Part 18..(معجزتي)

96.8K 2.5K 249
                                    

أرى في طريقي ألف شخص، ولكن لا يروق لي إلّا أنت.
.....
استيقظت ميلاي نظرت حولها فالم تجد لارين ضيقت عينها ونظرت إلى الساعه... فتحت عينها على وسع.. ميلاي: ياللهي تأخرت اليوم في النوم نهظت فوراً من السرير... غيرت ملابسها وارتدت بنطرون جينز وبلوزة بأكمام قصيرة...باللون الأخضر الغامق الذي ناسب بشرتها.. وضعت عطرها وخرجت بسرعه إلى غرفه ماسيمو... حتى أن كان عيد ميلادها فاهي لم تاخذ اجازة اليوم وستكتفي بحفله بسيطه في المساء...
طرقت باب غرفته وبدأ قلبي كاعادته بالنبض بسرعه... لقد اشتقت اليه ولم يمضي الا يوم واحد لم أراه في كثيراً ... دخلت بعد أن سمح لي بذالك... كان قد انتهى من الفطور لتو.. والخدم يحملون الأطباق..
ميلاي :صباح الخير.. بابتسامه صغيرة..
نظر لها ماسيمو بعدم اهتمام...ونظر إلى الحديقه كاعادته فاالنظر والجلوس امام الباب الزجاجيه الموجوده في غرفته أصبحت من هوايته..
...ميلاي وقد تنحت عن الباب عندما خرجت اخر خادمه واغلقت الباب خلفها..
ميلاي :اسفه على تأخري قليلاً.. وهي تفرك بأصابع يدها بتوتر..
ماسيمو :لابأس.. ببرود.. ميلاي :ساعطيك الدواء.. وهي تتقدم من الدرج الموجود فيه الدواء.. اخدت الدواء.. وادارت وجها ناحيه السرير عندما لمحت الدرج الذي بقرب السرير مفتوح قليلاً... نظرت إلى ماسيمو الذي يعطيها ظهره وينظر امامه... وذهبت باتجاه الدرج لتغلقه..
.. علبة الدواء وهي تسقط من يدها.. فاتحه عينها على وسع.. سمع ماسيمو صوت العلبه يرتطم بالأرض واستدار.. حيث رأها تنظر إلى الشي الموجود في الدرج فاتحه عينها بصدمه.... ميلاي مبتلعة ريقها بقلق.. معيده نظرها نحو ماسيمو الذي ينظر ببرود فقط...انحنت ممسكه بالدواء متجهة نحو وملامح وجها تدل على التسأل والقلق ... أحضرت كرسي وجلست امامه.. أعطته حبه من الدواء وكوب الماء..

نظرت اليه وهو يشرب كوب الماء وينظر لي ببرود.. اخذت كوب الماء بعد أن انتهى ممسكا به بتوتر.. نظرت إلى يدي ثم إلى يده حيث اني كنت جالسه امامه.. يده وشومه غريبة جداً والخواتم الكثيرة التي يرتديها لكنها تليق به فعلاً..

ماسيمو لاأعلم ماشعورها عندما رأت سلاحي فقد كان في الدرج

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ماسيمو لاأعلم ماشعورها عندما رأت سلاحي فقد كان في الدرج... لكنها بالتأكيد صدمت.. ركزت النظر إليها ببرود منتظراً ان تتكلم...

ميلاي :سيد ماسيمو ماهو عملك.. وهي تنظر إلى عينه بتوتر..
ماسيمو :ولما هذا السؤال.. ببرود.. ميلاي توقفت عن الكلام بسبب جوابه ربما لايريد اخباري... نظرت إلى الكوب الذي بيدي مجدداً ووقفت لااضعه استدرت متجهة نحو الطاوله وضعت الكوب.. وسمعت صوته
ماسيمو :انا رجل أعمال...قال كلامه ببرود.. واللعنه لم يتجرأ احد على تجاهلي لكن لم احتمل نظراتها اليأسه تلك...
نظرت اليه بسرعه بعد جوابه .. من الجيد انه تكلم معي.. جلست على الكرسي مجدداً..
ميلاي :حقا انت رجل أعمال فقط... وهي تنظر له بلطف..
ماسيمو :وهل انا امزح ياصغيرة.. ببرود.. نظرت له ميلاي بعبوس..
ميلاي :لكن هل يحمل رجال الأعمال سلاحاً في العادة... وهي تدير رأسها إلى الدرج ومستمرة بالنظر لماسيمو.. ظهرت على وجه ابتسامة تكاد لاترى لكنها بالتأكيد ابتسامة ساخرة...
ماسيمو:لايجب عليكِ ان تسألِ كثيراً أيتها الصغيرة
ميلاي لماذا يستمر بقول صغيرة.. نظرت له بعبوس
ميلاي :انا لست صغيرة سادخل 23 من عمري هذا اليوم... عضت على شفتيها بسرعه بعد أن ادركت ماقالته.. غبيه لقد أخبرتيه ان عيد ميلادك اليوم....

ممرضة الزعيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن