Part 17..(يغار عليكِ)

92.4K 2.5K 71
                                    

يستطيع أي شخص صنع التاريخ، ولكن الرجل العظيم هو من يكتبه.
_________
طرقت ميلاي باب غرفة ماسيمو عددة مرات لكن لا رد.. فتحت الباب ونظرت حولها ليس هنا أين ذهب ياترى... وجدت احد الخادمات
ميلاي :عفواً أين أجد السيد ماسيمو..
الخادمه :السيد ماسيمو في مكتبه الان.. ميلاي :شكرا لكِ.. ابتسمت لها الخادمه باحترام وذهبت...
ميلاي: وأين ساجد مكتبه.. وهي تضيق عيناها بتفكير.. ليس لدي غير لانا.. ذهبت باتجاه المطبخ..
....
انزلني ايها المجنون وهي مازالت تضرب بضهره...
بلاك وهو ينزلها وينظر إليها بغضب

لارين :احمق مالذي فعل... اخرسها وهو يسحبها نحو ممسكاً بخصرها ملتهماً شفتيها فتحت لارين عينها بصدمه من فعلته.. افاقت من صدمتها عندما احست به يعض شفتها السفليه ممسك بمؤاخرة راسها ويقبلها بقوة... احست لارين بالاختناق وفقط تحاول ابعاده...
ابتعد عنها بلاك بعد أن احس بختناقها بالفعل.. اخذت لارين تنتفس بقوة.. نظرت اليه بغضب وأخذت تضربه على صدره
لارين :ايها المنحرف المتعجرف كيف تأجر على تقبيلي.. وهي مستمرة بدفعه.. وهو فقط ينظر لها بخبث
لارين دفعته من صدره : ابتعد عني لااريد رؤية وجهك... ذهبت بسرعه.. وهو فقط ينظر إليها.. رفع بلاك يده مررها على شفته.. بلاك :لذيذه وابتسم بخبث
.....
اما ميلاي فقط طلبت من لانا ان توصلها إلى مكتب ماسيمو الذي كان ايضا موجود في الطابق الأول من القصر فالقصر كبير جداً لكن غرفه ماسيمو ومكتبه في الطابق الاول...
لانا وهي تشير إلى باب بلون الأسود ذو إطار فضي فخم جداً..
لانا :هذا مكتبه ياميلاي..
ميلاي :شكراً لكِ لانا وابتسمت لها... بادلتها لانا الابتسامه وذهبت
طرقت ميلاي الباب حتى سمعت صوته الذي جعل جسدها يقشعر..
دخلت ميلاي التي احست بالبرد فوراً فالمكتب كان بارداً هل كل مكان يجلس فيه يجب أن يكون بارداً هكذا.. وقع نظرها عليه كان يجلس على الكرسي خلف مكتبه الفخم ويحمل السجارة بيده..
رفع نظره الي.. ميلاي ياللهي لماذا ينظر لي هكذا هذا مرعب..

ماسيمو رفعت نظري إليها واللعنه على ماكانت ترتديه هل كانت تعتقد انها ستخرج بهذا الشكل ساقطع لها قدميها قبل التفكير بهذا الأمر...
ميلاي وانا أتقدم منه قليلاً واقف أمام مكتبه : لقد أخبروني الحراس بأنك امرتهم بعدم السماح لي بالخروج... وهي تحاول أن تبدو أقوى بكلامها لكن نظراته كانت مخيفه حقاً..
ماسيمو :اجلل ولن تخرجي... وهو ينظر إلى الاوراق لايريد النظر إليها كثيراً تبدو مثيرة وشيطاني لايستطيع مقاومتها....

ميلاي :ولماذا.. لقد طلبت اذنك من أجل الاجازة.. وهي تنظر اليه بعبوس
ماسيمو وهو يرفع نظره إليها قائل ببرود :وهل كنتِ تردين الخروج بملابس العاهرات.. ميلاي فتحت عيناي كيف يقول هذاا
ميلاي :لايجوز ان تتكلم معي هكذا ياسيد ماسيمو واظن ان لاشأن لك بملابسي.. لاتعلم من أين اتتها القوى لقول هذا الكلام في وجه
ماسيمو وهو يضغط على أسنانه بقوة لتحكم في غضبه ضارباً سطح المكتب بقوة بيده... اجفلت ميلاي على صوت الضربه وابتلعت ريقها لما هو غاضب هكذا...
ماسيمو :ستذهبين إلى غرفتك وحالاً تغيرين ملابس العاهرات هذه وساحرص على حرق كل ملابسك التي بهذا الشكل وشعرك لااريد رؤيته مفتوحاً فهمتي.. هياا وهو يصرخ بآخر كلامه.. نظرت له ميلاي بخوف وحزن.. بنفس الوقت وخرجت بسرعه صافعة الباب بقوة خلفها...

ممرضة الزعيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن