين قال لي عايني البت الوراك عاينت لقيت في بت سمحة شديد من الخواجات ديل طوالي ركبت العربية وخليتو واقف قعدت ورا وانا زعلانة😒💔💔جا قال لي اركبي قدام قلت ليه ابيت😒💔قال لي احي من البغير😉⁦❤️⁩قلت ليه عان ولا بغير ولا زفت سوق يا بنزل😒💔قال لي هدي ي قلب وانتي قدامي م بقدر اشيل عيني منك فكيف ح اعاين لغيرك،😔⁦❤️⁩⁦❤️⁩طوالي فصلت😂😂😂😂قال لي تجي قدام 🌚قلت ليه لا🐸وسوق سريع اتأخرنا 🐸قال لي على فكرة انا ما الشوفير بتاعك وانا العازمك اسي بجدعك في الظلط ده🐸💔قلت ليه ههههههههههههههه ظريف🐸💔سوق سرعة،🐸سكت مني وهو زعلان بعديها وصلنا قعدنا في المطعم وهو زعلان😂😭😂قلت ليه اسفة😔قال لي م تعتزري م زعلان منك حبيبي😒عاينت ليه ببراءة كده قلت ليه جد😔قال لي كيف ازعل منك م زعلان ولا شي عاملة لي وشك السمح ده😒⁦♥️⁩قلت ليه عارفة😌⁦❤️⁩🙈قال لي طيب كويس😂😂😂😂🙂😭شافعة😂😭⁦♥️⁩قال لي يلا شافعتي استايلك حلو شديد بس لو احتجبتي ح تكوني احلى🌚⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩وعايزك تنزلي السودان معاي م ترفضي انا م مصدق انو اتلاقينا بعد السنين دي كلامو اثرني قلت ليه طيب😔⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩قال لي مح🙈قلت ليه في عينك اتعشينا ورجعنا مرت الايام وانا وسامح بنتلاقى. والمعرض انتهى وافتتحناهو سامح قال لي لازم ننزل السودان بكره قولت ليه طيب وانا كلي خوف🌚.
نزلنا السودان سامح وصلني لحدي البيت سلم على همسة وطلع قال لي نتلاقى همسة من شافتني بقت بتحضن فيني وتبكي 😭😭بكيت معاها 😭😭😭⁦♥️⁩نزل سامح جا حضني وهوببكي وبقول اسف 😭😭😭بكييييينا كلنا😭😭بعديها نزلت مرا ضعيفة شدديد ظاهر عليها الاعياء🙂💔اصلا م اتخيليت في يوم اشوفها كده معقولة دي سلاقة لا معقولة🙂💔💔💔جات علي وحضتني شدديد وبقت تقول لي اعفي لي ي بتي اعفي لي😭😭😭⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩بكيت معاها بعديها قالت لي طبعا جاني سرطان في الرحم وبكرة ح يستأصلو لي الرحم😭😭😭💔بقيت ببكي معاها😭😭😭😭😭💔بعديها طلع ابوي من الغرفة خلعني قلت ليه ابوي 😲😲😲قال لي عيونو مالك مخلوعة😂😂😂وكنتي جاية وم عايزة توريني الا وراني سامح😂😂💔قليلة ادب بقيت ببكي وبضحك خالتو سلافة ضحكت قالت ليه بتكون نست😂😂💔همسة قالت ليها عاد تتذكر كيف ومعاها😄 كلهم بقو يضحكو😂😭😂وانا م فاهمة شي😭😂😂مشيت استحميت دخلت غرفتي لقيتها زي م هي نضيفة وفيها حاجاتي كلها ياخ ارتحت كيف نومت وانا مرتاحة وم كان في راسسي اي هم⁦♥️⁩⁦♥️⁩.
قومت الصباح بدري جهزت ليهم الفطور لقيت زول ماف في البيت🙂💔اجي مشو ين جا طالعة همسة وهي لابسة قلت ليها ماشة وين قالت لي عملية امي بعد ساعة ابوي ويامي ودوها من الساعة 2 💔 بسمة ي رب تنجح الاحتمال ضعيف😭😭😭طوالي اتذكرت امي بقيت ببكي معاها قلت ليها ح تنجح انتظريني اجهز جهزت ومشينا المستشفى لقيتا دخلوها بس العملية لسة م بدت لقيت سامح قاعد هناك وجمبو ابوي وسامي مشى يجيب دربات😭💔سلمت على سامح🙈⁦♥️⁩ومشيت قعدت جمب همسة العملية بدت ونحن اعصابنا في يدنا العملية استمرت 4 ساعات بعديها الدكتور طلع وقال لينا الحمد لله وبفصل الله العملية نجحت كلنا بكينا من الفرح😭⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩سامح كان قاعد معانا في المستشفى بعد اسبوع طلعو خالتو سلافة من المستشفى🙂مشينا البيت بعد 15 يوم خالتو سلافة بقت تمام الحمد لله وصحتها بدت ترجع ليها وانا قاعدة في غرفتي جاتني قالت لي بسمة بعد ده عايزة احبسك بدون مقدمات قولت ليها لشنو قامت حضتني وقالت لي حابقى عروس ي بتي انا بقيت مقلعة عيوني😲قالت لي والله ود اصل واصول والعرس بعد اسبوع عشان كده من الليلة ح نحبسك😂🖤🖤🖤قلت ليها من منو قالت لي واحد اسمو رامي وطلعت بقيت دايرة ابكي😭😭😭😭يعديها تلفوني اتصل كان سامح قال لي معليش قصتنا انتهت وقفل في وشي😭😭😭😭بكييييييت بعديها بدو يحبسوني ويدخنوني يوم العقد حننوني وجهزوني وانا ببكي بعديها اسمع الزغاريد همسة قالت لي عقدو والعريس جايييييك بقيت ببكي على سامح😭😭💔شوية كده اشوف زول حاضني ويقول لي شافعتي البكاية🙈⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩قلت ليه سامح في شنو قال لي مرتي😂⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩قلت ليه فهمني 😭😂قلل لي ي بتي دي خطة مني وامك سلافة قلنا نلعب باعصابك😭😭😂😂😂بقيت ببكي😭😭😭😭قال لي معليش😂😂😂😭بقيت بضرب فيه وهو جرى برة الغرفة جريت وراهو ناس ابوي ديل يضحكو وابوهو وامو ماتو ضحك ورؤى تمسك في سامي وتضحك 😂😭وهمسة بقت تجري ورانا😂😭سامي ورؤى برضو بقو جاريين بعديها قعدت في الكرسي وخليتهم جاريين 😂😂😂😂😂بقو يضحكو 😭😂جا سامح علي بدون م شاعر قومت حضنتو،😔⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩عن كمية الامان الحاسة بيها😭⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩كلهم بقو يقولو احم احم😂😭😂😭فكيتو وانا خجلانة😲😂😭
عملنا عرسنا وكان حلو شديد😔⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩!!!! مشينا شهر العسل ماليزيا🤤⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩!!!! واستقريت في السودان مع سامح😭😂⁦♥️⁦❤️⁩!!!

