*حلاوة الصبر♥️*
*الزيزفونة♥️*
*البارت((25))♥️*صحيت الصباح بدري وطلعت على الشغل !!!!وصلت الشركة دخلت مكتبي !!!!م قعدت في الكرسي زي الناس الباب بتاع المكتب دق:-
انا: اتفضل
المدير : انسة بسمة كيفك ؟!!
انا : كويسة وانت !!
المدير : بخير ،،،، نطلع نشرب نسكافي
انا : قدامي شغل والليلة ناس الصفقة جايين فما ح اقدر حضرتك معليش!!!
المدير : م تخافي كلها 5 دقايق
انا: طيب
المدير : تسلمي،،، يلا
انا: يلا
مشينا الكافي حق الشركة شربنا النسكافي وطلعنا بحكي لي وانا بضحك عليه لانو حاول يتكلم سوداني ونحن ماشين علرى مكتبي ظهرو قدامي ناس الصفقة جو يعني!!!!! في اللحظة دي انا اتصلبت لمن شوفت المنظر القدامي بقيت م قادرة اتحرك💔 في شنو ؟! ده شنو ؟! جا من وين كان في تساؤلات كتيرة في راسي بس م لاقيه ليها جواب💔!! المدير قال ليهم اتفضلو وقال لي جيبي الملفات وتعالي غرفة الاجتماعات بعد مسافة استوعبت كلامو خليتهم واقفين ومشيت جبت الملفات وانا لسة في حالة صدمة💔!!وصلت غرفة الاجتماعات بعد ساعتين الاجتماع انتى والصفقة تمت وانا طالعة شوفتو طالع عملت روحي م شايفاهو واتجاوزتوو تمام جاي علي طوالي طلعت من الشركة سوقت عربيتي ووصلت البيت وانا م شايفة القدامي رقدت في غرفتي وانا ببكي وانا في حالة تانية وانا قلبي بدق سريع،💔كل الذكريات رجعت لي رجعت لي رجعت ليييييييي وانا ببكي😭😭😭😭💔💔💔خلاص انا اتجاوزت لي بعد م خلاص حاولت اتجاوز لي رجع على حياتي لي يرجع😭😭😭😭😭💔بعد قربت انسى الالم بعد كسري قرب يجبر😭😭💔لي كل ده لي كل ده😭😭😭💔 بقيت ببكي ببكي بس م عارفة يمكن ظه بكى عامين لانو من عامين م بكيت💔💔!!. ضعفت شديد لمن شوفتو قدامي💔كنت ح اجري احضنو💔بالجد انا بحبو بس مسكت شوقي مسكت كسري دفنت اي شي في قلبي وجيت جارية كان واقف مزهول من المنظر الشايفاو زي م مزهولة ويمكن هو اكتر💔رقدت بين انا انوم ولا اتم بكاي،💔اتكرفست كاني شافعة عمرها 5 سنة ونومت وقلبي فضل صاحي وبنده باسمو💔!!!.
______________________________________
ي ابوي الكلام ده م بجي يعني لازم نفتح المعرض ده يكون كبير عشان الارباح تمشي لدور العجزة والايتام !!!!عشان كده لازم اشرف على الموضوع انا لازم انا امشي اصلا الافتتاح حق الفرع الجديد بعد اسبوع فعشان كده ح امشي افتحو وكمان ح اعمل المعرض واجي راجع تمام ي ابوي يعني انت م ح تقدر لدى كلو + انا عايز احسن معماري يبني لي المعرض ده فعشان كده ح اسأل سلام من الموضوع ده وتكون الشركة كويسة شديد الح نعمل معاها العقد ده كويس ي ابوي🖤✨ قال لي طيب اعمل البتشوفو ي ولدي وانا معاك قلت ليه طيب ي ابوي تسلم يلا انا ماشي اعمل الاجراءات!!
وفعلا عملت الاجراءات واليوم التاني سافرت نزلت في الفندق جاني سلام المساء قال احسن شركة هي شركة.......قلت ليه طيب طوالي نشوفها ونعمل معاها العقد او الصفقة دي لازم ي سلام قال لي طيب رقدت نومت زي الساعة6 ضرب سلام قال لي وافقو والاجتماع بكرة تمام!!!!!!قلت ليه تمام بديت اراجع الاوراق ومشيت شوفت الفرع الحنفتتحو ورجعت لابوي كلمتو بالتلفون✨وفرح شديد ✨
اليوم التاني جهزت وطلعت اول م وصلت الشركة مسكت قلبي ووقفت، سلام قال لي مالك قلت يه تمام روح حسيت قلبي ح يطلع من مكانو ي رب في شنو اللهم اجعلو خير،❤️اول م دخلت الشركة ونحن ماشين على قاعةة الاجتماعات شوفت منظر م اتوقعت اشوفو خاصة في امريكا ♥️كانت قاصة شعرها وعاملاهو رمادي كانت لابسة بنطلون رمادي ومعطف بني برمادي لونها الحنضى عيونها العسلية ي رب دي عيوني بقولو دي م هي بس قلبي بقول لي اي دي،❤️بقيت بعاين ليها اتجنبت تعاين لي خشينا القاعة وانا فكري مشتت فكري كان معاها الاجتماع انتهى والصفقة تمت مشيت اسلم عليها من شافتني جاي طلعت سرعة💔رجعت لسلام قلت ليه يلا الفندق قال لي يلا وصلنا رقدت في السرير وانا بفكر رجعت لحياتي اي دي هي قلت ليه سلام انتي الكانت لابسة رمادي دي منو قال لي دي اكبر معمارية واسمها بسمة لمن قال بسمة بقيت بقول واخير لقيتها واخيرا لقيتها سلام قال لي ي سامح مالك قلت ليه لقيتها ي سلام لقيتها الضيعتها قبلي عامين لقيتها❤️نومت وانا مبسوت شديد😴❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️!!!!
______________________________________