*حلاوة الصبر♥️🖇️*
*الزيزفونة🖤*
*البارت((13))♥️*وانا جارية في الشارع !!!!!! بفكر هل ده سامح؟!!!!!!لي بقى معاي كده!!!!!!!!انا اتعودت على سامح التعاملو راقي وحلو معاي سامح الكنت شاكة انو بحبني عديل!!!!!!!يطلع كده!!!!!!!!!بس انا منو؟!!!!!!!انا منوو او انا شنو قدام بت عمو رغد؟!!!!!!!!!ليه الحق يقيف معاها اصلا انا لي بعمل كده!!!!!!!!!اصلا انا مالي ومالو!!!!!!!!!!!!!لي متأثرة!!!!!!!!!!لي زاتو قعد ازعل لمن القاها معاهو؟!!!!!!!!اكتشفت اني غلطانة !!!!!!!!واثناء ما انا جارية وببكي وما فاهمة شي في الدنيا دي!!!!!!!!!!!خشيت في زقاق ضيق كده !!!!!!!!القى ليك واحد بقى يتكلم معاي م اشتغلت بيه!!!!!قال ي حلوة!!!!!!ولا كانو بتكلم !!!!!!قال ي مزززة انتي!!!!!!بسم الله م شاء الله على الجسم!!!!!!اسمك منو ي حب انتي؟!!!!لمن قال كده خلاص جسمي نزل موية!!!!!!!!!!بقيت عايزة اطلع بس مسكني من يدي ولزاني على الحيطة!!!!!!!وهو اصلا ضخم بقى محاوطني من كل الجهات!!!!!!!!!بقيت اقول ليه فكني ياخ!!!!!!ولا كانو بتكلم بقى يقرب ويقرب ويقرب!!!!!!!!!!زح مني بقى بزح في التوب !!!!انا خلاص قلبي بقى في يدي!!!!!!!!!!تاني بقى يفك في شعري!!!!!!وانا بصرخ لمن عايز يقرب خلاص استلمت انا م قدرت عليه!!!!!!!!!!!!عايز يقرب مني كتييييير شديد فهمتو صح !!!!!!!!!م احس الا باللراجل وهو بصرخ من الالم وزح مني !!!!!!!!وبقى في واحد.بضررب في الراجل !!!!!!!انا بقيت بشوف طشاش طشاش !!!!!!!طوالي اغمي علي!!!!!!!!!!!!!!
__________________________
ضربت الراجل بكل م عندي من قوة طلع سكران وكده!!!!لمن م قدر علي جرى م كنت عايز اخليه يجري بس لمن شوفت بسمة مغمى عليها نسيت اي شي!!!!!!!!!!كان منظرها لا يحسد عليه !!!!!غطيتها بالتوب ولملمت ليها شعرها!!!!!!!وشلتها وانا لافي بيها الشوراع واثناء م انا شايلها !!!!بقت تقول سامح!!!!!!انا عملت ليه شنو؟!!!!لي بعمل فيني كده؟!!!!!!!!!!!!!انا انا انا سامح!!!!!!!!وبقت شبه بتبكي قلت ليها بسمة بسمة بس شكلها مافي وعيها!!!!!!!!!!!!تاني رجعت نامت !!!!!!وانا شايلها لحدي م وصلت بيتهم!!!!!!!!!!!!دخلت رقدتها في غرفتها ووقعدت جمبها في السرير غطيتها!!!!!!!!!يعني انا غلطان؟!!!!!!!!!!!م لي حق اديها كف؟!!!!!!!! بس بس !!!!!!!انا بسمة بسمة!!!!!!خلاص عقلي بطل تفكير !!!!!!بقيت بعاين ليها راقدة طفلة برئية بس!!!!!!!!!وانا قاعد جمبها!!!!!!بصلح ليها في شعرها!!!!!!اثناء م انا بصلح ليها في شعرها بسمة صحت وقالت لي سامح بصوت لمن قلبي عمل شحححح!!!!قلت ليها عيوني وانا لسة قاعد جمبها وبحرك في شعرها !!!!! في المسافة دي جات خالتو سلافة!!!!!!داخلة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؛وبقت تعاين لينا بس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وهي مندهشة!!!!!!!!!؛!!!!!!