Part 22..(انت مجرم)

92.6K 2.2K 127
                                    

‏قبّليني..أُقسم إني مِن قُبلاتِك استطّيب
.....
جالسين على مائدة الطعام
رفين :بني اذا ماذا ستفعل...وضع ماسيمو كأس الماء على الطاولة.. ماسيمو:لاشي ساعود الى عملي.. ببرود
نظرت له ميلاي بابتسامة صغيرة ظنن منها انه سيعود الى ادارة اعماله... وكانت تجلس امامها لارين التي نظرت لها بقلق ... لو فقط تعلمين ان عمله في المافيا ياميلاي... مالذي سيحدث...نظرت الى بلاك الذي وضع يده على يدها مشير لها بمعنى اهدأي ابتسمت له ابتسامة صغيرة بتوتر... فاقد اخبرها بلاك انهم رجال مافيا فقط ولم يخبرها بأن ماسيمو هو الزعيم...
نظر ماسيمو الى ميلاي وهي تحرك الطعام بالشوكه فقط ولاتاكل تنظر إلى الطبق امامها وجها احمر... رفع ماسيمو حاجبه بخبث لازلت خجلة من اعترافها لي..
دخل عليهم احد الحراس الذي انزل رأسه باحترام... نظر بلاك الى ماسيمو الذي بادله بمعنى اذهب لترى ما الامر... وقف بلاك واتجاه نحو الحارس مبتعدين عن طاولة الطعام...

...
الحارس :سيد بلاك.. السيدة جوليا تريد رؤية الزعيم...
وضع بلاك يده على وجه واخذ نفساً عميقاً.. تباً مالذي جاء بها ....اذهب الان..وهو يشير للحارس حتى سمع صوتها...
جوليا :ابتعدو من امامي ستعاقبون لاحقاً وهي تبعد اثنين من الحراس ... نظر لها بلاك بحق الجحيم ستبدأ الحرب...
جوليا :او بلاك مرحباا.. كانت ترتدي فستان قصير فوق ركبتيها وتضع الكثير من مساحيق التجميل... وهي تعانقه... ابتعد بلاك بسرعه عنها.. واللعنه جوليا مالذي تفعلينه هنا..

جوليا :ماهذا السؤال بالتاكيد انا هنا لارى حبيبي.. ابتسم بلاك بسخرية.. جوليا لاداعي للكذب والان انصحك بالعودة من حيث اتيتي...

...
رفين:ميلاي.. همهمت لها ميلاي وهي تنظر لها بلطف..
رفين :فتاة بجمالك لما لم ترتبط بعد... التفتو الى ماسيمو بعد سماع صوت تحطم الكأس... فتحت ميلاي عيناها بخوف وهي ترى الدماء بيد ماسيمو بسبب تحطم الكأس الزجاجي بيده.... وهو ينظر إليها وعيناه اصبحت حمراء...
رفين:ماسيمو مالذي فعلته.. وهي تبعد الكأس من يده بقلق..
ابعد ماسيمو يده وينظر الى ميلاي ببرود..
رفين :ميلاي انظري الى يده علاجي بسرعه من فضلك... بالطبع وقفت ميلاي وهي تاتجاه نحو ممسكه بيده
رفين :احضره ادوات التعقيم بسرعه... تكلمت مع احد الخادمات..
أحضرت الخادمة بسرعه الادوات الازمة.. قامت ميلاي بربط يده ومسح الدماء.. وهو فقط ينظر امامه ببرود ابتعدت عنه بعد ان انتهت..
ماسيمو :ومن قال إنها غير مرتبطة ياامي. نظرت ميلاي اليه فاتحه عينها بتسأل
رفين:ماذا تقصد بني..
ماسيمو :انها عاشقة لشخص.. وهو يخرج سجارته
رفين وهي تبتسم :حقا ياميلاي.. نظرت ميلاي وهي تبتسم بتوتر وخجل ياللهي لقد احرجني..
ميلاي:مازال الوقت مبكراً حول هذا الامر... اردت رفين التكلم حتى سمعه صوت جوليا التي تريد الدخول...

جوليا :يكفي بلاك ابتعد.. وهي تدخل الى الصالة وتتقدم الى طاولة الطعام

جوليا:مرحبا .. تكلمت بكل ثقه
نظر ماسيمو امامه وهو يدخن بسخرية.. واللعنه عاهرة لم اتوقع ان تأتي بهذه السرعة... نظرت ميلاي الى هذه الفتاة وهي تضيق عيناها.. اين رأيتها ياترى من قبل... بلاك وهو يشير لرين نظرت له لارين بتسأل فااشار لها بأن تأتي... وقفت وذهبت اليه..
جوليا وهي تتقدم إلى ماسيمو من اجل تقبيله... نظر لها ماسيمو بنظرات محذرة من اقترابها...
ابتعدت جوليا قليلاً عنه...
ماسيمو :اتركونا بمفردناً.. ببرود وهو ينظر امامه وقفت رفين وهي تنظر بغضب نحو جوليا فاحتى لو انها صديقته منذ سنين لكنها تخلت عنه بعد الحادث..تقدمت ميلاي أيضا لتخرج لكنها استدارت قبل ان تخرج من الصالة ونظرت الى جسد جوليا من الخلف... جذب انتباها.. الوشم الذي كان على رقبتها ... ركزت النظر الى هذا الوشم... فتحت عيناها على وسع Massimo لقد كان اسمه... بحروف صغيرة على رقبتها... نعم لقد تذكرتها انها نفس الفتاة قبل عام... خرجت بعد ان وقف ماسيمو...

ممرضة الزعيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن