طبعاً ملاحظه اعرف ان الكثير من الناس لايحبون الاجزاء الثانية او اجزاء عديدة من رواية وطبعاً اني من ضمنهم بس هذا الجزء مو جزء عادي او ملل بالعكس احداثة جميلة جداً...
.....
لقطات من الجزء الثاني والبارتات القادمه لاحقاً...
........
ميلاي وهي تعانق ماسيمو الذي ينظر الى حديقة قصره من النافذة الزجاجة في غرفتهم.. عانقته من الخلف وهي تضع رأسه على ضهره..
ميلاي:مابك.. بهدوء
خرج من شروده عندما شعر بيد زوجته على صدره
ماسيمو.. وهو يمسك بيدها ماسيمو :افكر بالعمل فقط معجزتي...
ميلاي وهي تديره بهدوء نظر لها وهي ترتدي قميصه كم تبدو فاتنه ومثيرة... لايستطيع ان يشبع نفسه منها..
ميلاي وهي تضع يدها على ذقنه..:متاكد فقط العمل
امسك بيدها وضعها على شفته قبلها بهدوء وضع يده الثانيه على خصرها لتصبح بين احضانه...
ماسيمو وهو يهمس بعد ان قرب وجه من اذنها...تبدين مثيرة في قميصي صغيرتي....ميلاي وهي تغمض عينها بخدر من نبرة صوته تعلم انها طريقته من أجل عدم اكمال كلامهم فالقد مر اربع اشهر على زواجهم وادركت الكثير من الأمور عنه...
.......ميلاي :ماسيمو اريد الخروج اليوم... قالت بهدوء والقليل من التوتر وهي نائمه على صدره العاري....
انكمشت معالم وجه.. مثل كل مرة تطلب منه الخروج بعد زواجهم ...
ماسيمو :حسناً اذ انتهيت مبكراً اليوم سنخرج... ببرود وهو ينظر امامه.. ميلاي وقد ابتعدت عنه وجلست على السرير نظرت له بتوتر
ميلاي:حبيبي اقصد الخروج مع لارين فاانا اعلم انك مشغول كثيراً وربما تتاخر...
ماسيمو :لكن بلاك خارج البلاد.. بجمود وهو يرفع حاجبه وينظر لها
ميلاي امسكت بيده :يعني انا وهي فقط مارأيك
ماسيمو :ميلاي واللعنه تعلمين ان هذا الامر يغضبني... لايوجد خروج بمفردك...
ميلاي :ماسيمو انت شديد الحماية لي لما كل هذا الخوف...
ماسيمو :انا لدي الكثير من الاعداء صغيرتي وانتي هي نقطة ضعفي......
الجنين بخير... ميلاي :ماذا تقصدين...
انتي حامل....ستيف :ميلاي انا والد الطفل....
ميلاي :اسمي موجود على القلادة واسم اخر لكنه غير واضح...
رفين: ماسيمو بني الاتفكر بالزواج مجدداً مرت اربع سنوات...
ماسيمو :هذا الطفل يذكرني بنفسي عندما كنت صغيراً... بتعجب
⭐⭐
مرحباا👋👋 رجعت الكم بأحدث جديدة وخطيرة... 📜🦋
أنت تقرأ
ممرضة الزعيم
Randomفتح عيناه ليشعر بألم رأسه القوي..عاد الزعيم لوعيه صوت الأطباء حوله وصراخهم.. ليحاول تحريك يده وقدمه لكن مالذي يحدث لايستطيع ذالك ________________ اتمنى ان تستمر معك هذه الممرضه... لايهمني فاجميعهاً عاهرات... _________________ ماذا يحدث مع شخص يمتل...