مرت السنين وجبت سماح وباسل⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩
ورؤى وسامي اتزوجو وجابو رنا⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩
وهمسة اتزوجها زميلها وجابت علي😂⁦❤️⁩⁦❤️⁩
ورهام اتزوجت بس حامل لسة🙈⁦❤️⁩

كنت قاعدة يوم سامح قال لي تلفونك شالو مني وانا ماسكة سماح العمرها 3شهور وباسل في يد ابوهو وعمرو 3 سنة😂😭⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩قال لي؛!!لي مسجلاني حلاوة صبري😭😂قلت ليه لانو تعبت لانو صبرت وانت الحاجة الحلوة العوضتني عن اي شي استحملتو عشان كده انت حلاوة صبري😭😂⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩حاجة حلو ادت حياتي المريرة طعم نكهة حلوة😔⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩بحبك !!!
قال لي وانا بعشقكك😔⁦❤️⁩⁦❤️⁩يلا جيبي مح،😂😭قلت لي في عينك واطي منحرف احترم اولادك ديل قال لي ابيت🐸💔😭😂
حياتنا انا وسامح كانت كلها تفاهم كانت كلها حب وجو سماح وباسل كملوها لينا بالجد احلى حصلت لي في حياتي كانت سامح((حلاوة صبري⁦❤️⁩))

بسمة كانت لي اي شي حبيتها بكل حواسي وحبتني ادت حياتي طاقات ايجايبة كانت نعمتي كانت لي زوحة واخت وام واي شي بحبها((بسمة قلبي⁦♥️⁩)).

النهاية✨
المشاكل البتحصل معانا عمرها ما بتعني انو نحنا ما عندنا حظ في الدنيا💛دي كلها ابتلاءات من ربنا يختبر فيها مدى صبرك💛وما كل زول يمسك بيدنا ح يكمل معانا لنهاية الطريق💛احتمال عايز يكسرها لينا عشان ما نواصل💛 واحتمال عايز يطبطب علينا💛واحتمال بالجد عايز يكمل💛(قبل ما تختار طريقك ابقى واثق من رفيقك💛)بسمة مرت باختبارات كتيييرة ويئست وقفلت على نفسها💛بس تاني سامح رجع وعوضها عن خراب السنتين💛ما كل مرة أبو بتكون كعبة في منهم الحنينات💛وفي العاملين زيي شوكة الحوت لا بتنبلع لا بتفوت😹👋🏾 المهم دي أول رواية لي ومن هنا بحب أشكر كل الدعموني والوقفو معاي في الرواية دي وحب كبييير لي الكاتبة العظيمة سماح محمد صاحبة الخواطر الحلوة واكراما ليك سميت بت بسمة عليك😹وقفت معاي خطوة بخطوة بي أفكارها الحلوة لحد ما خلصت 💛آرائكم تهمني💛خليتكم بعافية💛💛
#الزيزفونة💛!!!

⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

الحياة ليست سيئة كما نراها نحن💛تحوي جوانب مشرقة وأخرى مظلمة ولك حرية الإختيار 💛ليس كل البدايات جيدة كما يراها البعض💛من المحتمل أن تكون سيئة ولكن ختامها جميل💛تستطيع ان تشعل المصابيح لطريقك💛 تستطيع أن تهزم اليأس ولا تترك له مجال للعودة💛تستطيع أن تقاوم الحزن 💛انت تستطيع فقط لأنك لم تخلق للاستسلام💛 لم تخلق للتراجع 💛انت قادر على فعل المستحيل فلا مستحيل تحت الشمس💛
By:Samah Mohammed💛
وخلصنااا☹️💛💛تمت بحمد لله💛💛

حلاوة الصبر♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن